نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.7 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق هوية المتصل السعودية:

Hwyt-almtsl

تطبيق هوية المتصل المخصص للمملكة العربية السعودية تستطيع معرفة اسم الشخص المتصل بك وأيضاً تستطيع البحث عن رقم شخص أو شركة معينة بمجرد كتابة اسمها، وكل هذا بشكل مجاني تماماً وبتصميم عصري وبسيط، مريح للعين وسهل الإستخدام، كما أن هذا التطبيق هو الوحيد من نوعه والذي لايطلب منك الدخول لجهات الاتصال أو أي مكان آخر، بالتالي تضمن أن جميع معلوماتك آمنة تماماً. قم بتنزيل التطبيق الأن قبل ان يصبح بثمن فقد أصبح مجاني.


2-تطبيق Discord:

اذا كنت من محبي ألعاب الأونلاين وتريد أن تتواصل مع أصدقاءك أو معرفة أصدقاء جدد، فهذا التطبيق بالطبع سيكون من ضمن قائمة تحميلاتك اليوم. تطبيق Discord هو منصة محادثة جماعية تمكنك من إنشاء المجموعة الخاصة بك ودعوة أصدقائك لها، وبداخل المجموعة يمكنك عمل قنوات أو غُرف محادثة لتقسيم المواضيع التتي تتحدثون عنها. التطبيق يُخبرك ماذا يلعب شخص مُعين في الوقت الحالي، ويمكنك من التواصل بهم صوتيًا أيضاً. التطبيق متوفر على جميع أنظمة التشغيل مثل الـiOS والأندرويد ونظام الماك والويندوز ويوجد لديهم تطبيق على المتصفح أيضاً.

Discord
مجاني
المطور
Discord, Inc.
الحجم91.6 ميجا
الإصدار3.1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Word Flow:

Word Flow

تطبيق Word Flow هو لوحة مفاتيح من مايكروسوفت يسهل عليك الكتابة بشكل كبير حيث انك فقط تقوم بتمرير اصبعك فوق الأحرف بدون ان ترفعه وسيقوم التطبيق بكتابة الكلمات بدقة كبيرة. مايكروسوفت قامت بتحديث التطبيق ليدعم مزايا لا تحصى، فيمكنك من خلال لوحة المفاتيح البحث عن صور وارسالها ويمكنك البحث عن مطاعم حولك وعن الأخبار وحالة الطقس والكثير أيضاً دون أن تغادر التطبيق الذي تتصفحه، لأنك ببساطة تفعل كل ذلك في لوحة المفاتيح.


4- تطبيق MindNode:

تنظيم الأفكار وتطويرها يحتاج لأدوات أكبر من تطبيق ملاحظات أو تطبيق لتنظيم الوقت. تطبيق MindNode يوفر لك كافة السُبل لتحويل أفكارك لرسومات، التطبيق يسهل عليك جلسات العصف الذهني وتنظيم وإعادة ترتيب أفكارك لتتمكن من مشاركتها مع من تُحب، التطبيق يوفر العديد من الألوان و الأدوات للتعديل أفكارك بعد رسمها. تطبيق رائع جداً اذا كنت تريد تنفيذ فكرتك.


5- تطبيق Stitch It!:

الكثير من الأوقات نحتاج لمشاركة أكثر من لقطة للشاشة، ولكن عندما نرسلها قد لا تصل بالترتيب الصحيح إعتماداً على حجم الصورة وسرعة الإتصال بالنترنت. ما رأيك بتطبيق يقوم بلصق عدد لا نهائي من لقطات الشاشة ودمجها في صورة واحدة ومشاركتها في تطبيقات المحادثة أو تطبيقات التواصل الإجتماعي من داخل التطبيق. هنالك أيضاً أدوات تسمع لك بإخفاء النصوص التي تريدها وغيرها من الأدوات المهمة.

Stitch It
مجاني
المطور
Thirty Seven Inc.
الحجم28.2 ميجا
الإصدار2.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Sphere:

تصوير صور بـ360 درجة لم يعد أسهل بعد الآن. تطبيق Sphere يساعدك على إلتقاط صورة لجميع الزواية حيث يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وتريهم ماذا يوجد حولك في صورة واحدة فقط. المميز في التطبيق أنه يُرشدك لتصوير الصورة وبذلك لن تكون مهتزة. أيضاً بعدما أتاحت فيسبوك صور الـ360 درجة سيكون من السهل مشاركة هذا النوع من الصور.


7- تطبيق Pomodrone:

متابعة أهدافك وتحقيقها يتشرطها الكثير، ولكن لن تعرف ماهي شرط تحقيق أهدافك الا اذا كنت ناجحاً في إدارة وقتك. تطبيق Pomodrone ببساطة يطلب منك معلومات عن ماذا تعمل من نشاطات في يومك العملي، وبعدها يعطيك لون لكل نشاط ووقت له، وبمجد انتهاء الوقت يتغير اللون للنشاط التالي وهو ما يسهل عليك ادارة وقتك، حيث تقوم بإعطاء كل واجب عليك حقه المناسب من الوقت وبالتالي تحقق الإتزان في عملك. هنالك الكثير من المزايا في التطبيق التي لا يكفي طرحها هنا، فقم بتحميل التطبيق وتجربته واكتشف مزاياه الأخرى.

Workflow Timer
مجاني
المطور
Aleksandr Fiodorov
الحجم57.5 ميجا
الإصدار4.6.14
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

Mofakrty-02

مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة