نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,404,836 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Babbel

فقط 15 دقيقة يومياً وقد تتقن لغة جديدة، نعم هذا ما يعد به تطبيق Babbel وهو واحد من التطبيقات المميزة لتعلم لغات جديدة، والمميز في هذا التطبيق انه يدخلك مباشرة في أكثر الكلمات أهمية من ثم يجعلك تحاور بهذه اللغة مما يعطيك ثقة فتتعلم أكثر.

Babbel – Learn Languages
مجاني
المطور
Lesson Nine GmbH
الحجم238.8 ميجا
الإصدار20.34.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Meme sticker

عندما أطلق تطبيق واتس آب خاصية الملصقات، لعل الكثير ممن تتحدث معهم ازعجك بها، والآن حان وقت الإنتقام، اليك تطبيق به العديد من الملصقات التي تناسب جميع الأذواق، ويتم تحديثها باستمرار، هذه الملصقات خاصة بتطبيق واتس آب فقط.


3- تطبيق CamFind

هل تريد معرفة اسم منتج معين وتريد معرفة سعره، وأقرب مكان يمكنك شراءه أو تريد معرفة المزيد عن شيء معين ومشاهدة فيديوهات له؟ كل ما عليك التقاط صورة له وهو سيقوم بعرض معلومات تفصيلية عنه كما يمكن مشاركته عبر تويتر وفيسبوك فهو يغنيك عن البحث المجهد في الإنترنت. فقط قم بتصوير أي شيء تريد معرفته وهو سيقوم بعرض النتائج لك. الحقيقة التطبيق مدهش وقد تطور كثيراً في الأعوام السابقة وأصبحت النتائج نوعاً ما مدهشة.

CamFind
مجاني
المطور
Cloudsight, Inc.
الحجم120.0 ميجا
الإصدار5.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق BookBuddy

أرسل لنا صديق آي-فون إسلام سؤال: “كغيري من محبي القراءة امتلك مكتبة متواضعة في بيتي وعند نزولي لشراء الكتب أواجه صعوبة في تحديد ما إذا كان هذا الكتاب امتلكه فعلا أو علي شرائه، هل يوجد تطبيق على الايفون يمكنني من تدوين أسماء الكتب التي امتلكها ومعلوماتها بحيث يسهل علي عند قرار الشراء ان ادخل اسم الكتاب فيظهر لي إذا كنت امتلك هذا الكتاب في منزلي او لا”. وهذا التطبيق بالضبط ما تحتاجه يا أخي الكريم.

BookBuddy: Library Manager
مجاني
المطور
Kimico, Ltd.
الحجم24.9 ميجا
الإصدار8.12.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  تطبيق Over

عندما تنشر محتوى في جروبات واتس آب أو إنستغرام أو فيسبوك مهاما كان هذا المحتوى بسيط، مثل حكمة أو نصيحة او حتى نكتة، لا داعي ان يكون هذا المحتوى شكله غير احترافي، ببساطة استخدم تطبيق مثل هذا وضع خلفية جيدة ونص بشكل مرتب والالوان جذابة وسوف يكون محتواك مظهره رائع، هذا التطبيق ايضاً يدعم الفيديو.

Over: Edit Photos & Add Text
مجاني
المطور
Over, Inc.
الحجم271.3 ميجا
الإصدار6.6.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق BMI Calculator

هل تعرف ما هو الـ BMI ؟ هو مؤشر كتلة الجسم هو أفضل مقياس متعارف عليه عالميا في القياسات الجسمية لتمييز الوزن الزائد عن السمنة أو البدانة عن النحافة عن الوزن المثالى، وهو يعبر عن العلاقة بين وزن الشخص وطوله. وهو حاصل على اعتراف المعهد القومي الأمريكي للصحة ومنظمة الصحة العالمية كأفضل معيار لقياس السمنة. لكن لكي تحسب هذا المؤشر لك، تحتاج الى معادلات معقدة وهذا التطبيق باختصار يخبرك ما هو الوزن القياسي لك.

BMI Calculator – Weight Loss
مجاني
المطور
Steffen Mayer
الحجم34.0 ميجا
الإصدار1.7.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة TrapAdventure 2

لعلك شاهدت فيديو لهذه اللعبة من قبل، وكيف توصف انها أكثر لعبة ازعاجاً مرت على البشر، مصمم اللعبة قرر أن يخرج عن المألوف ويقوم بعمل لعبة كل عنصر فيها يعمل على أن تفشل، اللعبة مزعجة وقد تجعلك تصرخ، شاهد الفيديو قبل ان تقوم بتنزيلها لتعرف ماذا تواجه.

TrapAdventure 2 -Hardest Retro Game
مجاني
المطور
HIROYOSHI OSHIBA
الحجم34.7 ميجا
الإصدار1.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة