reiboot

قمنا بإصدار تحديث جديد لزامن، وفجأة وبدون أي مقدمات مئات الرسائل تنهال علينا عبر البريد وعبر المواقع الإجتماعية، زامن ينهار عند فتح أي مقال، ولا نستطيع قراءة المقالات!!! فوراً حاولنا معرفة المشكلة خاصة أن التحديث لم يكن به جديد سوى أننا نقوم الآن بتحويل التطبيق ليعمل بلغة Swift 3 اللغة الأحدث من أبل ليكون أفضل وأسرع، أيضاً المشكلة لا تحدث في أي من أجهزتنا ولذلك كان صعب معرفة أين الخلل. لكن بفضل الله تعاملنا بسرعة مع الموقف وفقط في يومان أصدرنا تحديث يحل المشكلة، والآن التحديث الأخير من زامن 9.1 في متجر البرامج وننصح الجميع بالتحديث لهذا الإصدار.

الحمد لله على سلامة زامن

في البداية نود أن نشكر شركة أبل وفريق مراجعة البرامج وتعاملهم الراقي و تفهمهم للموقف والموافقة على مراجعة التطبيق بسرعة وفي ساعات محدودة ووضعه في متجر البرامج.

ثم الشكر الكبير لكم مستخدمي تطبيق زامن، على تفهمكم وحبكم وأيضاً من تواصلوا معنا عبر البريد سواء بالدعاء لنا، أو بالمساعدة الفعلية واختبار نسخ من التطبيق حتى توصلنا لحل المشكلة.


لعله خير

طبعاً هناك البعض الذي قابل أمر انهيار التطبيق بعنف شديد وإرسال كلام جارح واتهام بعدم المسؤولية، لكن نحن نقدر أن هذا بدافع الحب وبدون الحب لا يكون هناك عتاب. ولكن على الجانب الآخر وبسبب هذه المشكلة رأينا عدد كبير من المستخدمين حرفياً لا يستطيع الاستغناء عن زامن، وهذا ما أثر فينا بشكل كبير، وهذه بعض العبارات التي أرسلت لنا وتدل على حب كبير…

الْيَوْمَ فقط علمت بأن تطبيقكم اهم تطبيق في جهازي.
 – عبدالله الخالدي

انتم اهلنا وحبايبنا، ودائما ندعمكم.
 – محمد مجدي

انتوا مش متخيلين انا عامل ازاي من غير زامن.
 – عبدالبديع

الحمدلله، اشتغل زامن مرة ثانية والله كان ضايق صدري وانا ما ادش زامن كان كله ينهار وانا ابي اتابع الأخبار من برنامجكم، شكراً لكم احبتي.
 – عبد الرحمن


هذه بعض العبارات البسيطة  والصادقة والحقيقة معظم من أرسل لنا تكلم بحب شديد، وهذا يجعلنا نخجل من أنفسنا الارتكاب مثل هذا الخطأ وإن كان غير مقصود.

لذلك نعتذر لكم بشدة ونرجو منكم أن تسامحونا


طلب صغير

عندما حدثت المشكلة قام العديد من المستخدمين بوضع تقييمات سيئة في متجر البرامج، وللأسف الكثير منهم بعد حل المشكلة لم يضع تقييم جيد، ولذلك أصبح تقييم التطبيق منخفض وهذا لا يعكس الحقيقة حول زامن.

فقط نرجو منكم الذهاب الى متجر البرامج وتقييم زامن، كما ترغب واكتب ما تشعر به تجاه زامن سواء كان جيد أو سيئ.

اضغط هنا لتقييم زامن

مقالات ذات صلة