نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,496,530 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق المستثمر الإسلامي

واحد من أفضل التطبيقات في مجال سوق الأسهم وننصح حتى غير المهتمين بسوق الأسهم بتنزيله لمعرفة المزيد عن الشركات وتوافقها مع الشريعة. تطبيق من أيديال ريتينجز وهو التطبيق الوحيد الذي يخبرك عن الأسهم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية “الحلال” التي يمكن الاستثمار فيها، فهو يقوم بدراسة الشركات في الأسواق المختلفة وفقا لضوابط الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تقديم تقارير مفصلة عن الشركات المحلية الخاصة ببلدك مع إمكانية الحصول على اقتراحات وتحليلات فنية للعمليات المناسبة في تلك اللحظة، ويمكنك أن تتبع شركتك المفضلة لمعرفة مدى مطابقة أنشطتها ومشاريعها للشريعة. تطبيق “المستثمر الاسلامي” يعتمد على المعايير المقترحة من هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية AAOIFI وهي توفر الأحكام الأكثر شيوعاً واستخداماً عالمياً، وقد تم إجازتها من قبل الفقهاء وعلماء المسلمين المتخصصين في أحكام الشريعة والمال لمراجعة ودراسة أوضاع الشركات التي يرونها مناسبة للاستثمار.

بمناسبة شهر رمضان المبارك توفر شركة أيديال ريتينجز خدمة التطهير للأسهم والمحافظ مجاناً حتى نهاية الشهر الكريم علما بأن تطهير المحافظ من الممارسات الضرورية لعدم استقبال واستثمار أي دخل محرم من الشركات.

قم بتنزيل التطبيق الأن حتى تستفيد من هذا العرض

‎Islamic Investor
المطور
تنزيل


2- تطبيق قرآن برو

تطبيق قرآن برو من افضل التطبيقات الموثوقة والذي يحتوي على تلاوات أكثر من 23 قارئ ويمكنك تحميل أي من هذه التلاوات سواء سورة واحدة او المصحف كامل ثم تشغيلها بدون الحاجة الى انترنت وايضاً يعمل في الخلفية دون تشغيل التطبيق. ايضاً يحتوي على مصحف كامل ويمكنك قراءة القرآن باللغة العربية (مع ترجمتها الإنجليزية أو الفرنسية أو تفسير المعنى مع تفسير الجلالين). تطبيق مميز لا غنى عنه خاصة في رمضان مع تصميم بسيط ومريح بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الميزات التي سوف تغنيك عن أي تطبيق أخر، جربه الآن فهو مجاني بالكامل.

التطبيق متاح ايضاً على اجهزة أندرويد

‎Quran Pro - Muslim Prayer App
المطور
تنزيل

3- تطبيق Quip

هل تخطيط لمهمة أو رحلة، أو لديك مشروع وترغب في أن تسجل أنت وفريق عملك ما تقومون به لحظة بلحظة. هذا التطبيق سوف يسهل عليك هذا الأمر. قم بإنشاء المهام والمذكرات وأضف إليها أصدقاء أو من تعمل معهم وسوف تجد مهامك حية أمامك تتغير لحظياً عندما يقوم أي شخص من المشاركين بعمل تغيير. التطبيق يوفر لك إمكانية ايضاً المحادثة مع أصدقائك من داخل التطبيق فإذا أردت سؤالهم عن أمر كتبوه يمكنك ذلك. التطبيق مناسب في الأعمال والتخطيط الأسري وأي شيء تريد أداءه مع أكثر من شخص وهو مجاني ويونيفرسال وله نسخة على الحاسب (ماك و PC) يقوم بالمزامنة معها.

‎Quip - Docs, Chat, Sheets
المطور
تنزيل

4- تطبيق Colorfy

تطبيق يساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر بطريقة مبتكرة وهي عن طريق تلوين رسومات هندسية وطبيعية جميلة، وإذا كنت تظن بأن تلوين من الأشياء التي طويت صفحتها مع طفولتك فأنت مخطىء تماماً فعند تجريبك للتطبيق والقيام بعملية التلوين ستشعر بالفخر بنفسك بعد الانتهاء من تلوينها ومشاركتها مع أصدقاءك فهناك لوحات معقدة جداً، ايضاً التطبيق يستخدم الواقع المعزز ليعرض رسومك على الحائط في برواز كأنها جزء من ديكور المنزل، وايضاً به ملصقات جميلة لتطبيق الآي ماسج، تطبيق يستحق التجربة.

‎Colorfy: Coloring Book Games
المطور
تنزيل

5- تطبيق Pillow

عادات النوم تتغير على حسب نظامنا اليومي فمثلاً عندما نتعود على نظام النوم في رمضان يصبح تغييره بعد العيد شيء مزعجاً وقد يستمر عدم التعود على نظام الجديد أسابيعاً لذا نحتاج لتنظيم نومنا لما له آثر على بقية اليوم وهذا التطبيق يستطيع أن يقوم بتنظيم دورات نومك وتحديد الساعات التي تستيقظ بها دون أن تكون دخلت في دورة نوم جديدة لتستيقظ مشرق خال البال، التطبيق يعتمد على حركتك في السرير والأصوات أثناء النوم، واذا كان لديك ساعة آبل سوف يعتمد عليها ايضاً التطبيق يقوم بتسجيل جميع البيانات في حال أردت مشاركتها مع المختصين اذا كان لديك مشاكل في النوم، ميزة التطبيق أنه يعمل في الخلفية حتى ولو الهاتف مقفول مما يوفر في استهلاك البطارية.

‎Pillow: Sleep Tracker
المطور
تنزيل

6- تطبيق Marvel

هل أردت يوماً أن تقوم بتطوير تطبيق على الهاتف المحمول، أو لديك فكرة لتطبيق وتريد أن تختبر هذه الفكرة قبل أن تبدأ فى تنفيذها؟ هذا التطبيق سوف يساعدك بشكل كبير حيث ستقوم برسم الواجهة على أى ورقة وتقوم بفتح هذا التطبيق وتصوير الورقة التى قمت برسم الواجهة عليها ومن ثم ستتحول الواجهة التى قمت برسمها إلى تطبيق يتفاعل معك على الهاتف، ويمكنك مشاركة هذا التطبيق مع اصدقائك.

‎Marvel — Design and Prototype
المطور
تنزيل

7- تطبيق Vintage

هذا التطبيق مخصص لصناعة الشعارات (Logos)، لكن لأنه تطبيق رائع وسهل أصبحت استخدمه في صناعة البطاقات أو أي رسوم ارغب في صنعها للمشاركة في وسائل التواصل الإجتماعي. يمكنك دمج العديد من الأشكال واختيار الخطوط والخلفيات، الحقيقة تطبيق مميز لكل مبدع.

‎Logo Maker: Art Design Creator
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة