نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق  الوجهة الملاحي:

مهما كانت وجهتك، مع تطبيق الوجهة الملاحي سوف تصل إلى ما تبحث عنه حيث يوفر لك أهم خصائص الأجهزة الملاحية في جهازك كإضافة المواقع، قائمة مواقعي، البوصلة، الخرائط، المسار، الأثر، والكثير من الوظائف الأخرى لتستمتع برحلتك بدون عناء أجهزة الملاحة التقليدية. التطبيق يونيفرسال فندعوك لتحميله و إخبارنا عن تجربتك الثرية مع تطبيق الوجهة الملاحي.

DestinationGPS
المطور
humud alanazi
الحجم17.2 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Apple Support:

بعد انتظار طويل بدأت أبل في توفير تطبيق خدمة العملاء الخاص بها في المتاجر (حالياً المتجر الأمريكي وقت كتابة هذا المقال). يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه للتحدث “شات” مع موظفي أبل أو لمعرفة تفاصيل عن أجهزتك وضمانها وبالطبع تحديد موعد ليقوم مختص من أبل بالاتصال بك. كما ذكرنا التطبيق متوفر لمن لديه حساب متجر أمريكي وفي المستقبل سوف تتوسع أبل بنشره بمتاجر جديدة لكن دون تحديد موعد لذلك.

Apple Support
المطور
Apple
الحجم36.7 ميجا
الإصدار4.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Super Mario Run:

وأخيراً وبعد 3 شهور من الانتظار وصلت اللعبة الأشهر في التاريخ سوبر ماريو من نينتندو إلى متجر البرامج. ربما يكون الأمر غريباً أن تشرح لعبة ماريو للآخرين، حسناً اللعبة عبارة عن شخصية تدعى ماريو تجري وعليك القفز لجمع النقاط الذهبية لكن احذر السلحفاة وكذلك النبات المتوحش الذي ينبت من الأنابيب. اللعبة مجانية و يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك.

Super Mario Run
المطور
Nintendo Co., Ltd.
الحجم241.4 ميجا
الإصدار3.0.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Short Menu:

الكثير من الأحيان عن مشاركة رابط لموقع معين نجده طويلاً للغاية أو إذا كان يضم حروفاً عربية فتجد رموزاً ضخمة. ومن هنا ظهرت مواقع تقصير الروابط لكن استخدامها من الآي فون أمراً صعباً، لذا يأتي تطبيق Short Menu والذي أصبح مجانياً مؤخراً ليحل هذا الأمر حيث يمكنك ومن جهازك مباشرة عبر الويدجيت وقائمة المشاركة من استخدام أي من خدمات التقصير الشهيرة مثل جوجل و Bit.ly ويمكنك تسجيل الدخول في حسابك في هذه المواقع لتصل للروابط التي قمت بتقصيرها سابقاً. تطبيق مميزة ويونيفرسال.

Short Menu
المطور
Appiculous UG (haftungsbeschraenkt)
الحجم29.3 ميجا
الإصدار4.1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Goat Simulator:

هذه اللعبة حققت أرقاماً قياسية وتصدرت متاجر البرامج عند صدورها بالرغم من أنها لعبة مدفوعة. والسبب هو أنها مضحكة جداً. اللعبة عبارة عن محاكي للعنزة لكن هذه اللعبة بها مشكلة أساسية وهي أن بها ملايين المشاكل والأخطاء. مشاكل وأخطاء في كل مكان والحيوان تطير والحركة غير منطقية وكل شيء غريب لكن هذا ليس عيباً في اللعبة فالأمر مقصود ومطوريها يذكرون هذا في الوصف. لذا حانت الفرصة لتحمل اللعبة وهى مجانية أخيراً.

Goat Simulator
2.99
$4.99
المطور
Coffee Stain Publishing
الحجم437.1 ميجا
الإصدار1.9.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Norton WiFi Privacy VPN:

تعتبر العلامة التجارية نورتن Norton من العلامات المميزة في المجال الأمني بل يفوق شهرة اسمها شركتها Symantec العملاقة والرائدة في مجال الأبحاث ووسائل الحماية من الاختراق. ويعد هذا التطبيق أحد أحدث تطبيقات الشركة. فكرة باختصار هى تأمينك أثناء الاتصال بشبكات واي فاي عامة فالهاكرز يمكنهم استغلال اتصالك بشبكة مفتوحة لمراقبة جهازك. لكن هذا التطبيق يمنحك VPN وظيفته هى تشفير كل البيانات التي تخرج من جهازك لكي تكون في أمان تام.

لاحظ: التطبيق نفسه مجاني لكن الخدمة غير مجانية يتم منحك 30 يوم تجريبي ثم اشتراك سنوي 30 دولار.

Norton Secure VPN & Proxy VPN
المطور
NortonLifeLock, Inc.
الحجم187.6 ميجا
الإصدار3.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Calculator #:

هناك الآلاف من تطبيقات الألة الحاسبة في متجر البرامج لكن هذا التطبيق تمكن من تحقيق شعبية كبيرة وأكثر من 2 مليون تحميل جعلته يتصدر تطبيقات الأدوات في المتاجر الأمريكية والإنجليزية والكندية والألمانية وغيرها حيث يوفر لك عشرات الأدولت للقيام بعملية حسابية مهما كانت سواء البسيطة أو المتطورة مثل حساب الدوال ومسائل الجبر والتكامل. التطبيق يتسم بتصميم مميز بشكل كبير وسهولة في الاستخدام ومجاني ويونيفرسال.

Calculator #
المطور
Incpt.Mobis
الحجم46.3 ميجا
الإصدار5.7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة