نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,602,708 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


 1- تطبيق Floment

تطبيق ذو فكرة رائعة وهي إنتاج الصور المتحركة من صور ثابتة. فقط قم باختيار أي جزء من الصورة وليكن السحاب أو المياه ليقوم بإضافة مؤثرات عليه ويجعله يتحرك. الرائع أن التطبيق يمكنك من عكس الأمر فمثلاً لديك صورة متحركة فتستطيع أن تختار جزء منها وتمنعه من الحركة.تطبيق رائع ومجاني ويونيفرسال.


2 – تطبيق Voxel

تطبيق حديث في المتجر صدر قبل أقل من أسبوع لكنه تمكن من الوصول لمراكز متقدمة في المتجر وحقق شعبية كبيرة. فكرته ببساطة أنه يقدم لك لوحة للتلوين لكن هناك اختلافين أساسيين الأول هو أن اللوحة ثلاثية الأبعاد والثاني أنك ستلون وتحصل على شكل من أسلوب “البيكسل”. اختر اللوحة التي تريد تلوينها وستظهر لك بشكل رقمي فقم بتلوين كل مجموعة أرقام بلون واحد لتحصل على شكل مميز في النهاية. لعبة ترفيهية رائعة وهى يونيفرسال.

Voxel - 3D Color by Number
مجاني
المطور
Picfun, Inc.
الحجم328.5 ميجا
الإصدار3.1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق TOR

الكثير منا يستخدم VPN من أجل الوصول لبعض الخدمات والمواقع المحجوبة في بلده لسبب أو لآخر. وهذا المتصفح يغنيك عن فكرة تشغيل VPN بشكل مستقل حيث أنه متصفح مثل كروم أو سفاري وفي نفس الوقت يضم VPN مدمج ويتميز بالسرعة والأمان والموثوقية. المتصفح يضم أيضاً بعض المزايا كتغيير دولة الاتصال لكن بمقابل مدفوع.


4- تطبيق قرآني

Qur'ani

في متجر البرامج هناك تشبع في تطبيقات القرآن ونادراً ما اقوم بتغير التطبيقات التي تعودت عليها، لكن هذا التطبيق مميز فعلاً وهو تطبيق متكامل للإستماع للقرآن الكريم يجمع بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام، وتم تصميم وتطوير تطبيق قرآني لخلق تجربة مستخدم فريدة ومختلفة من نوعها. مميزات تطبيق قرآني… الإستماع للقرآن الكريم من خلال الإنترنت، تحميل القرآن الكريم لسماعه بدون إنترنت، وجود الكثير من القرآء، سهولة الاستخدام بواجهة مستخدم بسيطة للغاية، قائمة للمفضلة لإضافة السور المفضلة والاستماع إليها فوراً.


5-  لعبة 1LINE one

لعبة ذكاء فكرتها ذات فكرة مشهورة ومسلية وهى أن هناك شكل هندسي عليك رسمه من مرة واحدة ألا لا تقم بإزالة يدك من على الشاشة. فكر بدقة لأن عليك توصيل كل النقاط بخط واحد ولا يهم من أي نقطة تبدأ بل المهم فقط ألا تزيل إصبعك من على الشاشة قبل أن تنتهي. لعبة مجانية ويونيفرسال.

1LINE one-stroke puzzle game
مجاني
المطور
MagicAnt,Inc
الحجم120.8 ميجا
الإصدار2.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق System Status

كنت أبحث عن تطبيق يظهر لي كم مر من الوقت على أخر مرة قمت بغلق الآي فون، ووجدت هذا التطبيق المفيد الذي يظهر معلومات عديدة عن الجهاز، لكن هذه المعلومة بالذات مفيدة بالنسبة لي فهي توضح لي مدى استقرار النظام، ايضاً المعلومات الاخرى مفيدة مثل استهلاك المعالج في الوقت الحقيقي وحالة البطارية والكثير من المعلومات الاخرى. اعتقد ان التطبيق قد يكون مفيد للبعض خاصة محترفي الآي فون.

System Status: hw monitor
مجاني
المطور
Techet
الحجم13.9 ميجا
الإصدار5.7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Man Vs. Missile

لعبة بسيطة ومسلية في الوقت نفسه. فكرتها أنك تقود طائرة ويتم إطلاق الصواريخ  نحوك وعليك مناورتها قدر الإمكان. وفي أثناء مناورتك سوف تظهر لك بعض النقاط التي تساعدك على تطوير طائرتك كما يظهر أيضاً وسائل مساعدة مثل التي تضاعف سرعتك لثواني مثلاً. نصيحة لا تقم بالقيادة بشكل مستقيم لأن هذا سيجعلك هدف سهل إصابته وننصحك بالمناورة يمين ويسار فأحياناً يساعدك هذا على أن تجعل الصواريخ تطدم ببعضها البعض.

Man Vs. Missiles
مجاني
المطور
Spiel Studios
الحجم197.0 ميجا
الإصدار5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة