reiboot

هناك منتجات موجودة بالفعل حولنا وتقدمها الكثير من الشركات، لكن تحدث تغيرات في مجال التقنية يستفيد منها بعض هذه الشركات في إعادة تسويق منتجاتهم بشكل جديد باعتبارها الحل لهذه التغيرات. من الأمثلة الحديثة ملحق AirJack المعروض حديثاً في موقع indiegogo.

بلوتوث لكل جهاز مع AirJack

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 

أجهزة استقبال وإرسال البلوتوث لا تعد من الأجهزة الجديدة في الأسواق وإن كانت غير معروفة للبعض. فكرتها باختصار قائمة على أنك تحصل بلوتوث في أجهزتك الصوتية المختلفة. فمثلاً قامت أبل بتقديم الآي فون 7 بدون منفذ صوت. لكنك تمتلك سماعة بكابل بمبلغ مرتفع وجودة فائقة فما الحل؟ الخيار الأشهر هو شراء محول كما عرضنا عدة مرات. لكن هناك حل آخر وهو شراء ملحق مثل AirJack ويكون عبارة عن جهاز صغير الحجم يضم منفذ صوت Aux 3.5mm تستطيع تركيب سماعتك فيه بينما يتصل هو بواسطة البلوتوث بالآي فون أي يستقبل الصوت “بلوتوث” ثم يحوله لك للسماعة بواسطة منفذ الصوت التقليدي.

ملحق AirJack يأتي بحجم صغير وإمكانية الالتصاق بواسطة المغناطيس “يأتي من قطعتين بحيث يتم تركيبه في الملابس بسهولة. ويدعم أيضاً ساعة أبل أي تستطيع الاستماع للصوتيات من الساعة بواسطته. لكن ماذا إن كان الوضع عكسي؟ أي أن أمتلك راديو في السيارة أو المنزل لا يحتوي على بلوتوث وأريد التواصل معه؟ وليكن سأقوم ببث صوتيات من الآي فون إلى السيارة؟ لذا فالملحق يأتي معه كابل Aux يمكنك تركيبه في المنتج نفسه وتوصيله بالجهاز الذي لا يضم بلوتوث مثل السيارة وبعدها تقوم بتوصيل هاتفك بالملحق والتعامل مع هذا الجهاز.

ويتميز AirJack بالتالي:

  • بطارية تصل إلى 32 ساعة ويمكن شحنها في 30 دقيقة فقط.
  • مدى يصل إلى 50 قدم.
  • إمكانية الاتصال بأكثر من جهاز.
  • دعم تقنيات aptX و A2DP وصوت ستريو.
  • تعزيز الصوت وزيادته Volume Boost.
  • أزرار خارجية للتحكم تشغيل وإيقاف وتخطي وتعلية وخفض الصوت والرد على المكالمات وإغلاقها.

سعر الملحق 32 دولار ويهدف صانعوه الوصول إلى 33 ألف دولار وجمع 6 آلاف من هذا المبلغ في 3 أيام ويتبقى أمامهم شهر كامل للوصول للرقم المستهدف. ويتوقع أن يبدأ الشحن في أبريل أي بعد 3 أشهر من نهاية حملة التمويل. ولمعرفة المزيد وشراء الملحق قم بزيارة صفحته عبر هذا الرابط.

ما رأيك في هذا الملحق؟ وهل ترى أنه يستحق سعر 32 دولار؟

مقالات ذات صلة