نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق فَلَّة الرياض:

طبيعة عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض كمركز اقتصادي متقدم ومدينة حديثة تتطلب وجود دليل حي وتفاعلي لما يمكن أن يقوم به المقيم فيها والزائر لها فلقد تم توفير موقع وتطبيق فَلَّة الرياض للهواتف والذي يقدم دليل تفاعلي سريع وجذاب مدعم بآخر التقنيات الحديثة المتوفرة في الأجهزة الذكية والتي توفر للزائر والمقيم في مدينة الرياض إمكانية الاختيار بين آلاف الأماكن المتوفرة في الدليل والوصول لها بكل سهولة. وعن سبب تسمية التطبيق باسم (فَلَّة) فهي كلمة باللهجة المحلية الدارجة بين الشباب للدلالة على القيام بأعمال من شأنها الترفيه عن النفس وهو ما يساعد تطبيق فَلَّة الرياض للهواتف الذكية بتقديمه لفئة الشباب الأكثر استخداما لهذه التقنيات. حمل التطبيق الان واكتشف الرياض من جديد.

التطبيق متوفر أيضاً في متجر أندرويد وتجده في هذا الرابط.

Riyadh Directory - فَلَّة الرياض
المطور
saad alhamoudi
الحجم76.5 ميجا
الإصدار1.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Green Riding Hood:

في 2015 اختارتها أبل كأفضل تطبيق في المتجر الروسي وهذا الأسبوع تختارها لتصبح مجانية كتطبيق الأسبوع في المتجر الأمريكي. التطبيق تحت تصنيف كتب وهو يضم مجموعة من القصص المتحركة لطفلة جميلة وجدتها وأصدقائها الحيوانات. التطبيق يستهدف بشكل أساسي الأطفال تحت عمر 5 سنوات وحصل آلاف التقييمات الإيجابية والاختيارات كتطبيق مميز وعلى رأسهم اختيار أبل. تطبيق مجاني لفترة قصيرة.

Green Riding Hood: Read Aloud
المطور
Huracan Apps
الحجم351.2 ميجا
الإصدار2.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق VLC Streamer

الكثير من الأحيان قد نرغب في مشاهدة أفلام أو فيديوهات موجودة على حاسبنا الشخصي من أي مكان آخر فمثلاً أريد تشغيل فيديوهات على الآي باد وهى موجودة على حاسبي الشخصي. في الغالب نقوم بنقلها إلى الجهاز لكن ماذا إن كان عددها كبير أي المساحة لا تكفي. هنا تأتي وظيفة تطبيق VLC Streamer والذي يمكنك من بث أي فيديوهات على جهازك الشخصي. فقط حمل التطبيق ثم حمل آخر على حاسبك وابدأ في مشاهدة فيديوهاتك.

VLC Streamer
المطور
Hobbyist Software Limited
الحجم84.7 ميجا
الإصدار6.21.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Amazon Chime

تطبيق لا يستهدف المستخدم العادي بل قطاع الأعمال الذين يعتمدون على سكايب في إدارة اجتماعاتهم وهو يأتي من شركة عملاقة وهى أمازون والتي اهتمت بإضافة الكثير من المزايا مثل دعم محادثات فيديو جماعية وإمكانية التحكم في اللقاء بتسجيله أو إلغاء الصوت لأحد الحضور. إمكانية مشاركة الملفات والإطلاع عليها بل ومشاركة الشاشة نفسها. التطبيق يعمل على جميع أنظمة التشغيل من iOS وأندرويد وويندوز وماك لكن قد تغيب بعض المزايا عن بعض الأجهزة.

التطبيق مجاني لاجتماعات شخصين ومدفوع باشتراك فوق ذلك.

Amazon Chime
المطور
AMZN Mobile LLC
الحجم189.5 ميجا
الإصدار4.39.8712
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Minesweeper Q:

من منا لا يعرف لعبة كاسحة الألغام Minesweeper الشهيرة في أجهزة الويندوز؟ بشكل شخصي كانت من ألعابي الكلاسيكية المفضلة. الآن يمكنك لعبها على الآي فون الخاص بك وبأكثر من “ثيم” مختلف. اللعبة لا تحتاج لشرح طويل فغالبيتنا يعرفها لكن باختصار فأن أمامك شاشة مغطاه بالكامل واضغط على أحد المربعات وإذا ظهر رقم وليكن 3 فاعلم أن هناك 3 ألغام في المربعات الملتصقة بهذا الرقم.

Minesweeper Q
المطور
Spica
الحجم43.6 ميجا
الإصدار1.46
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق COOK + CURE:

تطبيق للطعام لكنه ليس لتزويدك بأشهى الأطعمة بل يساعدك على الحصول على الغذاء الصحي المناسب لك. قم بإدخال مشاكلك الصحية وسيتم إخبارك بالطعام الجيد والمناسب لك وكذلك الأطعمة التي لا تناسبك. ستحصل أيضاً على وصفات للأطعمة ونصائح لوصفات طبيعية مفيدة لك كما ستجد مقالات احترافية تهمك. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

COOK + CURE | Food is Medicine
المطور
Cook + Cure Limited
الحجم68.5 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق MeisterTask:

يعتبر أحد أكثر تطبيقات إدارة المشاريع نجاحاً في الوقت الحالي. التطبيق يتميز بتصميم رائع وبسيط ويمكنك إنشاء عدد غير محدود من المشاريع وإضافة شركائك فيه (حتى الخروج مع الأصدقاء في رحلة يمكنك اعتباره مشروع أيضاً) . تستطيع التحكم في المشاريع وقياس تقدمك فيها وكذلك تقدم كل من أعضاء فريقك، محادثات فورية داخل التطبيق بين المشتركين في مشروع واحد. إمكانية تحديد أوقات للمهام وعمل قائمة بالـ To-Do. التطبيق يوفر مزايا أخرى عديدة وهو مجاني -يحتاج تسجيل بحساب مجاني-.

Task Management: MeisterTask
المطور
MeisterLabs
الحجم85.4 ميجا
الإصدار5.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة