نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,502,792 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Agoda

هل تخطط لإجازة العيد؟ لماذا لا تحصل إذاً على أرخص سعر عند حجز الفنادق.

عندما نقول أرخص سعر فنحن لا نبالغ، خصوصًا مع ميزة “ضمان أفضل سعر”، فإذا حجزت مع أجودا في أحد فنادق دبي مثلًا أو غيرها من المدن، ووجدت سعرًا أرخص لدى أي من المواقع المنافسة، فستمنحك أجودا الحجز نفسه بذات السعر أو بسعر أقل منه، لذلك يمكنك أن تتأكد أن سعر أجودا هو فعلاً الأرخص، علمًا أن أجودا تقدم إمكانية الإلغاء المجاني والدفع مباشرة للفندق.

ليس هذا فقط، فهناك عرض جديد: إذا حمّلت التطبيق الآن ستحصل على خصم إضافي خاص بنسبة 10% على الفاتورة النهائية، لذلك ننصحك بأن تستغل العرض وتحمّل التطبيق الآن فتجرب وتقارن الأسعار بنفسك، وتخطط لإجازة ممتعة.

حمّل التطبيق الآن واحصل على الخصم

Agoda - Best Travel Deals
المطور
Agoda.com
الحجم437.5 ميجا
الإصدار8.20.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



2- تطبيق VidLab

تطبيق مميز لعمل فيديوهات من الصور والفيديوهات التي التطقتها انت بنفسك لتحويلها لفيديوهات رائعة تستحق المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، التطبيق يتيتح لك إمكانيات عديدة للتعديل على الفيديو إضافة فلاتر وصور وكليبات جاهزة كما يتيح إضافة مؤئرات صوتية وحركية تضفي تميزاً على الفيديوهات كما يمكن إضافة صوتك عبر تسجيله من خلال التطبيق، تطبيق مميز لهواة صنع فيديوهات قصيرة إبداعية.

VidLab - Video Editor & Movies
المطور
MuseWorks, Inc.
الحجم69.3 ميجا
الإصدار2.1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Runtastic Heart Rate

أسمع مني، قياس نبضات القلب مهم، فأذا كانت نبضات قلبك سريعة وتتخطى ال 90 نبضة في وقت الراحة، فأنت في حاجة الى زيارة التطبيب. الكثير يهمل قياس نبضات قلبه، الا اذا كان لديك جهاز مثل ساعة آبل التي تعطيك هذه القياسات بسهولة، اما اذا لم يكن لديك ساعة آبل فهذا التطبيق لا غنى عنه وهو دقيق ويستخدم احدث التقنيات في معرفة عدد نبضات قلبك عن طريق كاميرا الهاتف.


4- تطبيق Voice Recorder

من منكم يتذكر شريط الكاسيت، كانت أيام… هذا التطبيق يستغل حنينا للماضي ويضع بين يدينا جهاز تسجيل صوتي رائع، يمكنك من تسجيل ملاحظاتك الصوتية او المحاضرات وأفضل ما يميزه انك من الممكن ان تسجل بلا حدود وايضاً ان تضع ملاحظات نصية على آي تسجيل وايضاً يمكنك حفظ ما سجلت على الخدمات السحابية ومشاركة التسجيلات.

Voice Recorder & Audio Editor
المطور
TapMedia Ltd
الحجم86.5 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Reversee

احياناً ترى صور منشورة على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي وتحتاج ان  تعرف مصدر هذه الصورة لتتأكد ان هذه الصورة حقيقة وان الخبر حقيقي، هذا التطبيق سوف يساعدك على البحث بأي صورة في جهازك في مختلف مواقع البحث الشهيرة مثل جوجل وبينج وياندكس. تستطيع اختيار جزء من الصورة فقط للبحث عنه أو الصورة كلها. كما يمكنك من معرفة تفاصيل عن الصورة مثل أبعادها وحجمها حتى لا تفاجئ بعد الوصول لصورتك المستهدفة أنها صغيرة للغاية. التطبيق يمكن إضافة لقائمة المشاركة وبالتالي تستطيع استخدامه مع سفاري أو كروم.

Reversee: Reverse Image Search
المطور
Eduardo Rocha
الحجم15.2 ميجا
الإصدار5.3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Hours Time

إن كنت ممن يهتمون بتسجيل الوقت الذي قضوه في مهامهم المختلفة فهذا التطبيق طور من أجلك. التطبيق يتميز بالبساطة الشديدة فبلمسة واحدة تستطيع تشغيل الموقت للمهمة التي تريدها ويتم عرض الأوقات التي عرضتها بشكل واضح يسهل عليك معرفة أي أخطاء وتعديلها. التطبيق يدعم ساعة أبل كما يتوفر إمكانية المتابعة بواسطة الويب.

Hours Time Tracking
المطور
Hours, LLC
الحجم54.2 ميجا
الإصدار3.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة COMIC BOY

فكرة هذه اللعبة مدهشة فأنت تلعب في عالم من القصص المصورة وكأنك بطل هذه القصة وتذهب من صفحة الى صفحة لتكمل مغامرتك وتقضي على الأشرار. رسوم اللعبة رائعة، تواجدك في عالم كأنه قصة مصورة شيء رائع وايضاً امكانية اللعب بشخصيات مختلفة في عوالم متعددة يجعلها أكثر متعة.

COMIC BOY
المطور
FredBear Games LTD
الحجم463.7 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة