نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Lifeline:

وحيداً في الأراضي الشمالية المتجمدة يجب أن تتمسك بالرمق الأخير لكي تنجو بحياتك في ظروف صعبة جداً، الشيء الذي يربطك بالعالم الخارجي جهاز اتصال يبقيك متصلاً بمركز القيادة، اللعبة تنتمي لنوع جديد من الألعاب ظهر مع ساعات الذكية، بحيث تكون اللعبة فقط عبارة عن إشعارات ويظهر اختيارات تختار أحدها وعلى أساس اختيارك يتحدد سيناريو اللعبة، لا جرافيكس ولا أي شيء آخر سوى إشعارات فقط، مجانية لوقت محدود.

Lifeline: Whiteout
المطور
3 Minute Games, Inc.
الحجم68.6 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Fam:

تطبيق يمكنك من إجراء محادثة فيديو جماعية بواسطة تطبيق الآي ماسج وهو لا يعد تطبيقاً مستقلاً عن الآي ماسج بل يعمل داخله ضمن مزايا iOS 10 -راجع مقالنا عن تطبيقات الآي ماسج-. لإجراء محادثة جماعية أو فرديه قم بفتح أي محادثة ثم اذهب إلى تطبيقات الآي ماسج واضغط إنشاء مجموعة فيديو. يمكنك إنشاءها اتصال فردي (مع شخص واحد) أو جماعي حتى 8 أشخاص.


3- تطبيق Photomath:

تطبيق يمكنك من استخدام كاميرا هاتفك لإجراء عمليات حسابية. فقط افتح الكاميرا على العملية الحسابية وسيقوم التطبيق بالتعرف التلقائي عليها وحسابها لك. تم تحديث التطبيق أيضاً قبل أيام لإضافة دعم التعرف على العمليات الحسابية بخط اليد. الرائع أن التطبيق يوفر لك خطوات الحل تفصيلياً لكي لا يعتبر مجرد ألة حاسبه بل يخبرك كيف وصل للحل.

Photomath
المطور
Photomath, Inc.
الحجم60.2 ميجا
الإصدار7.13.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Aloha Browser:

متصفح رائع يحظى بشعبية كبيرة في متجر البرامج لأنه يقدم كل ما يحتاجه المستخدم بداية من الخصوصية وعدم تسجيل ما تقوم به وما تزوره من مواقع وتوفير VPN بداخله وغير مقيد بمساحة أو مدة زمنية وكذلك إمكانية تحميل الفيديوهات والملفات المختلفة. دعم تشغيل ألعاب وفيديوهات الواقع الافتراضي من التطبيق وإمكانية فتح عدد غير محدود من التبويبات. متصفح رائع ومجاني

Aloha Browser: private VPN TOR
المطور
Aloha Mobile
الحجم106.0 ميجا
الإصدار3.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Dramatic Black & White:

تطبيق يمكنك تحويل صورك إلى الأبيض والأسود لكن بشكل احترافي عالي الجودة وشديد الوضوح. التطبيق يضم 3 نماذج للتصوير وهم الأبيض-الأسود التقليدي والآشعة تحت الحمراء (حديث) وأبيض أسود درامي (فائق الجودة). تستطيع التحكم في الإضاءة في الصورة وتعديل فلاتر اللونين وأماكن التأثير والعديد من المؤثرات الاحترافية.

Dramatic Black & White
المطور
JixiPix Software
الحجم11.7 ميجا
الإصدار2.53
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق 1979 Revolution:

خلال الثورة الإسلامية الإيرانية يقوم مصور صحفي بتغطية الأحداث السياسية في البلاد لطرفي النزاع، ولكن لن تكون هذه المهمة مفروشة بالورود فالمصور سيمر بالكثير من المتاعب التي تعيق مهمته ، اللعبة تمر باطار سينمائي مشوق، والاحداث مستقاة من الواقع بحسب صانعي اللعبة والتي حصلت على الكثير من الجوائز عن فئة الالعاب البديلة ، مجانية لوقت محدود 

1979 Revolution: A Cinematic Adventure Game
المطور
iNK Stories
الحجم1971.5 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Pill Reminder:

تطبيق طبي رائع ومفيد لمن يتناول عدد كبير من الدواء أو لكبار السن فهو يذكرك بالأدوية وموعد تناول كل منها وتستطيع تحديد شكل الدواء هل هو حبوب أم مشروب وكذلك الجرعة. وفي الموعد عليك أن تضغط بأنك حصلت على الجرعة. تستطيع أيضاً تحديد فترة معينة لكل دواء على حدى وكذلك موعد زيارة الطبيب.

Pill Reminder - All in One
المطور
Sergio Licea
الحجم22.1 ميجا
الإصدار4.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة