نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة DC Legends:

dc-legends

الكثير منا يحب شخصيات DC الشهيرة مثل سوبر مان وبات مان وفلاش وجرين لارنتين. هذا الأسبوع أعلنت شركة وارنر عن إطلاق لعبة DC Legends وفكرتها أنك تستطيع اختيار شخصيتك الأسطورية المفضلة وقتال أعداءها. فتستطيع تكوين فريقك مثل سوبر مان وبات مان وربما تضم إليهم الجوكر أيضاً لتحارب الأشرار الآخرين. وكلما انتصرت في معارك أكثر تطور أبطالك وزادت قدراتهم. لعبة مجانية ويونيفرسال.

DC Legends: Fight Superheroes
المطور
Warner Bros.
الحجم304.8 ميجا
الإصدار1.27.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Mini Mouse:

mini-mouse

تطبيق متعدد المهام حيث يمكنك من استخدام هاتفه كفأرة “ماوس” أو لوحة مفاتيح لاسلكية للحاسب سواء كان ويندوز أو ماك. وتستطيع أيضاً التحكم عن بعد في العديد من الخواص مثل أخذ صورة للشاشة والتحكم في الصوت ونقل الصور وتسجيل فيديو ونقله للحاسب وإغلاق الجهاز والعديد من الوظائف. باختصار أصبح هاتفك ماوس وتفعل ما تشاء في جهازك. التطبيق مجاني لفترة محدودة.

Mini Mouse Pro -Remote Control
المطور
yong wang
الحجم37.5 ميجا
الإصدار9.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق MyScript Nebo:

myscript-nebo

من منا لا يعرف شركة MyScript الشهيرة والتي تقدم العديد من التطبيقات الرائعة والتي تمكنك من استخدام خطك سواء في تطبيق الألة الحاسبة أو الملاحظات والجداول البيانية وغيرهم. هذه المرة تقدم لنا تطبيقهم الشهير Nebo للملاحظات والذي يمكنك من تحويل جهازك إلى مفكرة شخصية. التطبيق اختارته أبل أحد التطبيقات المميزة في دعم قلمها. التطبيق صمم بالأساس للعمل على الآي باد برو وقلم أبل لكنه يعمل أيضاً على أي إصدار من الآي باد وأي قلم وإن كان يوفر مزايا خاصة لقلم أبل. السعر المعتاد للتطبيق هو 7.99 دولار وأصبح الآن مجاناً فإذا كان لديك آي باد فحمله الآن.

التطبيق للآي باد فقط.

Nebo: Note-Taking & Annotation
المطور
MyScript
الحجم154.0 ميجا
الإصدار3.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Hatchi :

hatchi

عندما كنت طفلاً في التسعينات كانت هناك لعبة مع أصدقائي وهى عبارة عن جهاز صغير ذو شاشة وتجد شخصية إلكترونية فيه يهتم بها ويربيها مع الأيام وتكبر. كنت أتمنى وقتها الحصول عليها في زمن ما قبل الهواتف. الآن هذه اللعبة الشهيرة متوفرة على الآي فون وأصبحت مجانيه. فكرتها ببساطة أن لديك شخصية تأتي برسوميات بيكسل وتستطيع الاهتمام بها وتطويرها مع الأيام. لعبة مجانية لفترة محدودة فحملها الآن.

Hatchi - A retro virtual pet
المطور
Portable Pixels
الحجم87.6 ميجا
الإصدار7.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Free VPN proxy:

free-vpn-proxy

أحد تطبيقات ال VPN الشهيرة والتي تحصل على شعبية ساحقة بشكل دائم وتتصدر متاجر البرامج. وذلك لما توفرة من اتصال لا محدود بواسطة VPN وأنها لا تطلب منك تسجيل الدخول ومجانيه وبدون قيود ولا بيانات بطاقتك الإئتمانية أو أي شيء. فقط تمنحك VPN آمن وسريع.

Best VPN Proxy Betternet
المطور
Betternet LLC
الحجم69.5 ميجا
الإصدار5.17.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Secret Calculator + Private photo :

secret-calculator

إذا جعلت الصورة في أعلى تظن أنه تطبيق ألة حاسبة فهذا يعني أن التطبيق نجح. عند فتح هذا التطبيق ستجد ألة حاسبة تقليدية مثل الآخرين وتستطيع بواسطتها الحساب كما تفعل. لكن إذا قمت بكتابة أرقام سرية معينة عليها فهنا سيفتح لك باب الدخول إلى تطبيق لحفظ الصور والفيديوهات وأرقام المرور الخاصة بك وكذلك يضم متصفح سري للوصول للإنترنت بشكل آمن. وبهذا تستطيع وضع التطبيق على الشاشة ولن يظن أحد أن تطبيق الألة الحاسبة هذا يضم سراً خلفه.


7- تطبيق HoursTracker:

hourstracker

إذا كنت ممن يهتمون بمتابعة عدد الساعات التي يقضونها في المهام المختلفة أو كنت تشتغل بالعمل الحر المؤقت وتريد حساب عدد ساعاتك لتطالب به صاحب العمل فأنت في حاجه لمثل هذا التطبيق الذي يعتمد عليه أكثر من ربع مليون شخص حول العالم. وهو يمكنك من تسجيل المهام المختلفة وتستطيع بلمسة واحدة تشغيل المؤقت الخاص بهذه المهمة. الرائع في هذا التطبيق أن تستطيع إدخال أجرك في الساعة ويحسب لك تلقائياً كم عليك أن تطالب صاحب العمل. تطبيق رائع ومجاني لفترة محدودة.

HoursTracker: Hours & Pay
المطور
Cribasoft, LLC
الحجم27.2 ميجا
الإصدار5.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة