نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,683,532 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق المصلي :

تطبيق “المصلي” يعد من أعرق تطبيقات الصلاة في متجر البرامج، تحدثنا عنه من قبل في اختيارات آي-فون إسلام عام 2012، وهو يحدث بشكل دوري حتى أصبح تطبيق كامل متكامل يقوم بعرض مواقيت الصلاة اليومية، ولأسبوع كامل بأي تاريخ تختاره. يقوم بعرض اتجاه القبلة مع اتجاه الشمال والشمس والقمر وحساب مواقيت الصلاة واتجاه القبلة أينما كنت. قائمة الفجر: لإيقاظ أصدقائك ومعارفك لصلاة الفجر. التقويم الهجري وما يقابله من التقويم الميلادي لأي عام. إمساكية رمضان. تذكير بورد القرآن بشكل دوري وعرض لأذكار الصباح والمساء وما بعد الصلاة. تنبيهات خاصة بالصلوات يمكنك ضبطها لكل صلاة على حدة. ويذكرك البرنامج بعبادتك الأخرى. كما يمكنك إضافة أي ملف صوتي تحبه للأذان والإقامة لكل صلاة ويحتوي التطبيق على كتاب حصن المسلم في قسم الأذكار وعشرات المزايا الأخرى. هذا التطبيق كان لوقت قريب بسعر 9.99$ لكن جزى الله خير القائمين عليه اصبح مجاني، وهذه فرصتك لتجربته.

حمله الآن ولا تنس هو متاح للأندرويد ايضاً

المصلي : Qibla, Athkar & Quran
مجاني
المطور
Madar Al Parmaga
الحجم240.2 ميجا
الإصدار15.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Call Voice Changer :

تطبيق مرح للمزح مع الاصدقاء والاقارب فهو يمكنك من الاتصال بأي شخص وتغيير صوتك او اصدار اصوات غريبة مختلفة للطرف الآخر مثل صفارة انذار، اصوات حيوانات أو قنبلة وغيرها بعد فتح التطبيق يجب عليك أن تسجل رقمك ورقم الشخص الذي تريد الاتصال به وسيمنحك دقيقتين مجانية فقط والباقي مدفوع.

Call Voice Changer - IntCall
مجاني
المطور
Astra Communication LTD
الحجم34.1 ميجا
الإصدار13.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق # Calculator :

Calculator

على الرغم من كون الآلة الحاسبة الخاصة بالايفون توفر اغلب الاحتياجات الحسابية إلا أنها غير احترافية تماما هذا التطبيق عبارة عن آلة حاسبة علمية احترافية من الدرجة الأولى فهي تمكنك من حل الكثير جدا من المسائل الرياضية المختلفة مثل المعادلات التربيعية الرسوم البيانية التكامل و التفاضل والجبر وغيرها التطبيق يوفر لك تعليمات وفيديوهات لطريقة الاستخدام وهو حاصل على تقييم 4.6 في المتجر الأمريكي التطبيق مجاني ولكن بعض ميزاته مدفوعة.

Calculator #
مجاني
المطور
Incpt.Mobis
الحجم102.1 ميجا
الإصدار5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Typic :

Typic

احياناً يكون كل ما ترغب فيه ليصبح لديك صورة معبرة وجميلة هو إضافة نص اليها، ولا يوجد تطبيق متخصص وأفضل من هذا التطبيق لهذه المهمة، فهو يحتوي على العديد من الخطوط والمميزات التي تسهل عليك وضع النص على الصورة لإخراج لوحة فنية تقوم بمشاركتها مع الجميع. هذا التطبيق مجانى لاول مرة وننصح بتنزيله.

Typic - Text on Photos
3.99
المطور
Hi Mom S.A.S
الحجم294.0 ميجا
الإصدار8.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Hiya Caller ID :

Hiya Caller ID

تطبيق لحجب المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها. التطبيق يمكنك من تحديد أرقام معينة تحجبها أو حجب أي رقم غريب كما يوفر ميزة أخرى وهي عمل نسخ احتياطية لكافة جهات اتصالك وايضا اظهار اسماء الارقام الغريبة إذا اتصل بك شخص غير مسجل عندك وتوفير قائمة لجهات اتصالك بشكل مرتب.

Hiya: Caller ID & Spam Blocker
مجاني
المطور
Hiya
الحجم103.2 ميجا
الإصدار6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق CleanCam :

CleanCam

تكدس الصور بالاستوديو من أكثر المشاكل الشائعة التي تواجه مستخدمي الهواتف فهي تأخذ مساحة ضخمة من الذاكرة ويصبح حذفها مشكلة معقدة خاصة اذا كان لديك أكثر من 1000 صورة هذا التطبيق يقوم بتسهيل مهمة حذفها لك فهو يعرض لك كل صورك وكل ماعليك فعله هو السحب لليسار لحذف الصورة او سحبها لليمين للإبقاء عليها وهكذا الى ان تنهي تصفح كل صورك وتصفيتها التطبيق حجمه اقل من 2 ميغا، ومفيد جداً.

CleanCam
مجاني
المطور
David Woodham
الحجم2.5 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Bullet Hell Monday :

Bullet Hell Monday

هل تذكر أيام منصة الألعاب أتاري؟ هل تذكر لعبة الطائرات River Raid؟ كانت لعبة رائعة قضينا معها ساعات طويلة. أنسى هذه الأيام، الألعاب الأن متوحشة مجنونة، وهذه اللعبة مثال لتحول لعبة مثل River Raid إلى صراع مليء بالمؤثرات العنيفة والألوان البراقة والوحوش الرهيبة.

Bullet Hell Monday
مجاني
المطور
MASAYUKI ITO
الحجم88.1 ميجا
الإصدار2.2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة