نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,602,708 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Photos Companion

أحدث تطبيقات مايكروسوفت في متجر البرامج وصدر قبل ساعات قليلة فقط. التطبيق يهم عشرات وربما مئات الملايين من المستخدمين نظراً لأنه يوفر لك وسيلة سريعة لنقل صورك بين الآي فون والآي باد إلى نظام ويندوز 10. فقط تأكد أن هاتفك وحاسبك على نفس الشبكة ثم افتح تطبيق الصور في الويندوز واختر نقل الصور عبر الواي فاي وسيظهر لك كود QR قم بقراءته بواسطة التطبيق وفوراً تستطيع بدأ نقل الصور عبر الواي فاي وبدون أي أسلاك. تطبيق جيد من مايكروسوفت ويونيفرسال.

Photos Companion
مجاني
المطور
Microsoft Corporation
الحجم26.7 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


 2- تطبيق Shaper – Turn photos into art

ربما شعرت بالملل من كثرة تطبيقات الصور لكنها فعلياً تعد الأكثر انتشاراً ولا ينافسها سوى الألعاب. تطبيق Shaper يعد من التطبيقات الحديثة حيث صدر قبل شهرين فقط وهو يقوم بعمل مؤثرات عالصور لكنها ليست تعديل في الألوان أو إضافة إطار بل إضافة أشكال هندسية. فالتطبيق كأنه يقسم الصورة وكأنها مصنوعة عشرات الأشكال الهندسية الصغيرة ليكسبها مظهر مختلف.

Shaper - Turn photos into art
مجاني
المطور
Applidium
الحجم33.9 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – تطبيق Learning Games 4:

تطبيق لتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدارس الأرقام والحروف والأشكال وفكرته تعتمد على الرسومات المتحركة عالية الجودة والأشكال الطريفة المحببة للأطفال والألعاب اللطيفة وأيضاً الألوان الجذابة. التطبيق يعد النسخة الرابعة من سلسلة تطبيقات ناجحة وهو يوينفرسال أي سيعمل على الآي فون والآي باد.

Learning Games 4 Toddlers Kids
مجاني
المطور
WOOOW! Inc.: Top Preschool Learning Games for Kids and Kindergarten Educational Free Apps for Toddlers
الحجم265.5 ميجا
الإصدار2.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Remind

تطبيق Remind هو التطبيق الأشهر عالمياً للمحادثات بين المدرسين والطلبة حيث يعتمد عليه أكثر من 27 مليون مدرس حول العالم وتصل نسب استخدامه في أمريكا إلى 95% من المدارس. فكرته أنه يساعد على جمع الطلبه في الفصول المدرسية إلى مجموعات ويرسل لهم المدرس الواجبات ويشارك معهم الصور والمهام والملفات. الرائع أن التطبيق يدعم الترجمة إلى أكثر من 85 لغة وتستطيع الوصول للرسائل من أي جهاز لديك سواء آي فون أو أندرويد أو حاسب.

Remind: School Communication
مجاني
المطور
remind101
الحجم152.7 ميجا
الإصدار10.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  تطبيق StumbleUpon

تطبيق شهير لتوفير الأخبار من مصادر مختلفة. لكنه ليس مثل زامن ولا يدعم حتى المصادر العربية. فكرة StumbleUpon هو أن تختار المواضيع التي تحب معرفة المزيد عنها وهو يقوم بتوفير معلومات عنها بشتى الطرق سواء المقالات أو الصور والفيديوهات والمذكرات وإن كان المجال هو الطبخ مثلاً سيوفر لك وصفات وإن كان سفر ستجده يقدم نصائح أثناء السفر.


6- تطبيق aTimeLogger 2

تحدثنا عن هذا التطبيق في 2014 ونكرره مرة أخرى لأنه تطبيق مفيد وقمت باستخدامه سابقاً لسنوات بشكل شبة يومي. هل فكرت يوماً كم تقضي من حياتك في العمل أو في الصلاة أو بالمواصلات؟ هذة هي فكرة هذا التطبيق فبمجرد فتحه يطالعك عدة مهام فقط قم بلمس مهمة واحدة منها ليبدأ التطبيق بحساب الوقت وعند انتهائك منها قم بلمسها مرة أخري ليوقف الحساب. ويمكنك أيضا ضبط وقت معين ليقوم التطبيق بتذكيرك عند نهاية هذا الوقت. يمكن للتطبيق أن يقدم لك تقرير شهري أو اسبوعي بالأوقات التي قضيتها في كل مهمة أخترتها. كما يمكنك تخصيص رمز من اختيارك وبالاسم الذي تريده. الرائع أن التطبيق رغم أنه قديم لكنه يحصل على تحديثات دوريه للمزيد من المزايا.

aTimeLogger Personal Tracker
4.99
المطور
BGCI
الحجم86.7 ميجا
الإصدار1.16.19
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Dino Rush:

التنين جائع طوال الوقت وعليك إطعامه وإلا توقف عن الجري. هذه هى فكرة اللعبة التي حصلت على أكثر من 3 مليون تحميل. تنين جائع ويجري وعليك القفز لتخطي العقبات وفي نفس الوقت تجميع أكبر قدر من الطعام. قد تجد وسائل مساعدة مثل المغناطيس الذي يجذب الطعام نحو تنينك. فهيا حمل اللعبة وأخبرنا إلى أي مدى تمكنت من الوصول

Dino Rush
1.99
المطور
Nemoid Studio
الحجم178.4 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة