أطلقت أبل تطبيق الصحة مع iOS 8 وكان من المميزات الرئيسية ولكن من الملحوظ أن استخدامه قليل في الوطن العربي حتى لمن يستخدم تطبيقات يمكن أن تكون متوافقة معه. لذا قررنا نشر مقالات لتسهيل التعامل معه وبما أن أبل تتيح للتطبيقات الخارجية التواصل مع تطبيق الصحة فنذكر لكم اليوم 7 من أفضل التطبيقات المتوافقة والتي تغطي العديد من النواحي الصحية. يمكنك استخدام هذه التطبيقات جميعاً بالتكامل مع تطبيق الصحة وتجميع معلوماتها فيه.

7 تطبيقات متوافقة مع تطبيق الصحة


Argus

Argus-splash-page, copy

تطبيق يقوم بعرض معلومات عن الصحة والنشاط اليومي مثل عدد الخطوات والتاريخ ودرجة الحرارة بالإضافة لخصائص مثل قياس عدد ضربات القلب. كل هذا بشكل هندسي مميز وخصائص اجتماعية مسلية مما يضيف المنافسة والتشجيع على الرياضة.

‎Argus: Calorie Counter & Step
المطور
تنزيل

7minutes workout – free daily fitness routine

7 minutes workout

وسط حياتنا المزدحمة كثيراً ما نهمل التمرينات الرياضية والتي تجعل أجسامنا بصحة مثلى وحالتنا النفسية أفضل. هذا التطبيق يعطيك تمرينات لمدة سبع دقائق يمكنك أن تقوم بها في أي جزء من اليوم للمحافظة على روتين حياة صحي.

‎7 Minute Workout
المطور
تنزيل

Fitness Pal

MyFitnessPal-Steps

تطبيق رائع سواءً لمن يريد بناء جسمه، إنقاص وزنه أو حتى الحفاظ على نمط حياة صحي. يمكنك من احتساب عدد السعرات الحرارية لجميع وجباتك باستخدام واجهة المستخدم السلسة والسهلة.

‎MyFitnessPal: Calorie Counter
المطور
تنزيل

Instant heart Rate

Instant-Heart-Rate

هناك العديد من تطبيقات قياس ضربات القلب باستخدام الفلاش الخاص بالكاميرا ولكن هذا التطبيق هو من أدق التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة بالإضافة إلى أنه يوفر خطط تمرينات رياضية لرياضة بناء الأجسام.

‎Instant Heart Rate: HR Monitor
المطور
تنزيل

Sleepio

sleepio

النوم الجيد من أهم مقومات الصحة الجيدة. تطبيق Sleepio يساعدك على ذلك من خلال وضع أهداف وإعطائك نصائح مقدمة من خبراء والمزيد. بالطبع كل هذه المعلومات يتم مزامنتها مع تطبيق الصحة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

Strava

strava-app

تطبيق ممتاز للعدائين وراكبي الدراجة الهوائية حيث يقوم بتذكر خطوط السير وعرضها وأيضاً حساب الأرقام القياسية الشخصية إضافة إلى مميزات أخرى.

‎Strava: Run, Ride, Hike
المطور
تنزيل

Nike+ Running

Nike_Running_and_Spotify4_original

من لا يعرف Nike؟! ربما تستخدم هذا التطبيق بالفعل. يوفر التطبيق طرقاً لتسجيل الأرقام القياسية، مقارنتها ومشاركتها. أيضاً يوفر التطبيق خططاً تدريبية يتم توفيرها بواسطة خبراء ليساعدك على التمرين.

‎Nike Run Club: Running Coach
المطور
تنزيل

ما رأيك في هذه التطبيقات؟ هل تنوي استعمالها بالتكامل مع تطبيق الصحة؟

مقالات ذات صلة