نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق نمشي:

screen696x696

ماذا تقول إذا أخبرتك أنك من الممكن أن تتسوق وتجد أزياء أصلية من ماركات عالمية بسعر مميز وبدون أن تعاني في الاسواق. ربما تعتقد أن الأمر مستحيل، لأنه إما أن يكون السعر مبالغ فيه، أو تدفع مبالغ إضافية في الشحن، أو يكون الاستبدال صعب. لكن تطبيق نمشي العربي المميز قام بحل كل هذه المشاكل الآن تستطيع أن تتسوق لك أو لأهلك من هاتفك الذكي بدون تعب وأيضاً مع خدمة عملاء مميزة تضمن لك استبدال أي شيئ لا يناسبك ومجاناً. هذا التطبيق يستحق التجربة، لذلك قم بتنزيله الآن. مع العلم أنه يعمل فقط في بعض الدول العربية.

namshi_country

AppStoreBadge2.png


2- تطبيق Houseparty:

تطبيق محادثة فيديو يضم العديد من المزايا. ولكن أولاً دعونا نتعرف على من وراؤه، تطبيق Houseparty يملكه نفس الأشخاص الذين قاموا بصناعة أول تطبيقات البث المباشر بإسم Meerkat، لذلك، هذا الفريق لديه عبقريه في صناعة تطبيقات محادثة الفيديو. من مزايا التطبيق أنه يمكنك المحادثة بالفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت حتى 8 أشخاص وهذا النوع من التطبيقات قد يكون معدوم في متجر التطبيقات. إستخدام التطبيق بسيط جداً، حيث أنه فقط بمجرد فتح التطبيق سترى أصدقائك المتواجدون حالياً.

Houseparty
مجاني
المطور
Life On Air, Inc
الحجم166.6 ميجا
الإصدار1.34.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3-تطبيق Assembly:

وفر وقت وجهدك في تصميم الشعار أو الملصقات التي تريدها، فهنا كل شيء بسيط والكل بإمكانه التصميم. في تطبيق Assembly يوجد المئات من الأشكال البسيطه التي يمكنك تجميعها سويًا لتتمكن من بناء شكل معقد. التطبيق يوفر الكثير من الأوان لتقوم بإخراج شعار ذو قيمة. يمكنك حفظ تصميماتك بإمتدادات متعددة لتتمكن من إستخدامها بعد ذلك على حاسبك. يمكنك أيضاً صناعة الملصقات ومشاركتها في تطبيق الأي-ماسج.

Assembly: Graphic Design & Art
مجاني
المطور
Pixite Inc.
الحجم155.4 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة blackbox:blackbox

هل تعتقد أنك ذكي؟ على الأقل قبل تجرب هذه اللعبة. هذا ما يحاولون صانعي هذه اللعبة إيصاله لنا. اللعبة ببساطة تحتوي على مربعات ويجب عليك إضاءتها، هذا كل ما عليك فقط. اللعبة لن تتطلب لمس الشاشة أبداً فهي تعتمد كلياً على حساس Gyroscope الذي يمكنه معرفة تحرك في الأي-فون والذي من خلال ستضيء المربعات.

Blackbox
مجاني
المطور
Grow Pixel
الحجم61.2 ميجا
الإصدار1.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Frame.io:

تطبيق حاصل على جائزة أفضل تصميم من أبل لعام 2016. التطبيق مهمته التعديل على الفيديو بإحترافيه. من خلال Frame.io ستتمكن من العمل على الفيديو مع فريقك في نفس الوقت. يمكنك أيضاً، الرسم على الفيديو وإضافة أشكال والتحكم في وقت ظهورها. التطبيق لديه الكثير من المزايا الأخرى مثل حفظ العديد من النسخ لتستطيع الرجوع حتى 100 نسخة سابقة. أيضاً، يدعم الـ3D Touch وحساس البصمه لحفظ ملفاتك.

Frame.io
مجاني
المطور
Frame.io
الحجم91.2 ميجا
الإصدار2.1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق LinkedIn Learning:

linkedin-learning

يبدو أن لينكد إن قررت منافسة نفسها وتحديداً تطبيق وموقع التعليم الشهير ليندا. حيث أطلقت هذا الأسبوع تطبيق للتعليم خاص بها. التطبيق الجديد يأتي بأكثر من 4000 دورة تدريبية في مجال الأعمال والإبداع والتقنية مع إمكانية التحميل. إن كنت لا تجد ضالتك في موقع ليندا ومواقع التعليم الأخرى فابحث عن هذا التطبيق. لكن بالطبع التعليم ليس مجانياً لكن يوجد شهر مجاني.

LinkedIn Learning
مجاني
المطور
LinkedIn Corporation
الحجم55.1 ميجا
الإصدار1.1.141
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة FIE Swordplay:

لعبة المبارزة بالسيف هي من الرياضات الحقيقية، وهذا ما تعتمد عليها لعبة FIE Swordplay. اللعبة تستخدم القواعد الأصلية للرياضة الحقيقية وأدوات موجودة في اللعبة. ما يميز اللعبة أنها تدعم الأون لاين حيث ستتمكن من تمثيل دولتك وتتحدى أشخاص حقيقيين.

FIE Swordplay
مجاني
المطور
FIE
الحجم579.1 ميجا
الإصدار2.65.7668
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة