هل حلمت يوماً بتجربة العيش في العصور الذهبية بشكل حقيقي. أن تصبح ملكاً وتطور دولتك وتفرض الضرائب وتشيد القلاع وتعزو الممالك من حولك لتوسع مملكتك؟ تتزوج وتنجب الأبناء ويكون لديك قادة للجيوش وحاشية ملكية. الفرصة قد جاءت لك في الممالك اون لاين.

لعبة الممالك اون لاين هى لعبة عربية بالكامل، لا نقول هنا أنه تم إضافة ترجمة للغة العربية فيها لكننا نقصد عربية في كل شيء، حيث ستجد بيئة الصحراء والنخيل والكثبان الرملية وستجد الألوان المستخدمة وحتى المؤثرات الصوتية كلها عربية. فيها سيكون عليك ادارة أدق التفاصيل الخاصة بمملكتك مثل تشييد الحصون والأبراج وبناء المناجم والمنازل والجامعة المدنية وأيضاً جامعة العلوم العسكرية.

هل تعلمون كيف كانت الدول قديماً تؤكد على التحالفات؟ كان هذا يتم بالزواج الملكي حيث يتجوز أفراد الأسرة الملكية من الطرفين مثلاً في العصر العباسي زواج قطر الندى ابنة خمارويه بن طولون حاكم مصر آنذاك من الخليفة العباسي المعتضد، وهذا مستمر حتى يومنا هذا فلا تستغرب أن تجد ملك إسبانيا الحالي خاله كان آخر ملوك اليونان وخالته أميرة الدنمارك. ايضاً لعبة الممالك تمكنك من تجربة هذا العالم حيث تنفرد بإنشاء الأسرة الملكية، وعندما تريد التقارب والتحالف مع ممالك لاعبين اخرين قم بتزويج أحد أفراد أسرتك لفرد ملكي من الممالك الأخرى.

الملوك الأقوياء لا يكتفون بحكم بلد واحدة. هذه هى القاعدة الأساسية في التاريخ فعندما تزداد قوة ملك فكان يغزو البلاد من حوله سواء لحكمها أو الاستيلاء على مواردها الاقتصادية. هذا الأمر متوفر في لعبة الممالك فتستطيع توسع المملكة من خلال السيطرة على مدن أو إعمار مدن جديدة أو نقاط عسكرية وتجارية. وبالطبع تختار حكام المقاطعات التابعة لك وترقيتهم لمناصب عليا.

باختصار لعبة الممالك اون لاين ستجعلك تعيش حياة ملوك العصور الذهبية فمثلاً تستطيع تعيين أحد أفراد أسرتك الملكية في منصب قائد الجيش أو حاكم، ستجد بعد فترة أخبار مثل زيادة أسرتك الملكية ووصول ولي العهد، ستجد من يتقدم في السن أو يتوفى سواء كانت وفاة طبيعية أو قتل في معركة حربية. تستطيع إدارة عمليات مصرفية وتمويل واستثمار ثروتك وفرض الجزية والضرائب. عالم كامل تستطيع التحكم بكل تفاصيله.

وأخيراً تحتوي اللعبة على دليل لعب مفصل و مهمات يومية تساعدك على فهم اللعبة وتطوير مملكتك بشكل تفصيلي وباللغة العربية. كما أن فريق اللعبة يقوم بنشر سلسلة من الفيديوهات التعليمية بتعليق عربي لشرح عناصر اللعب العديدة.

حمل لعبة الممالك اون لاين الآن واستعد لتجربة ملحمية عميقة

الممالك اون لاين
مجاني
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم179.2 ميجا
الإصدار6.4.24
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة