نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,849,442 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق أوبتيو :

فكرة مميزة وجديدة علينا في العالم العربي، أوبيتو هو تطبيق تسوق غير تقليدي، يقدم لك طريقة ممتعة لإصطياد العروض المذهلة في المملكة بأسعار حصرية. كل ما عليك فعله هو اختيار العرض الذي ترغب في شرائه والذي يكون بسعر مميز جداً، و باستخدام نقاط مجانية تستطيع أن تنافس في اقتناص هذا العرض و تتصدر منافسينك قبل ان ينتهي العرض. وعندما تفوز ! تستطيع مباشرةً الحصول على العرض من أقرب موزع لك.

Optio - Win Vouchers and Deals
مجاني
المطور
TantumSoft FZCO
الحجم99.1 ميجا
الإصدار1.9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق ICQ :

هل تذكر تطبيق ICQ من أيام الويندوز، اذا كانت اجابتك بنعم فانت بالفعل تشعر بحنين الماضي عندما ذكرت كلمة ICQ وربما تسمع في أذنك الان صوت التنبيه المميز عند وصول رسالة جديدة لك عبر  ICQ. كان تطبيق ICQ واحد من التطبيقات الاولى والمميزة لكن البطء في تبني التقنية الحديثة هو ما جعلهم يختفون ويظهر تطبيق مثل واتس اب، لكن يبدو ان ICQ يرغب في العودة بقوة وها هم يحدثون تطبيقهم ويضيفون العديد من المزايا، اعطي تطبيق ICQ فرصة ثانية، و اخبرنا في التعليقات هل هناك امل في عودة هذا التطبيق.

ICQ – Messenger & Video Calls
مجاني
المطور
ICQ
الحجم152.3 ميجا
الإصدار8.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Mimo :

عندما وضعنا دروس الـ Workflow وذاق بعضكم حلاوة التطوير والتفكير المنطقي راق له الأمر، ورأينا أن هذا التطبيق سوف يعجب بعض الراغبين في تزويد مهاراتهم في التطوير، هذا التطبيق هو عبارة عن دروس تطوير للمبتدئين، خطوة بخطوة حتى تصبح محترف، لكن يتطلب ان يكون لغتك الإنجليزية جيدة وايضاً يتطلب اشتراك غير أن الدروس الاولى مجانية. يمكنك تجربة التطبيق اذا كان لديك اهتمام في تعلم التطوير بأى لغة ولأى منصة.

Mimo: Learn to Code & Program
مجاني
المطور
Mimohello GmbH
الحجم197.6 ميجا
الإصدار4.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Kaspersky :

شركة Kaspersky من الشركات المعروفة في مجال الأمن التقني ومحاربة الفيروسات وتطبيقها على منصة iOS عبارة عن متصفح وهو يخدم هذا الهدف، هذا التطبيق اذا كنت ترغب في تحميله ليس بديل عن متصفح سفاري وانما يجب ان تستخدمه في أحد الأمرين، جاءتك وصلة عبر بريد الكتروني، يجب أن تضعها في هذا المتصفح لانه يقوم بالكشف عن الصفحة اذا كانت تحتوي على وصالات خبيثة او لا. او اذا اراد احد اصدقائك او اولادك استخدام المتصفح في جهازك، تفتح له هذا المتصفح وليس سفاري لأنه يكون آمن لجهازك. يعيب هذا التطبيق انه بطيء بعض الشيء وأنه يفتقر للعديد من أدوات التصفح الحديثة.

Kaspersky Safe Browser
مجاني
المطور
Kaspersky Lab UK Limited
الحجم73.1 ميجا
الإصدار1.12.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق SkinVision :

هذا التطبيق الفريد من نوعه يتيح لك التقاط صور من الشامات التي تظهر على جلدك  لتحليل مخاطر الإصابة (لا قدر الله) بسرطان الجلد. ايضاً يمكنك حفظ الصور للمقارنة مع مرور الوقت ومشاركتها مع الطبيب للتأكد من أن بشرتك صحية. هذا هو أول تطبيق لتقييم خطر الإصابة بسرطان الجلد وهو معتمد من كبار عيادات سرطان الجلد في أستراليا وألمانيا وهولندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة.


6- لعبة Cut :

لعبة رايقة هادئة و بسيطة في فكرتها رائعة في مؤثرات الحركة. لعبة أقطع تعتمد على نظرتك الثاقبة لتقطع الحبال بشكل متساوي الى عدة اقسام تختلف من مرحلة إلى مرحلة، الأمر يكون بسيط في البداية لكن مع تعقيد شكل الحبل الذي يتخذ أشكال حيوانات او كتابة يصعب عليك تقدير من اين تقطع حتى تحصل على حبال متساوية بقدر الإمكان.


7- تطبيق Social Blade :

اذا كان لديك قناة على اليوتيوب فهذا التطبيق اساسي لك، وان كنت مهتم ان تعرف كم يكسب شهرياً صاحب قناة يوتيوب او كم قناته مؤثرة هذا التطبيق لك ايضاً، فهو التطبيق الأول المهتم بمتابعة التفاعل مع قنوات اليوتيوب و يعطيك احصائيات عن هذه القنوات سواء كنت محترف او فقط مهتم.

Live Sub Count - Social Blade
مجاني
المطور
Social Blade
الحجم8.6 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة