نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق المطوف

أقترب الحج، ولذلك يجب أن نذكر كل من سيؤدي هذه الشريعة الجليلة بهذا  التطبيق الرائع فهو تطبيق شامل يسهل كل ما يتعلق بالحج والعمرة وزيارة بيت الله الحرام. تطبيق شامل يخدم حجاج بيت الله، سواء خدمة أرشدني التي تحمي الحاج من أن يضل الطريق أو دليل الحرم الذكي لكل الخدمات والأماكن داخل محيط بيت الله الحرام أو المرشد الصوتي خدمة صوتية تستمع من خلالها شرحا لجميع مناسك الحج بكل اللغات أو أفتوني خدمة صوتية مجانية تستطيع من خلالها سؤال المفتي على مدار الساعة او حملتي وهي نافذة للحجاج يرتبطون من خلالها مع حملتهم إلكترونيا، أيضا المطوف يعرفك أماكن الزحام في الحرم، وفيه مميزات اخرى كثيرة.

المطوف - مناسك الحج والعمرة
مجاني
المطور
Madar Al Parmaga
الحجم258.0 ميجا
الإصدار13.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق سلام

ايضاً اذا ذكرنا تطبيقات الحج والعمرة يجب أن نذكر هذا التطبيق الرائع، الذي يقوم بسرد كل خطوات الحج والعمرة بشكل بسيط يسهل عليك تذكر كل خطوة، وايضاً احد الميزات الرائعة في هذا التطبيق هو عدد الطواف والسعي هذا العدد يحل مشكلة كبيرة لأن معظمنا مع الزحام ينسى وهذا يسبب قلق غير ضروري. وهناك العديد من المميزات في التطبيق مثل القرآن الكريم والتواصل مع كل من معك ومعرفة مكانهم على الخريطة وايضاً أماكن الشعائر، التطبيق رائع وبالتأكيد يجب أن تقوم بترشيحه لكل اصدقائك.

WeSalam - Hajj & Umrah guide
مجاني
المطور
Salam Technologies FZE
الحجم115.3 ميجا
الإصدار4.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Portrait Editor

هذا التطبيق أعجبني جداً، واعتقد انه اساسي لكل من يملك هاتف بكامرتين مثل آي-فون X او آي-فون بلس، فهو يقوم بتحرير صور البورتريه بشكل مميز جداً حيث يمكنك من فصل الخلفية بشكل كامل وتحرير الخلفية او صورة الشخص بشكل منفصل، وهذا تأثيره كبير وهي ميزة لم تقدمها آبل، التحكم في ضبابية الخلفية وإضافة مؤثرات عليها يغير في الصورة بشكل كبير ويجعلها احترافية اكثر.

Portrait Editor
1.99
المطور
Dao Duy Quang
الحجم12.9 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Planes Live

هل نظرت إلى السماء ووجدت طائرة تحلق فوقك ثم تسألت “يا ترى أين تذهب هذه الطائرة” هذا التطبيق سوف يجيب على سؤالك فهو يعرض كل الطائرات التي تطير فوقك لحظة بلحظة وتستطيع مشاهدتها ومعرفة مسارها وأي تفاصيل اخرى عنها، وايضاً يمكنك ان تتابع صديق لك مسافر بالطائرة وتعرف أين هو لحظة بلحظة.

Planes Live - Flight Tracker
مجاني
المطور
Weather or Not Apps, LLC
الحجم244.4 ميجا
الإصدار1.32.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق KineMaster

محرر فيديو احترافي يمكنك من انتاج فيدوهات غاية في الجمال، وبرغم واجهة استخدامه البسيطة الا انه يحوي العديد من المميزات التي تمكنك من عمل فيديو رائع كأنك استخدمت حاسوب وليس جهاز موبايل لتحرير الفيديو، طبعاً التطبيق يحتاج منك أن تتعلم إمكاناته حتى تصبح محترف في استخدامه لذلك قم بتجربته وأعطه بعض الوقت.

KineMaster - Video Editor
مجاني
المطور
KineMaster, Inc.
الحجم115.3 ميجا
الإصدار4.11.7(1181)
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Eventbrite

مع اقتراب انتهاء العطلة الصيفية ربما تود ان تشارك في بعض المعارض أو الاجتماعات التي تحدث حولك، هذا التطبيق الشهير والرائع يقدم لك كل ما يحدث حولك من معارض او لقاءات او منتديات، بحيث يمكنك الذهاب والمشاركة والاستفادة.

Eventbrite
مجاني
المطور
Eventbrite
الحجم121.0 ميجا
الإصدار7.2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Wooden Block

أعرف أشخاص لا يمر يوم إلا وقد لعبوا هذه اللعبة، وبعد ان جربتها بنفسي فهمت لماذا، اللعبة لا تتطلب مجهود فكري ضخم وإنما هي من نوعية الألعاب التي تعطيك تحدي بسيط مما يشغلك وفي نفس الوقت لا ترهقك، العديد من الألعاب تعمل على هذا الأسلوب مثل كاندي كراش، وهذه اللعبة وبهذا الأسلوب البسيط تجعلك تدمنها لانك ترغب في تحطيم رقمك القياسي وفي نفس الوقت لا تجد مشقة في لعبها.

Block Puzzle Woody Origin
مجاني
المطور
Block Puzzle Legend Pte. Ltd.
الحجم46.3 ميجا
الإصدار2.4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة