نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.7 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة درب المدرعات:

drb-almdr

اثبت مهارتك في القيادة وقد المدرعة على درب الخطر. نعم هذه المرة لن تقود سيارة تقليدية لكن مدرعة حربية ولأنها “مدرعة” فإن دربها يختلف ويكون أكثر صعوبة وتحدي ليناسبها. لكي تنتقل للموقع التالي عليك جمع القطع المعدنية الازمة لتزويد جيشك بالمؤؤنة. اخترق المرتفعات وتحدى الثلوج والظروف المختلفة لذا عليك التحلي بالصبر والدقة والتركيز في اللعبة. اللعبة ستعمل على أجهزتك أي كانت فهى تدعم من iOS 6 وكذلك الآي باد والآي فون والآي بود تاتش.

درب المدرعات
مجاني
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم168.9 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Canva:

مصمم الجرافيك أصبح من الوظائف اللازمه في كل شركة تهتم بالإبداع ولفت النظر. هنالك الكثير من الشركات الناشئة التي تريد عمل صور إبداعية ولكن لا تريد توظيف أشخاص حقيقيون لعمل هذه التصميم نظرًا لتكلفتهم العالية. التطبيق جاء ليحل هذه المشكلة ويصنع بعض ما يقوم به هؤلاء الأشخاص المبدعين. فمن خلال التطبيق يمكنك عمل تصميمات بحسبب الفئات التي يوفرها التطبيق. أيضًا يمكنك تصميم أغلفة وصور بحسب الهدف التي تريده، فيمكنك تصميم أغلفة للفيسبوك وتيوتر واليوتيوب وكروت دعوة وغيرها الكثير.

Canva: Graphic Design & Video
مجاني
المطور
Canva
الحجم309.5 ميجا
الإصدار3.42.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Disney Mix:

Disney Mix

أحد أحدث تطبيقات شركة ديزني في متجر برامج أبل، لكنه هذه المرة ليس لعبة أو تطبيق قصص وصور وتلوين والأمور التقليدية التي نعرفها عن ديزني. بل تطبيق محادثة! نعم تطبيق محادثة من شركة ديزني مصمم لعشاق عالم ديزني. ففي هذا التطبيق تستطيع القيام بالأمور التقليدية من محادثات فردية وجماعية ومشاركة الصور والفيديوهات. لكن الجديد هو الإيموجي والاستيكر في التطبيق والتي ستكون كلها من شخصيات ديزني الشهيرة مثل “نيمو ودوري” وشخصيات كارتون inside out وغيرها.كما يضم التطبيق أيضاً قناة ديزني والتي تمنحك فرصة معرفة أحدث الفيديوهات من والأحداث من ديزني.


4- تطبيق BEAKER by THIX:

BEAKER

تطبيق لطلبة الكيمياء سواء في الثانوية أو الجامعة فهو يضم أكثر من 150 مادة كيميائية يمكنك القيام بها في المعمل بواسطة هذا التطبيق في الدورق. فقط قم بإضافة المواد وشاهد التفاعل ونتيجته . تستطيع هز الدورق أو التقليب للحصول على النتائج إن تطلب هذا الأمر. الرائع أن التطبيق لن يخبرك فقط بالنتيجة لكن أيضاً بالمعادلة الخاصة بالتفاعلات التي تمت. تطبيق “BEAKER” كان أحد أكثر أفضل تطبيقات 2015 في الصين واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان وهونج كونج وجميعنا يعلم هذه الدول وتقدمها وهذا يوحي بأهميته. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

BEAKER by THIX
مجاني
$2.99
المطور
THIX LLC
الحجم70.0 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق Lumosity:

تطبيق Lumosity هو في الأساس شركة قائمة على الأبحاث والتطوير من قبل خبراء وعلماء في مجال التفكير. التطبيق يساعد على تحسين التفكير والتركيز وسرعة ردة الفعل وحل المشاكل وغيرها عن طريق عدة العاب بداخل التطبيق. سبب ذكرنا أنه “تطبيق” وليس “لعبة” أنه ليس فقط هدفه الترفيه، فهو يساعدك فعلًا في تحسين عقلك ويعمل في الشركة ومقرها سان فرانسسكو علماء حقيقيون. ففي البداية سيقدم لك التطبيق إختبارًا ثم سيخبرك بنتيجتك، وبعدها سيقول لك أنك تحتاج تحسين ردة الفعل مثلًا وسيقوم بتذكيرك في اليوم التالي وتلعب لعبة أخرى وتتحسن مع مرور الوقت. التطبيق رائع جدًا.

Lumosity: Brain Training
مجاني
المطور
Lumos Labs, Inc.
الحجم245.6 ميجا
الإصدار9.74
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Hooks:

في كثير من الأوقات تفوفتنا أحداث هامة ونتمنى أنها لم تفوت. تطبيق Hooks يساعدك في الحصول على تنبيه لتحصل على المعلومات التي تريدها فور حدوثها، فمثلًا يمكنك من متابعة الرياضة وعمل تنبيه وقت بدء مباراة، أو متابعة أخبار الفن مثل صدور أفلام جديدة، أو لعبة بلايستيشن جديده، أو حتى متابعة أسعار الصرف. ببساطة، Hooks هو تطبيق إشعارات لكل شيء تفكر فيه فور حدوثه.

Hooks - Alerts & Notifications
مجاني
المطور
Hooks Technologies Inc.
الحجم56.6 ميجا
الإصدار3.3.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق FireChat:

تطبيق FireChat هو وسيلة مختلفة للتواصل، التطبيق مثل أي تطبيق مراسلة فورية ولكن يقدم فكرة جديدة، التطبيق يمكنك من إرسال الرسائل بدون إنترنت أو حتى عند عدم وجود شبكة. FireChat يستخدم تقنية جديدة للإرسال، فهمو يمكنك من إرسال رسالة لشخص في محيط 200 قدم، ولكن ماذا لو أردت إرسال رسالة لشخص ما أبعد من ذلك؟ التطبيق سيرسلها لأقرب شخص لك، ثم سيرسلها الشخص لأقرب شخص له.. وهكذا حتى تصل الرسالة للمستلم، الرسالة لن يقرأها إلا المُرسل الأساسي والمستقبل فقط. ليعمل التطبيق جيدًا يجب أن يزيد عدد المستخدمين حتى تتمكن من إرسال الرسالة بسرعة.

FireChat
مجاني
المطور
SKYBLU Inc.
الحجم76.2 ميجا
الإصدار9.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الأسماء:

names

حالياً أصبح الآباء يبحثون لأطفالهم عن اسم فريد فيلجئون إلى الأسماء الأعجمية، لكن لماذا تذهب إلى الكلمات الأجنبية ولديك اللغة العربية التي تحتوي على آلاف الأسماء التي ربما لم تسمع بها من قبل. تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة