نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Pennybox

دائماً أحاول وبشدة تعليم أولادي قيمة المال، لا ارغب ان ينشأ اولادي مستهترين لا يدركون نعمة المال، لذلك حين وجدت هذا التطبيق رأيته يصب تماماً فيما أرغب في تعليمه لهم فهذا التطبيق يتيح لي ان أقوم بإعطاء مهمة لأولادي وأخبرهم الأجر الذي سوف يحصلون عليه إذا قاموا باداء هذه المهمة، مثلاً اخبرهم من يغسل الصحون له خمسة جنيهات، فإذا قام بعمل المهمة يتم إضافة المال إلى المحفظة الخاصة بهم في التطبيق ومن ثم كل أسبوع يقومون بالتحصيل مني قيمة التطبيق، طبعاً تستطيع استخدام التطبيق ايضاً في حثهم على المحافظة على الصلاة بحيث تضع الصلاة كمهمة، لكن انا شخصياً لا افضل هذا ولا أحب ان أربط الأعمال الدينية بأي مكافأة دنيوية فقط أخبرهم بأجرهم عند الله واحاول ان احببهم في أعمال الخير، لكن عدا ذلك التطبيق رائع وانصح بتجربته.

Pennybox - Pocket Money
مجاني
المطور
Penny Labs Pty Ltd
الحجم76.6 ميجا
الإصدار3.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Polarr

تطبيق من أكثر تطبيقات احترافية في المتجر وهو تطبيق شهير في مجال التعديل على الصور، التطبيق يحتوي على إمكانيات هائلة في التعديل على الصور، إذا كنت تتخيل هذه الإمكانيات استخدمها صعب فأنت مخطىء فالتطبيق سهل الاستخدام لأبعد الحدود لن تصدق أنك عدلت نفس الصورة عندما تقارنها بالصور العادية فهو ستحول صورك بلا شك كصور المحترفين، التطبيق الأمثل لتعديل إضاءة الصور في المتجر.

Polarr Photo Editor
مجاني
المطور
Polarr, Inc.
الحجم68.3 ميجا
الإصدار5.10.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق HoloCam

تطبيق الواقع الافتراضي هذا يجعل عالمك ملىء بالبهجة ثلاثة الأبعاد، ضع ايموجي ثلاثي الأبعاد او نصوص او صور متحركة واضع حركة لها وقم بتصوير هذا المشهد الرائع وارسله الى اصدقائك. يمكنك استخدام التطبيق ايضاً بوضع نصوص تعريفية على بعض الاشياء في واقعك بحيث تعرف مشاهدين الفيديو الخاص بك ما هي بطريقة مبتكرة.

HoloCam
مجاني
المطور
VR Virtual Reality Inc
الحجم90.3 ميجا
الإصدار2.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق MOI UAE

الحقيقة كلنا فخر بدولة الإمارات فهي تعتبر واحدة من أكثر الدول العربية تكيفياً مع التقنية، وتحاول بجد ان تيسر كل شيء على المواطن الإماراتي، وحتى المغترب والسائح. ولا يخفى عليكم تطبيق خدمات وزارة الداخلية الذي تم إعادة تصميمه ليكون عصري أكثر ويوفر تطبيق خدمات وزارة الداخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة على الهواتف الذكية لاستخدامها من قبل الأفراد والشركات أيضا. يوفر التطبيق الخدمات التي يتم تقديمها من قبل أربعة قطاعات رئيسية من وزارة الداخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي هي: 1.المرور و الترخيص، 2.الدفاع المدني، 3.القيادات الشرطية، 4.الجنسية والإقامة. نحن نعرض التطبيق هنا ليس فقط لأنه تطبيق مميز لحكومة دولة عربية فما أكثر التطبيقات، ولكن لاهتمام دولة الإمارات بتحديث التطبيق والاستماع للمواطنين لتطويره للأفضل.

MOI UAE
مجاني
المطور
Ministry of Interior UAE
الحجم193.2 ميجا
الإصدار5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Evernote

بالتأكيد تعرف تطبيق Evernote، فهو أشهر تطبيق يستخدم كحافظة لتذكيرك بأي شيء تريد في حياتك ويتيح لك كتابة الملاحظات والأفكار سواء كانت نصية أو صورية أو صوتية. ليس هذا فحسب بل إمكانية ترتيبها وتفضيل بعضها وإضافة الوسوم لها وكذلك ربط الصور بالمكان الجغرافي. وأيضا التزامن مع معظم انظمة التشغيل الأخرى. لكن ربما نسيت هذا التطبيق ولم تعد تستخدمه، ونحن نود ان نبشرك ان التطبيق تم إعادة بنائه وإعادة تصميمه ليكون عصري وأسهل من قبل، ولذلك ربما يمكنك إعطاء التطبيق فرصة اخرى خاصة إذا كنت تستخدم أكثر من منصة مثل أندرويد و iOS وويندوز وماك و ترغب أن يتم مزامنة كل ملاحظاتك.

Evernote
مجاني
المطور
Evernote
الحجم149.4 ميجا
الإصدار8.24.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Terrarium

الاعتناء بالنباتات هواية رائعة، فالنباتات تضفي البهجة على أي مكان، وفي هذه اللعبة سوف تتمكن من الاعتناء بالنباتات من البذرة وحتى تكبر وتصبح نبتة جميلة، هذه اللعبة تساعد على الاسترخاء ويعتبرها البعض من أفضل ألعاب الاسترخاء.

Terrarium: Garden Idle
مجاني
المطور
Green Panda Games
الحجم191.1 ميجا
الإصدار1.24
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Hole.io

لعبة فكرتها مميزة، ومشابها للعبة التي سوف يتم إطلاقها هذا الشهر على منصات الألعاب والتي تسمى Donut County، وسوف يتم إطلاقها أيضاً على نظام iOS ومتاحة للطلب المسبق الآن. لكن أعتبر هذه البديل المجاني الذي سوف يؤدي الغرض، فكرة اللعبة انك تقوم بدور حفرة تحاول اسقاط اي شيء فيها وكلما قمت بإسقاط أغراض مثل سيارات او ناس او أعمدة إنارة كلما اتسعت الحرفة واصبحت قادر على اسقاط مباني كاملة. اللعبة رائعة لانها تتيح لك السباق مع متسابقين حقيقيين والمحاولة لابتلاع حفرهم لتصبح أكبر وأكبر.

Hole.io
مجاني
المطور
Voodoo
الحجم378.6 ميجا
الإصدار1.7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة