نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,770,625 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Lords Mobile :

Lords Mobile

لن تصدق روعة الرسوم في هذه اللعبة، فعلاً تستغل إمكانيات جهازك بشكل رهيب. لعبة Lords Mobile بنسختها العربية مطوّرة من قبل أفضل شركات تطوير ألعاب الجوال في العالم وهي شركة IGG والتي قررت إضافة اللغة العربية إلى اللعبة بعد النجاح الساحق للعبة في جميع دول العالم وذلك نظراً للشعبية التي تتمتع بها اللعبة في جميع الدول العربية. اللعبة استراتيجية من الطراز الأول وسوف تأخذك إلى عصور الممالك والفرسان. فهيا قم بتحضير أبطالك وجيشك. واستعد لدخول أقوى وأشرس المعارك بمفردك أو مع حُلفائك للحفاظ على إقليمك وفرض سيطرتك على أرض المعركة. لن تندم اذا قمت بتنزيل اللعبة يكفي أن تتمتع بروعة التصميم واللعب.

ايضاً متاحة على أندرويد

Lords Mobile: War Kingdom
مجاني
المطور
IGG.COM
الحجم481.7 ميجا
الإصدار2.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Quadro :

Quadro

هذا التطبيق هو أكثر تطبيق مبهر بهذه القائمة حسنا لكي نبدأ بشرح التطبيق هل تذكرون تطبيق workflow الذي يمكنك من انشاء ادوات لعمل اوامر معينه على الايفون هذا التطبيق يأتي بنفس الفكرة ولكن للتحكم في حاسوبك، تستطيع ان تعتبره مثل TouchBar الذي يأتي مع أجهزة ماك. التطبيق يوفر لك أدوات للتحكم في حاسوبك بسرعة وفعالية مذهلة وقد أبهرني صراحة حيث يمكنك تصميم الأداة التي تريدها للتطبيق مثلا تقوم بعمل اداة لفتح التطبيقات التي تستخدمها فوراً وبضغطة زر. التطبيق يوفر تعليمات كافية لطريقة الاستخدام ويجب عليك تحميله على حاسوبك ايضا و يتصل بهاتفك عن طريق الواي فاي او ال USB التطبيق يوفر تجربة مجانية 15 يوم بعدها 15$ لكل عام.


3- تطبيق Moneyfellows :

Moneyfellows

هذا التطبيق هو مشروع عربي فائز بجوائز لانه طور فكرة تقليدية ونقلها للعصر الإلكتروني. في مجتمعنا هناك ما يعرف بأسم “الجمعية” وهي أن يقوم عدد من الأشخاص بدفع مبلغ كل شهر ويذهب هذا المبلغ لواحد منهم بالدور. مثلاً انا احتاج الى المال فأقوم بالاتفاق مع أربع أشخاص بتكوين جمعية ونجمع ألف جنيه كل شهر تذهب إلى المحتاج اولاً الثاني وهكذا. هذا التطبيق يأخذ هذه الفكرة ويجعل تنفيذها سهل والأمان فيها أكثر، بل ويعرف الناس على بعضهم ويكون ضامن بأن يأخذ كل شخص مستحقاته وفي الموعد. هذه الفكرة الإجتماعية تحل العديد من المشاكل، وهذا التطبيق يستحق التجربة والدعم.

MoneyFellows
مجاني
المطور
Moneyfellows Limited
الحجم26.0 ميجا
الإصدار7.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق BVI Pro :

BVI Pro

هذا التطبيق جاد وهو مميز جداً خاصة للأشخاص المهتمين بصحتهم ولياقتهم البدنية. هل تسمع عن وحدة قياس اسمها BMI وهي مؤشر كتلة الجسم وهي تستخدم لقياس فيما إذا كان وزنك صحي بالنسبة لطولك او زائد، لكن ال BMI ليس دقيق لأنه لا يعرف نسبة الدهون لديك، فقد تكون شخص وزنك مناسب ومؤشر الـ BMI يخبرك أن وزنك زائد لذلك تحتاج الى قياس نسبة الدهون. قبل هذا التطبيق لا يوجد أي وسيلة تخبرك بهذا سوى الأجهزة الطبية المتخصصة، هذا التطبيق يقيس نسبة الدهون عن طريق الذكاء الاصطناعي بحيث يصورك أحدهم في عدة أوضاع ثم يتم تحليل هذه الصور لمعرفة اماكن الدهون والوزن المثالي لك الصحيح. التطبيق يعمل على الآي-باد فقط، ولك عشر قياسات مجانية فاستخدمها بحكمة.


5- تطبيق Adobe Scan :

Adobe Scan

تطبيق جديد من شركة أدوبي الغنية عن التعريف يمكنك من مسح المستندات ضوئيًا والحفاظ على دقة وجودة النص، ليكون بديلًا مجانياً ومناسبًا للعديد من التطبيقات المشابهة ومن مميزاته الأخرى أنّه يدعم المشاركة الفورية للخدمة السحابية الخاصة بشركة أدوبي، فإن كنت أحد مشتركي الخدمة فإن أدوبي سكان هو الأنسب لك، فضلًا عن إتاحته لأدوات التعديل على الصورة الممسوحة، والميزة الرئيسية هي إستخراج النص من الصورة، حيث بكل بساطة يمكن للتطبيق التعرف على النص واستخراجه وحفظه بمستند أو حفظ كمستند مستقل بصيغة PDF.

Adobe Scan: PDF Scanner, OCR
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم123.4 ميجا
الإصدار19.11.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق SketchAR :

SketchAR

الأفكار الجيدة أصبحت قليلة فكل ما يخطر على بالك أصبح له تطبيق، لكن هذا التطبيق يعطي لك الأمل انه مازال هناك إبداع، يستخدم التطبيق الواقع المعزز ليجعلك تنقل رسمه بدقة من جهازك الى ورقة عن طريق وضع هذه الرسمة في الواقع المعزز وبذلك يمكنك نقلها بدقة. طبعاً الشرح صعب والأفضل مشاهدة هذا الفيديو لتفهم ما نقصده أو تقوم بتنزيل التطبيق.

SketchAR: learn how to draw
مجاني
المطور
SketchAR
الحجم75.1 ميجا
الإصدار5.3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Neighbours From Hell S2 :

Neighbours From Hell

عندما وضعنا هذه اللعبة في اختيارت آي-فون إسلام أعجب بها الكثير وسألوا عن الاجزاء الاخرى، والان نبشركم ان الجزء الثاني من لعبة “كيف تزعج جارك” صدر كتطبيق مستقل ونعتقد أن هذا أفضل بحيث لا تأخذ اللعبة مساحة كبيرة، فإذا كنت قد أنهيت الجزء الأول امسحه وقم بتنزيل هذا الجزء الجديد.

Neighbours From Hell: Season 2
مجاني
المطور
HandyGames
الحجم2192.7 ميجا
الإصدار1.03
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اختار التطبيقات لهذا الأسبوع صديق الموقع: عبدالحليم عادل

مقالات ذات صلة