نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة صقور الارض:

كون فريقك من أبطال السلالات والأساطير الصينية القديم ثم اهجم على أعداءك بواسطة قدراتك الخارقة كالبرق المزدوج والعواصف والدوامة السحرية. هناك أيضاً مهارات الكونج فو التي تتقنيها باحترافية عالية. اجمع أكبر قدر من الغنائم واستخدمها في تطوير وتصنيع أسلحتك النادرة والدروع. لعبة صقور الأرض ستجعلك تعييش معارك ملحمية مثل التى تراها في أفلام “الأنمي”. لا تنس أن هناك أحداث موسمية خاصة تمنحك أسلحة وجوائز فريدة فتسابق للحصول عليها. حمل صقور الأرض أحد أحدث ألعاب شركة طماطم.

صقور الارض
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم960.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Workflow:

استحوذت أبل على هذا التطبيق قبل أيام وجعلته مجاني لأول مرة منذ صدوره. التطبيق يندرج في تصنيف تطبيقات تنفيذ المهام مثل IFTTT لكنه يأتي بشكل مبسط وبتصميم مميز. يمكنك بخطوات بسيطة برمجته للقيام بأكثر من 200 مهمة مختلفة مثل رفع آخر صورة إلى دروب بوكس وتشغيل مقاطع صوتية معينة والاتصال بشخص ما والملاحة إلى المنزل أو أي مكان. يمكنك إعداد الويدجيت الخاص بالتطبيق لتوفير اختصارات سريعة لأهم المزايا لك. تطبيق حصل على جائزة أبل للتصميم في مؤتمر WWDC وها هى الشركة تستحوذ عليه مما يوضح جودته العالية والفريدة.

Shortcuts
المطور
Apple
الحجم136.2 ميجا
الإصدار2.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Check Reviews

تطبيق هام ومفيد جداً لمن يحب قراءة التعليقات على التطبيقات في المتجر قبل شراءها أو تحميلها فهو يمكنك من معرفة كافة التعليقات في كل متاجر الدول وليس فقط متجر دولتك كما يظهر لك. التطبيق بسيط للغاية فقط ابحث عن التطبيق الذي تريده ثم شاهد التعليقات مرتبه حسب الدول مما يساعدك على تكوين فكرة شاملة على التطبيق. فربما يكون مجهولاً في متجر دولتك ولا يحظى بتعليقات كثيرة لكنه غير ذلك في المتجر الفرنسي أو الأسباني مثلاً. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Check Reviews
المطور
Vladimir Vedeneev
الحجم3.6 ميجا
الإصدار1.01
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Lucidchart:

إذا كنت ممن يهتمون بتنظيم المهام بشكل الرسومات فهذا التطبيق قد يساعدك بشكل كبير فتستيطيع من خلاله رسم خطتك وترتيب الخطوات الخاصة بها وأيضاً استخراج الرسم بأي صيغة مثل PDF أو PNG لتسهيل طباعتها. التطبيق يضم مزايا السحابة لتسهيل الوصول لخططك والرسومات من أي مكان. التطبيق مجاني لفترة تجريبية وإذا أعجبك المحتوى فهناك اشتراك مدفوع.

Lucidchart
المطور
Lucid Software
الحجم44.1 ميجا
الإصدار3.5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Hopper:

أحد أفضل تطبيقات متجر البرامج في 2015. فكرة Hopper باختصار أنه يساعد من يسافر بالطيران أو يخطط للسفر في الإجازات على معرفة أفضل الأسعار. فقط اختر وجهتك وشاهد توضيح للأسعار المتوقعه عبر الأيام والشهور. اختر فترة معينة لتبدأ في مراقبة السعر الخاص بها فإذا وصل لما تريد سيصلك إشعار يذكرك بشراء تذكرة الطيران في هذا السعر المميز.

Hopper - Flight & Hotel Deals
المطور
Hopper
الحجم295.2 ميجا
الإصدار6.62.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق CloudApp:

تطبيق بسيط يمكنك من مزامنة وتشغيل ونقل ملفاتك مثل الصور والنصوص والملفات المضغوطة والصوتيات والفيديوهات وغيرها من الملفات بين الخدمات السحابية المختلفة مثل دروب بوكس وجوجل درايف. تطبيق يونيفرسال أي سيعمل على الآي فون والآي باد ومجاني.


7- تطبيق HealthVault:

أحدث تطبيقات مايكروسوفت وصولاً لمتجر برامج أبل وهو يهتم بالجانب الصحي. قم بإدخال مشاكلك الصحية وتابع الخطوات لتحصل على نصائح من مايكروسوفت والخدمات الصحية الخاصة بها لحالتك. التطبيق يتميز بالذكاء الصناعي أي كلما استخدمته كلما حصلت على نصائح أكثر دقة وفاعلية. ويمكنك ربطه بتطبيق الصحة الخاص بأبل لجلب البيانات منه وكذلك أجهزة رياضية مثل أسورة مايكروسوفت. تطبيق مجاني يستحق التجربة ويأتي من شركة مايكروسوفت العملاقة.

التطبيق يعمل فقط على الآي فون بنظام iOS 10 وأحدث وغير متوفر في بعض الدول.

 


* لا تنس هذا التطبيق المميز

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة