نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,500,833 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Athan Pro

اذا اردت تطبيق أوقات صلاة احترافي بما تحمله الكلمة، لدرجة ان آبل اختارته للعام الثالث على التوالي كأحد التطبيقات المفضلة في شهر رمضان، اذاً عليك فورا تنزيل أذان برو. التطبيق تصميمه عصري ومتقن جداً وفيه كل ما تحتاجه للتنبيه بأوقات الصلاة ومعرفة الأوقات الصحيحة بدقة اي كان مكانك. التطبيق يحوي الأذان كامل وايضاً هناك ودجيت يمكنك تغير شكله، ويعمل مع ساعة آبل. هل نحتاج ان نقول المزيد؟ يجب ان تقوم بتنزيله الأن وتدعم التطبيقات العربية المميزة.

متاح ايضاً على اجهزة أندرويد

‎Ramadan 2024 • Athan Pro
المطور
تنزيل


2- لعبة مدينة الطائرات

تابعت حلقات مطار دبي الدولي على قناة ناشيونال جيوغرافيك، والحقيقة مبهر كل ما يتم في المطارات لكي تعمل بهذا الإتقان، الأمر ليس هين ابداً ولكنه في نفس الوقت ممتع. تخيل معي في هذه اللعبة تقوم ببناء مطاراتك ويمكنك ان تنشئ واحد من أكثر محطات النقال ازدحاما: تقوم ببناء البنية التحتية كأبراج مراقبة الحركة الجوية والممرات والمستودعات، وتجمع أسطول من الطائرات، وترسل رحلات جوية في جميع أنحاء العالم! وبعد هذا الجهد الممتع شاهد ازدهار مدينتك الى مدينة كبيرة، كما يمكنك تحسين وترقية المباني المميزة، وجذب المزيد من الركاب وربط مطارك بالمواقع الأكثر بعداً عن الكرة الأرضية!

اليس هذا خيالي، الحقيقة شركة طماطم الشركة العربية الأولى في تطوير الألعاب هي من جعلت هذه اللعبة ممكنة بكل ما تحمله من متعة، وننصحك ان تقوم بتنزيلها وتجربتها لأنها سوف تبهرك لدرجة انك من الممكن تصل للاحتراف فيها حتى تصنع مركبة فضاء وتصعد الى الفضاء.

اللعبة متاحة ايضاً على اجهزة أندرويد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Audio Voice Messages to Text

هذا التطبيق لمستخدمي واتس آب، وهو احد التطبيقات الذي يحمل فكرة مميزة جداً وهي تحويل الرسائل الصوتية التي تأتي لك عبر واتس آب الى رسائل نصية، وفائدة ذلك هو استخلاص معلومة من الصوت بشكل نصي مثل رقم هاتف، أو انك في بعض الاحيان لا تستطيع سماع الرسالة بسبب وجودك في اجتماع او مكان عملك او غيرها من الاسباب. هذا التطبيق سوف يجعلك تقرأ نصياً الملف الصوتي الذي تم ارساله لك. كل ما عليك فعله هو عمل تحويل للرسالة ثم الضغط على مشاركة وسوف تجد التطبيق ضمن خيارات المشاركة. الرائع ان التطبيق يدعم اللغة العربية على غير المتوقع.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Dolphin Mobile Browser

شخصياً افضل سفاري لتصفح الأنترنت، ليس لانه الأفضل ولكن لان نظام آبل يفرضه علينا كجزء من النظام، لكن هناك بعض المهام تكون صعبة واحياناً مستحيلة عن طريق متصفح سفاري ولذلك استخدم مستصفح Dolphin، اولاً لانه سهل الاستخدام وبه العديد من المميزات، ثم لانه احد المتصفحات التي تسمح لي بتشغيل اصوات الفيديو من يوتيوب مثلاً حتى ولو كان التطبيق في الخلفية، كل ما عليك فعله بعد وضع المتصفح في الخلفية الضغط على زر تشغيل الصوت من وحدة التحكم، ايضاً ميزة اخرى وهو التصفح في وضع الحاسوب وبذلك المواقع تظهر بشكلها الأصلي كما هي على الحاسب الشخصي وليس نسخة الموبيل المصغرة.

‎Dolphin Mobile Browser
المطور
تنزيل

5- تطبيق Crazy Alarm

هل نومك ثقيل، ولا يوجد اي منبه في العالم نجح في ايقاظك من النوم؟ هذا التطبيق سوف ينجح في المهمة فهو لا يستسلم حتى تستيقظ من نومك، والسر في طريقة إغلاق المنبه لان لديك عدة خيارات، منها ان تلتقط صورة لشيء معين، مثلاً المنبه لن يغلق الا اذا التقط صورة لفرشاة الأسنان، او يمكنك إغلاق المنبه اذا ابتسمت وهذا يضمن انك استقيظت :) او يجب ان تمشي عدد خطوات معينه حتى يتم إغلاقه، او يجب عليك حل مسائل حسابية، او هز الجهاز لإغلاق المنبه. شخصياً اجد ان إغلاق المنبه بعدد خطوات يؤدي المهمة ويضمن انني استيقظت، فما الطريقة المفضلة لديك والتي تضمن استيقاظك؟

‎Crazy Alarm
المطور
تنزيل

6- تطبيق OpenSignal

هل صادفت ان تغطية الشبكة ضعيفة في مكان ما ومشيت في الجوار تبحث عن مكان تكون تغطية الشبكة اقوى، هذا التطبيق مفيد لمعرفة تغطية شبكات الإتصال في منطقة تواجدك أو في منطقة أخرى على الخريطة لتحديد أفضل مكان للاتقاط الشبكة وتحديد سرعة 3G\4G\2G والواي فاي كما يمكن معرفة أقرب شبكات الواي فاي واستهلاك الإنترنت والتحميل، وغيرها من المميزات التي تطلعك على أمور شبكات الاتصال.

‎Opensignal Internet Speed Test
المطور
تنزيل

7- تطبيق AccuWeather

اتصل علينا هاتفياً احد متابعي آي-فون إسلام وطلب منا ان نضع في اختيارات هذا الأسبوع تطبيق طقس جيد هذا التطبيق يعطيك الطقس لحظة بلحظة، وهو أحسن تطبيقات الطقس وأكثرها دقة. اخترنا لكم أفضل تطبيقات الطقس التي تعطيك الكثير من المميزات الرائعة. تصميم رائع ومعلومات دقيقة ومتجددة في كل دقيقة، معلومات عن درحة الحرارة واتجاه الرياح وسرعتها. تطبيق مميز ورائع. وايضاً يدعم اللغة العربية.

‎AccuWeather: Weather Alerts
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة