نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.2 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سباق العرب:

لعبة سباق العرب أحد أقوى ألعاب التحدي. فيها يمكنك السباق في حلبات موجودة في أشهر عواصم الدول العربية. اللعبة مصممه فقط لمحبي السيارات والتحدي لأنها ستشعرك بأنك في سباق حقيقي بين أشهر المعالم الموجودة في هذه العواصم. يمكنك اللعب أون لاين مع أصدقائك ومنافستهم بالإضافة للمزايا التي سنرصد لكم بعضها، اللعبة توفر سيارات حقيقية بجرافكس عالي الجودة، وبالتالي يمكنك التعديل على سياراتك وتطويرها. يمكنك أيضاً عمل فريق ودعوة أصدقائك ومنافسة الفرق الأخرى على الصدارة. اذا كنت من محبي المنافسة عموماً والسيارات خصوصاً، فلا تبخل على نفسك في تحميل هذه اللعبة.

Arab Racing - سباق العرب
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم289.2 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2-تطبيق Walter:

أحياناً يأتي علينا وقت نريد أن نأكل شيء ولكن لا نعرف إلى أين نتوجه، أو بالأحرى نكون سئمنا من الأماكن التي نعرفها. تطبيق Walter جاء بفكرة جديدة، حيث يقوم بتحديد مكانك ويظهر لك الأماكن القريبة منك بدون أن يذكر لك اسم هذا المطعم، حيث فقط يقول لك هنالك مطعماً يبعد عنك 10 دقائق، أو محل ملابس وهكذا. ويقوم بعرضها على البوصلة فقط. تطبيق جديد قد يكون ممتع.

Walter - Your Smart Travel Compass
المطور
Travel Guide with Offline Maps B.V.
الحجم58.2 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Alto:

تنظيم رسائل البريد أصبح أمر معقد مع كثرة الرسائل. تطبيق Alto هو من أفضل تطبيقات تنظيم البريد وليست هذه هي مهمته فقط، فحتى عند وصول رسالة بريد إليك تريد أن تأخذ المعلومة مختصرة، فهذا التطبيق يحل هذه المشكلة. مثلاً، عند وصول تذكرة طيران لبريدك، يقوم التطبيق بتصميمها بشكل جميل، أو موعد مثلاً في وقت محدد، فيقوم التطبيق بتحويل الوقت وتوفير درجة الحرارة في هذا التاريخ بواسطة اللوغاريتمات التي صنعها مصممي التطبيق. تطبيق رائع وأكثر من مجرد تطبيق بريد.


4- تطبيق GIPHY CAM:

الصور المتحركة أو الـGIF لاقت إقبال كبير الفترة الماضية وخصوصاً بعد دعمها من قبل أشهر شبكات التواصل الإجتماعي وتطبيقات المحادثة الفورية، حتى أن بعض تطبيقات لوحات المفاتيح أصبحت تدعم هذا النوع من الصور لتمكنك من إرسالها بسهولة. ولكن من يصنع هذه الصور؟ وكيف يتم صنعها؟ هنالك العديد من الوسائل وأغلبها تتطلب جهاز كمبيوتر ومواقع إنترنت، تطبيق GIPHY CAM جاء ليحل هذه المشكلة، فقط قم بتسجيل فيديو لأي شيء وسيقوم التطبيق بتحويلها الى صور متحركة لمشاركتها مع أصدقائك في أي مكان.


5- تطبيق Universe:

تطبيق Universe هو شبكة تواصل إجتماعي جديدة، فكرته تختلف 180 درجة عن الشبكات الإجتماعية الأخرى، فهو فريد من نوعه. التطبيق يوفر لك شبكة من المربعات، ويمكنك تحديد عدد معين من المربعات وإضافة واحد من هذه الأشياء فيها: صورة، فيديو، نص، لون، خريطة، صوت أو كود برمجي. بحيث أن تقوم بملئ المربعات بهذه الأشياء حتى تقوم بعمل شيء مفيد ومشاركته في الشبكة الإجتماعية. تطبيق بفكرة جديدة ننصحك بتجربته.


6- تطبيق Houzz:

تطبيق Houzz يجلب لك أفكار إبداعية من أنحاء العالم في تصميم منزلك. حيث يقوم مستخدميه بمشاركة أفكارهم ويمكنك التعديل عليها عن طريق تعديل الألوان والكتابة وإستخدام القياسات بسهولة تامه لإضافة أفكارك إليها. هنالك الكثير من المستخدمين في التطبيق، ومؤخراً قامت أبل بالتسجيل فيه كمسخدم لمشاركة ما لديها من ديكورات في مراكز بيعها.

Houzz - Home Design & Remodel
المطور
Houzz Inc.
الحجم155.5 ميجا
الإصدار21.6.15
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Live Wallpapers:

عندما قدمت أبل هواتفها بميزة الـ Force Touch أو اللمس القوي، أضافت معها ميزة الخلفيات الحية، حيث تقوم باللمس المقوى وتقوم الخلفية بعمل إيمائات. الخلفيات الحية التي تقدمها أبل قليلة جداً في النظام. هذا التطبيق يقوم بتوفير خلفيات حية كثيرة. تطبيق رائع جداً، جربه اليوم.

Live Wallpapers & Backgrounds+
المطور
Voros Innovation
الحجم217.8 ميجا
الإصدار2.6.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

Mofakrty-02

مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة