يبدو ان احد المطورين قام بالتحايل على فريق المراجعة في متجر تطبيقات آبل واستطاع ان يمرر الجيلبريك، لذلك أذا كان إصدار iOS لديك بين 9.2 – 9.3.3 كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا التطبيق ورسمياً من متجر أبل.

JailBreak_AppStore

بالتأكيد عندما ينتشر الأمر سوف تقوم آبل بحذف التطبيق هذا اذا لم يكن تم حذفه بالفعل ونحن نكتب هذا المقال، لذلك عليك الإسراع واتخاذ قرارك فوراً، او قم بتنزيله اولاً ثم اتخذ قرارك لاحقاً.

تحديث:

قامت آبل بحذف التطبيق منذ قليل


قمنا بتجربة التطبيق بأنفسنا وهو يعمل بالتأكيد

بالطبع لم نكن لننشر هذا المقال الا اذا قمنا بتجربة التطبيق بأنفسنا، وبالفعل نجح الجيلبريك وها هو سيديا يعمل على جهازي.

خطوات العمل

بعد تنزيل التطبيق قم بتشغيله والضغط على الدائرة التي في المنتصف

JailBreak_AppStore1

بعد ذلك اتركه يقوم بالتحميل لفترة حتى تظهر لك رسالة بالصيني…

JailBreak_AppStore2

ألان قم بالضغط على زر إغلاق الجهاز مرة واحدة وانتظر دقيقة سوف يظهر لك إشعار بالصيني، اضغط عليه سوف يفتح التطبيق مرة اخرى ويقوم بتحميل السيديا على جهازك.

JailBreak_AppStore3


مسألة عمل الجيلبريك ليست صعبة اذا كان لديك الإصدار بين 9.2 – 9.3.3، وان كانت آبل حذفت هذا التطبيق فيمكنك عمل جيلبيرك بالعديد من الطرق المتوفرة فقط ابحث في زامن عن كلمة “جيلبريك” وسوف يظهر لك العديد من الشروحات عن ذلك.

لكن الأهم هو خبر تسريب تطبيق يقوم بعمل جيلبريك على متجر أبل وهذا يدل على ان نظام آبل في مراجعة التطبيقات يحتاج الى مراجعة.

ضربة قوية لآبل ان يتم وضع الجيلبريك في متجر البرامج، لكن آبل قامت بما عليها وحدثت نظام التشغيل أكثر من مرة، فاذا رغبت ان تظل معلوماتك امنة انسى هذا الخبر، فالجيلبريك لا يأتي من وراءه الا المشاكل

مقالات ذات صلة