انتشر في الفترة الاخيرة رابط لموقع يقوم بإزالة  خلفيات الصور، وللأسف الكثير استخدم هذا الموقع ولم يقرأ في شروط الخصوصية أن الموقع يقوم برفع هذه الصور على خوادمه ومن الممكن أن يستخدمها وللأسف العديد من بناتنا قاموا باستخدام هذه المواقع التي تعدل على الصور، لذلك اليوم نعرض عليكم أحد التطبيقات المميزة جداً في التعديل على الصور وحذف الخلفية.

تطبيق Pro KnockOut

هذا التطبيق به العديد من المميزات التي نادراً ما تكون في تطبيق واحد، فهو يقوم بحذف الخلفية بأدوات بسيطة جداً، ايضاً يمكنه حذف العناصر الغير مرغوب فيها في الصور وهذا اساسي اذا قمت بالتقاط صورة وظهر فيها شيء تود حذفه مثل شخص في الخلفية او شيء يجعل الصورة سيئة، ايضاً يقوم بتحرير الصور واحد الميزات التي اعجبت بها جداً هو تحويلها لصورة ثلاثية الأبعاد.

أقوى ميزة هي تحويل الصورة الى صورة بطاقة او صورة جواز سفر، مع تغير الخلفية للون والمقاسات المطلوبة منك من الجهة المختصة.

التطبيق مميز جداً وننصحك بتنزيله، لان المميزات التي ذكرناها هي قليل من كثير. فهو يقوم بدمج الصور ايضاً ويضع خلفيات يمكنك تنزيلها من  مكتبة الخلفيات، كأن تجعل نفسك في باريس او لندن، وأيضاً يمكن إضافة ملصقات على الصور ونصوص ومؤثرات، وأشكال. أو تحويل الصور نفسها الى أشكال.

Pro KnockOut-Background Eraser
مجاني
المطور
Chi zhang
الحجم93.8 ميجا
الإصدار3.97
التقييم
متاح في متجر البرامج


أخبرنا رأيك بعد تنزيل التطبيق وتجربته هل أعجبك؟ وهل تود منا أن نفرد مقالات لتطبيقات مميزة؟

مقالات ذات صلة