نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,385,403 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Fun OF Flight

أرسل لنا هذه اللعبة أحد المطورين العرب، وطلب منا مساعدته في نشرها، الحقيقة تم أخباره اننا لن ننشرها، والسبب انها تبدو مملة، لكن من باب الأمانة قمت بتجربة اللعبة، وتعجبت كم هي متقنة الصنع، وتسبب الإدمان الشديد، هي من نوعية الألعاب الصعبة لكن حين تتقنها تصبح ممتعة جداً، وايضاً ما اعجبنا جداً ان المطور لم يضع موسيقي وهو فخور بذلك، ننصحك أن تنزل اللعبة وتجربها ليس فقط لنشجع هذا المطور الرائع وأنما لانها فعلاً لعبة تستحق التنزيل.

Fun OF Flight - Flight Game
مجاني
المطور
Hussam almalki
الحجم20.2 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Socratic Math

تطبيق مهم لطلاب المدارس والجامعات حيث يقوم بحل الواجبات الدراسية وخاصة الرياضيات. فيكفي أن تضع كاميرا الايفون على اي سؤال وستظهر الإجابة فوراً، بالطبع الهدف ليس “غش” الواجبات حيث أنه يشرح لك كيفية الوصول للإجابة. التطبيق يدعم اللغة الانجليزية فقط.

Socratic by Google
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم114.5 ميجا
الإصدار5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق White Noise

تعمل مولدات الضوضاء البيضاء من خلال غمر المخ بأصوات محيطة عند كل الترددات، مثلما يمثل اللون الأبيض كل الأطوال الموجية للضوء، تمثل الضوضاء البيضاء كل ترددات الصوت، أي صوت حتى لو كان الضوضاء التي تصدر من مسمار سقط ويحتمل أن تقلق نومك يضيع في البطانة السمعية للترددات، وهذا التطبيق يقوم بتوليد ضوضاء بيضاء تساعدك على النوم كالطفل، أخبرنا هل فعلاً الضوضاء البيضاء فعالة معك؟

White Noise Deep Sleep Sounds
مجاني
المطور
Kitefaster
الحجم105.8 ميجا
الإصدار3.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق AirBrush

إذا كنت التقطت سيلفي وظهرت بشكل لا يرضيك فلا تلوم الكاميرا يا (صديقي) ولا خلفية الصورة و الإضاءة قد يكون العيب في وجهك! ولما لا؟(نمزح معك، وأخبرنا في التعليقات إذا كنت لا تحب المزاح) لا أحد كامل لما لا تستخدم هذا التطبيق لتصحيح ما فعله فيك الزمن، فهو بقوم بتعديل بعض الأشياء في هذه الحياة الغير مرغوبة مثل الأسنان الصفراء أو حب الشباب او الهالات السوداء تحت العيون وغيرها.

AirBrush - Best Photo Editor
مجاني
المطور
Xiamen Meitu Technology Co., Ltd.
الحجم168.7 ميجا
الإصدار4.10.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  تطبيق ooo

تطبيق تصوير فيديو بفكر مختلف، يعتمد على ميزة الـ 3D Touch اذا كان جهازك يعمل بها أو ميزة السحب يمين ويسار عند التصوير لعمل زووم او تقريب لحظي وسريع، مع إضافة موسيقي ومؤثرات تشعر ان الفيديو الناتج غير تقليدي. التطبيق بسيط ومختلف وشعاره العب بالزووم.

ooo - play with zoom
مجاني
المطور
This Also
الحجم27.9 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Curiosity

الفضول وحب المعرفة قد يجعلك مستخدم دائم لهذا التطبيق (مع زامن بالطبع) فمن الرائع أن نرى تطبيق جمع بين المحتوى الهادف وجمال التصميم للتطبيق، فهذا التطبيق العلمي الهادف وضع على عاتقه تثقيفك من مختلف المصادر لتعلم أشياء جديدة يومياً وبالتالي تجد نفسك بعد فترة أصبحت تملك من المعلومات الكم الوفير. التطبيق يحتوي على كافة أقسام العلوم وبالتالي ستشعر بحرية في اختيار المجالات التي تهتم بها.

Curiosity - Get Smarter Daily
مجاني
المطور
Beacon Solutions, Inc.
الحجم132.5 ميجا
الإصدار3.20.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Ingress Prime

جربت هذه اللعبة فقط لأن المطور هو نفس الشركة التي طورت لعبة البوكيمون المشهورة، وأنا لا أحب هذه النوعية من الألعاب، لكن جربتها على أي حال فهذا عملي، يجب أن أجرب التطبيقات قبل عرضها عليكم، وفعلت كل ما طلب مني، قمت بوضع سماعات الأذن وتركت منزلي وغادرت لكي أبدأ في جمع الطاقة من شوارع المدينة، والحقيقة بدأت الصدمة، فلقد كنت مستمتع فعلاً، الاصوات والرسوم والمهام، غاية في الروعة، وفوق ذلك مشيت كثيراً ولم أشعر، لذلك اصبحت مدمن مشي، او مدمن على هذه اللعبة التي جعلتني اتحرك وربما ينقص القليل من وزني، هذه بالنسبة لي لعبة لياقة، فهي أكثر ما حفزني  على الخروج من المنزل حتى في البرد.

Ingress Prime
مجاني
المطور
Niantic, Inc.
الحجم224.7 ميجا
الإصدار2.36.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة