نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Hit Tennis 3:

ألعاب الرياضة كثيرة في متجر التطبيقات ولهذا عندما قمنا باختيار لعبة اليوم قمنا بالتأكد من الجودة العالية للعبة بالإضافة لعدد التحميلات، فهذه اللعبة حاصلة على أكثر من 35 مليون تحميل. بالطبع رياضة التنس شهيرة جداً ولديها الكثير من المحبين، فإذا كنت أحدهم، قم بتحميل Hit Tennis وقم بتحدي اللاعبين في 8 أماكن حول العالم.

Hit Tennis 3
مجاني
المطور
Focused Apps LLC
الحجم89.0 ميجا
الإصدار3.29
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Spark:

تطبيق من Adobe يسهل علينا التعديل على الفيديو بشكل كبير جداً. فقط قم بتصوير الفيديو وقم بإضافة صوت أو سجل صوتك اذا اردت، ويمكنك أيضاً إضافة الأشكال والتعديل واضافة المؤثرات عليها. يوجد الكثير من الأشكال والخطوط التي يمكنك تطبيقها على الفيديو.

Adobe Spark Video
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم178.3 ميجا
الإصدار4.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Knit:

تطبيق Knit هو ببساطة لكتابة الملاحظات ومشاركتها مع الآخرين ولكنه جاء بفكرة مبدعة وجديدة. فقط قم بكتابة ملاحظة في مكانٍ ما، وعند وجود أحد أصدقائك في هذا المكان سيتمكن من قراءة الملاحظة التي قمت بكتابتها.


4-تطبيق UnStock:

هل تعتقد أن لديك الخبرة الكافية في مجال تصوير الفيديو وصناعة المحتوى؟ إذا كنت كذلك، فلماذا لا تنضم إلى مجتمع UnStock حيث ستقوم بتصوير الفيديو ومشاركته مع أشخاص يريدون استخدام المحتوى الذي قمت بصناعته بمقابل مادي. أي أن من خلال هذا التطبيق ستتمكن من الحصول على أموال اذا كنت تمتلك الخبرة في التصوير!


5- تطبيق Paletto:

منذ ظهور تطبيقات التعديل على الصور وإضافة مؤثرات عليها لم نرى جديداً في عالم الصور. مؤخراً ظهر تطبيق Paletto والذي يحتوي على كم هائل من النصوص التي يمكنك إضافتها للصور بالإضافة للألوان التي يوفرها التطبيق. فكرة التطبيق قائمة في الأساس على عمل مذكرات حيث يضاف التاريخ في أسفل الصور، وبهذا، سيكون شيئاً رائعاً عند مشاهدتها بعد مرور الوقت.

Paletto - Typo Filter to diary
مجاني
المطور
AND CORPORATION
الحجم128.9 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Prevoo:

تطبيق رائع يعرفك ماهو الموعد المناسب للإتصال بأقاربك أو أصدقائك، تطبيق Prevoo يقوم بمشاركة معلومات عن ما إذا كان الشخص يستخدم هاتفه أم لا، أو ما هي سعة البطارية المتبقية وما هو موقعه الحالي. التطبيق لديه الكثير من المزايا مثل تنبيهك عند وجود الشخص في مكان معين أو عند وصول بطاريته لنسبة 100٪ مثلاً. بالطبع للوصول لمثل هذه المعلومات يتطلب وجود التطبيق عند الطرفين ولهذا يحتاج التطبيق انتشاراً واسعاً.


7- تطبيق Droplr:

الحصول على مساحة تخزينية لتخزين ملفاتك في السحابة بالطبع أصبح أسهل مع تطبيق Droplr وذلك لأنه يوفر العديد من الأدوات التي تسهل عليك الوصول لهذه الملفات ومشاركتها، مثل إمكانية التعديل على الصور وإضافة ملاحظات دون مغادرة التطبيق، ويمكنك أيضاً مشاركة هذه الصور والملفات عن طريق صنع رابط مخصص لهذا الملف لمشاركته مع أصدقائك، ويمكنك أيضاً إضافة رمز سري للملفات قبل مشاركتها لتأكيد حمايتها.


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة