نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق الفاتحة

الفاتحة

هل تظن أنك تقرأ سورة الفاتحة بشكل صحيح؟ سألت هذا السؤال لكثير من الاصدقاء والمعارف والإجابة كانت بالتأكيد نقرأ سورة الفاتحة بشكل صحيح، لكن للأسف بعد الاختبار كثير منهم لديه اخطاء في قراءته. هذا التطبيق العظيم فكرته بسيطة جداً، وهدفه الأول هو: هو تصحيح قراءة الفاتحة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التسجيل، و تسجيل قراءتك للفاتحة، ثم الانتظار حتى يرد عليك أحد المعلمين المجازين ذوي الكفاءة. لا تتساهل وأختبر قراءتك اليوم وايضاً شارك التطبيق مع اصدقائك.

Al Fatiha | الفاتحة
المطور
MP3Quran
الحجم33.9 ميجا
الإصدار1.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Cut the Rope – Magic:

Cut the Rope

أخيراً أصبحت مجانية، لعبة Cut The Rope Magic هذا الجزء من اللعبة فعلاً رائع، وربما لعبت الاجزاء السابقة وتظن أن الأمر مكرر وان الألغاز اصبحت مملة، لا ليس صحيح فمع هذا الإصدار يمكنك ان تحول “نم نم” الى حيوانات واشكال مختلفة عن طريق السحر لتصل في النهاية إلى الحلوى، شخصياً قمت بإنهاء هذه اللعبة بجميع مراحلها ومن الرائع انها تدعم العربية بالكامل.

Cut the Rope: Magic GOLD
المطور
ZeptoLab UK Limited
الحجم194.7 ميجا
الإصدار1.11.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Guide to Birds:

Guide to Birds

هذا التطبيق به اكبر موسوعه للطيور في العالم على تطبيق للجوال، والان يمكنك التعرف بسرعة على الطيور التي تراها في الحديقة او في طريقك إلى العمل، ايضاً يحتوي التطبيق على رسوم توضيحية وعرض فريد لكل نوع من الطيور ويمكنك ان تبحث عن طيور مماثلة وتقارن بينهم سريعاً. التطبيق موجه لمنطقة أمريكا الشمالية لكن موسوعة الطيور كبيرة و تصلح للعديد من البلدان حول العالم.

 


4- تطبيق Magic Launcher Pro:

Magic Launcher

النسخة المدفوعة من تطبيق ماجيك لانشر الآن أصبحت مجانية. التطبيق يمكنك عمل اختصارات لتطبيقاتك المفضلة أو لوظائف معينة وتم تحديثه ليدعم مزايا خاصة بالآي فون 6s و 7 وهى اللمس ثلاثي الأبعاد فتستطيع بالضغط على أيقونة التطبيق أن تصل لاختصارات تحددها أنت مثل الاتصال بوالدتك أو إرسال رسالة لزوجتك أو فتح تطبيق معين. وبالطبع يضم التطبيق الويدجيت التي توفر نفس هذه الاختصارات. يوفر Magic launcher اختصارات لأكثر من 100 ألف تطبيق شهير أي ستجد غالبية أو كل تطبيقاتك المفضلة مدعومة. تستطيع أيضاً عمل اختصار لـ 3G أو خدمات الموقع وغيره. حمله الآن قبل أن يعود مدفوعاً.

Magic Launcher Pro Widgets
0.99
$2.99
المطور
Roxwin Vietnam Technologies Company Limited
الحجم117.0 ميجا
الإصدار7.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Microsoft To-Do:

Microsoft To-Do

تطبيق جديد من الشركة العريقة مايكروسوفت والذي سوف يساعد المستخدمين على تبسيط مهامهم والأهم تكون هذه المساعدة بطريقة ذكيّة تجعل من أمر التخطيط ليومك أسهل مما تتخيّل، سواء كنت في عملك أو في دراستك او للاحتياجات المنزلية التطبيق سيساعدك على زيادة الإنتاجية والتقليل من الوقت الضائع وتحقيق المزيد.

Microsoft To Do
المطور
Microsoft Corporation
الحجم75.0 ميجا
الإصدار2.53
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق FaceApp:

FaceApp

هل تعرف شخص لا يبتسم ابداً؟ هل تود ان ترى شكله اذا ابتسم؟ اذاً لديك الحل تطبيق FaceApp يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي ليحلل الوجه ويضع ابتسامة حتى على أكثر الوجوه عبوساً :) ، وليس هذا فقط التطبيق به العديد من المؤثرات وقد يستحق التجربة اذا كنت محب لهذه النوعية من التطبيقات.

FaceApp - AI Face Editor
المطور
FaceApp Technology Limited
الحجم126.6 ميجا
الإصدار5.9.26
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Plasma Sword:

Don't Run With a Plasma Sword

اسم هذه اللعبة لا تركض ومعك سيف البلازما او “Don’t Run With a Plasma Sword” لماذا؟ لان سيف البلازما خطير وقد يدمر كل شيئ امامه. مهمتك في اللعبه إنقاذ العالم لكن في جو فكاهي مع مرجعية تحاكي أفلام الخيال العلمي! إذا كنت ترغب في لعبة مرحة وخفيفة، هذه اللعبة قد تقضي معها بعض الوقت.

Don't Run With A Plasma Sword
المطور
GameClub
الحجم290.9 ميجا
الإصدار1.5.18
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

DYK | Do You Know?
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة