نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.7 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة ادعس يا شنب:

ad3as

لعشاق السرعة و السيارات و التطويف تأتيكم لعبة ادعس يا شنب فيها ستكون أنت السائق المحترف وعليك القيادة بأقصى سرعة حتى تصل إلى خط النهاية. اللعبة تأتيك بـ 40 مهمة مختلفة بالإضافة إلى توفير مرحلة اللعب الحر والتي فيها ستتمكن من إظهار مهارتك بلا قيود. يمكنك تحدي أصدقائيك أونلاين وتحطيك الحواجز والهروب من الطائرات والشرطة وذلك بمساعدة سيارتك التي ستطورها بتحسين الهيكل وإضافة النايتروس وتطوير السرعة والجنوط وغيرها. اللعبة يونيفرسال أي تدعم جميع أجهزتك.

ادعس يا شنب
مجاني
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم231.5 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Rio:

الألعاب الأولمبية الصيفية هي لعبة رياضية رائعة تتم كل 4 سنوات وفي هذا العام تقام في البرازيل. في الألعاب الأولمبية يوجد عدد هائل من الرياضات التي يتقدم لها اللاعبين مثل الجودو و كرة اليد والملاكمة والكثير غيرها. التطبيق يوفر لك معلومات كثيرة مثل مواعيد المباريات و النتائج و الميداليات و اللاعبين أيضًا. هذا العام تشهد الألعاب الأولمبية عدد كبير من اللاعبين العرب، فمثلاً يوجد 123 لاعب من مصر يلعبون 24 رياضة مختلفة، وهنالك 11 لاعب من السعودية يلعبون 5 رياضات مختلفة والكثير من الدول الأخرى. حملوا التطبيق وتابعوا اللاعبين العرب وشجعوهم، فليست كل الرياضات كرة قدم.


3- تطبيق Bewo:

تطبيق تصوير جديد هذه المرة بميزه ممتعه، فيمكنك من خلال التطبيق صنع تصميمات تعبر فيها عن رأيك بحسب التصميم. يمكنك إلتقاط صوره وبعد ذلك الكتابة عليها وستكون الصورة فقط بداخل الخط، التطبيق يوّفر فلاتر و خطوط متعددة بشكل جميل ويوفر أيضا رموز تعبيرية وملصقات جديدة لإضافتها على التصميم.


4- تطبيق Younity:

في الكثير من الأوقات نحتاج ملفات من على أجهزة الكمبيوتر ولكن لا نستطيع الوصول لها في تلك اللحظة، وليس من واجبنا أن نقوم بمزامنة ملفاتنا على جميع أجهزتنا كلما أضفنا ملف. تطبيق Younity يُسهل هذا الموضوع عن طريق الوصول لملفات الكمبيوتر من خلال الهاتف في أي وقت. في البداية فقط قم بتحميل التطبيق على جهازك الكمبيوتر لأول مره من خلال موقعهم وحمل التطبيق على هاتفك. التطبيق سيسهل عليك الكثير مثل مشاهدة الصور و سماع المقاطع الموسيقية وحتى مشاهدة الأفلام الموجودة على الكمبيوتر.


5-تطبيق Magic Launcher:

تطبيقات كثيره على هاتفي والشاشات أصبحت كثيره وممتلئة، إعادة ترتيبها سيأخذ الكثير من الوقت، إذاً لماذا لا تستخدم ويدجيت Magic Launcher؟ فقط قم بإختيار التطبيقات الأكثر إستخداما فقط، واختر جهات الإتصال الأكثر استخدام لتصل بسهولة لما تريد، أيضًا يمكنك الوصول لإعدادات شيء معين مثل الواي-فاي مثلاً. تطبيق يسهل الكثير أنصحك بإستخدامه.

Magic Launcher with Widgets
مجاني
المطور
Roxwin Vietnam Technologies Company Limited
الحجم135.0 ميجا
الإصدار6.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Fast:

تطبيق جديد من Netflix، الشبكة الرائدة في توزيع المحتوى المرئي، تقدم تطبيقها الجديد لقياس سرعة الإنترنت. بالطبع عنالك الكثير والكثير من التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة ولكن، الرائع في هذا التطبيق أن حجمه صغير جداً وهو 0.8 MB. أيضاً، التطبيق سيعطيك نتائج بسرعة مذهله.

FAST Speed Test
مجاني
المطور
Netflix, Inc.
الحجم1.7 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Swifty:

البرمجة هي مستقبل كل شيء، فكل ما نراه من تطور حولنا لابد وأن البرمجة لعبت الدور الأكبر في نجاحه. وتعلم البرمجه يعتقد الكثير أنه صعب أو ممل ولكن هؤلاء لم يبدأو بعد. تطبيق Swifty يعلمك أساسيات البرمجه بلغة أبل من خلال تطبيق على هاتفك، بالطبع هذا لا يغنيك عن تعلم البرمجه من خلال دورة تدريبية، ،لكنه سيعلمك الأساسات والمصطلحات ومفهوم البرمجة الذي سيجعلك قادر على التعلم بسرعة في الدورة التدريبية.


★ تطبيق الأسماء:

names

حالياً أصبح الآباء يبحثون لأطفالهم عن اسم فريد فيلجئون إلى الأسماء الأعجمية، لكن لماذا تذهب إلى الكلمات الأجنبية ولديك اللغة العربية التي تحتوي على آلاف الأسماء التي ربما لم تسمع بها من قبل. تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة