نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,384,113 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق حروفي و أرقامي عربي إنجليزي

قم فوراً بتنزيل هذا التطبيق المفيد، ليس لدعم المطور العربي فقط، ولكن لأنه تطبيق مفيد فعلاً، سواء كان لديك أطفال أو لا، وجود هذا التطبيق في جهازك وعند مصادفة أي طفل اجعله يستخدم التطبيق وكن سبب في اسعاده وتعلمه شيء مفيد. التطبيق يقوم بتعليم الحروف والكلمات العربية والإنجليزية بالإضافة إلى تعليم الارقام العربية والانجليزية مع النطق من خلال ثلاثة انواع من التمارين، تعليم كتابة الحروف انجليزي وعربي، تعليم كتابة الارقام انجليزي وعربي. ليس فقط الحروف والكلمات وإنما ايضاً تعليم التلوين وتنمية مهارات. تطبيق ممتاز وإنتاج عربي مميز ومجاني.

‎حروفي و أرقامي عربي إنجليزي
المطور
تنزيل


2- لعبة ناركوس : حروب الكارتل

كيف تشعر بالوقوف في مكان أكبر الأسماء في تاريخ الكارتل؟ ما الذي يتطلبه الأمر لإدارة إمبراطورية ناجحة تحت الأرض؟ لعبة حروب الكارتل تتيح لك القيام ببناء امبراطوريتك وجعلها مكانا أفضل لسيكاريوس والجنود عن طريق الأموال التي تحصل عليها من شبكة أعمالك. على اللاعب أن يبني تنظيماته و يقوم بالاختيار بينها، كما عليه أن يقرّر بين عرض القوى أو فرض الاحترام من خلال الولاء، أو الجمع بينهما. انضم إلى بقية العالم من خلال تجربة اللعبة الكاملة باللغة العربية.

‎Narcos: Cartel Wars & Strategy
المطور
تنزيل


3- تطبيق 1.1.1.1

في الفترة الأخيرة ذاع صيت هذا التطبيق ونشر زامن من مختلف المصادر عن التطبيق الذي يقوم بجعل الإنترنت أسرع وأمن أكثر، فهل هذا حقيقي؟ وما هو الـ DNS الذي يقوم التطبيق بتشفيره؟ اولاً كل ما يقوم بهذه التطبيق هو شيء واحد بسيط يقوم بتغيير رقم الـ DNS الخاص باعدادات الانترنت لديك، ويمكنك عمل هذا بدون تطبيق اصلاً وتغيره الى 1.1.1.1 و 1.0.0.1 من الرواتر او جهازك. اذاً التطبيق لا فائدة له إلا إذا كان تغير ال DNS صعب بالنسبة لك، سيكون هذا التطبيق بديلك الأمثل. ما هو الـ DNS اذاً، هو طريقة تواصلك مع الأنترنت انت تكتب في المتصفح google.com يقوم الجهاز بارسال اسم جوجل الى مشغل DNS فيعود له رقم IP هذا الرقم هو ما يتعامل معه جهازك مع موقع google، وفي الطبيعي مقدم خدمة الانترنت لديك هو الذي يتكفل بهذا الموضوع لكن هذا غير سريع أو أمن، لذلك ظهرت خدمات اخرى مثل هذه الخدمة من الشركة المعروفة CloudFlare وايضاً تقدم جوجل خدمة مماثلة وغيرهم، كلهم يقدمون لك خدمة DNS بديلة أسرع وأفضل من خدمة مقدمة الأنترنت لديك، لكن هذه السرعة فقط في تحويل اسم الموقع الى رقم وليس لها هذا التأثير الجبار، لكن أفضل مما لديك.

‎1.1.1.1: Faster Internet
المطور
تنزيل


4- تطبيق Quick Alarm

من منا لا يعشق الأناقة والتصميم المميز، وهذا بالضبط ما يمكن وصفه لهذا التطبيق “أنيق” هو عبارة عن ساعة منبه، تستطيع تركها وانت تشحن جهازك طوال الليل ومن الممكن تغيير الخلفية لتكون سوداء، وايضاً هو يعمل كمنبه وتستطيع ضبطه ليقوم بايقاظك حتى وان كان التطبيق في الخلفية او الجهاز في وضع السكون.

‎Quick Alarm: Nightstand Clock
المطور
تنزيل


5-  تطبيق Woven Calendar

تم تأسيس هذا التطبيق بواسطة رئيس مكتب المعلومات (CIO) السابق لشركة فيس بوك، اذاً بالتأكيد التطبيق ليس تطبيق عادي، لأن الشخص الذي يقف خلفه لديه خبرة كبيرة جداً بحجم فيس بوك. ويأتي هذا التطبيق بعد مشاهدة معاناة الكثير من الأشخاص مع تطبيقات التقويم خاصة الأشخاص الذين يعتمدون عليها ولديهم العديد من المشاغل، الرائع في هذا التطبيق انه لم يأتي ليأخذ مكان تطبيق التقويم الحالي الذي تستخدمه وإنما يحسن تجربتك أكثر عن طريق ميزتان، الأولى عرض أماكن اجتماعاتك على الخريطة مع وضع وقت الوصول لها من مكانك، الثاني التعاون مع الاشخاص الذي سوف تتقابل معهم لشغل أفضل وقت متاح لكل منكم. وطبعاً به العديد من الميزات الاخرى غير انه مزود بذكاء اصطناعي ليفهم عادتك وجدولك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Sticker Maker Pro

قم بتحويل أي صورة لديك الى ملصق يمكنك استخدامه مع تطبيق رسائل آبل آي ماسج، هذا التطبيق يعمل فقط داخل الآي ماسج وهو سهل الاستخدام، فقط قم باختيار صورة ثم قصها بالشكل الذي تفضله، والآن أصبح لديك ملصق تستخدمه في رسائلك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق GIFO

تطبيق مميز جداً لصنع صور الـ GIF وقد قدمته آبل كواحد من أفضل تطبيقات صنع الصور المتحركة، وأكثر ما يميز هذا التطبيق امكانية جمع أكثر من صورة متحركة في صورة واحدة، ايضاً سهولة أضافة نص للصور بخطوط مختلفة والتحكم الكامل في سرعة الصور وعرضها ثم حفظها كفيديو او صورة، كل هذا وأكثر يجعله واحد من تطبيقات الصور المعتمدة لدينا.

‎GIFO - Best GIF Maker
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة