نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,248,069 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق الفاتحة

هل تظن أنك تقرأ سورة الفاتحة بشكل صحيح؟ سألت هذا السؤال لكثير من الاصدقاء والمعارف والإجابة كانت بالتأكيد نقرأ سورة الفاتحة بشكل صحيح، لكن للأسف بعد الاختبار كثير منهم لديه أخطاء في قراءته. هذا التطبيق العظيم فكرته بسيطة جداً، وهدفه الأول هو: هو تصحيح قراءة الفاتحة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التسجيل، و تسجيل قراءتك للفاتحة، ثم الانتظار حتى يرد عليك أحد المعلمين المجازين ذوي الكفاءة. لا تتساهل وأختبر قراءتك اليوم وايضاً شارك التطبيق مع اصدقائك.

Al Fatiha | الفاتحة
مجاني
المطور
Majed Alrasheed
الحجم57.9 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق MeetPoint

أعجبني فكرة هذا التطبيق الذي يسهل بشكل كبير الاجتماعات و اللقاء مع الأصدقاء، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ووضع نقطة اللقاء والتجمع، ثم ارسال دعوة الى اصدقائك، وقبل الميعاد يمكنك ان ترى اين كل صديق على الخريطة. ايضاً التطبيق مفيد جداً في رسم خطتك والأماكن التي سوف تزورها على الخريطة حتى وان لم تكن سوف تشارك معك أحد ولكنه سيكون بمثابة دليلك في هذا اليوم الوضاح أمامك على الخريطة.

MeetPoint - Social Schedule
مجاني
المطور
Austin Gao
الحجم88.1 ميجا
الإصدار2.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق CnX Player

مشاهدة الفيديوهات على جهازك قد لا يكون سهل، بدأ من نقل الفيديو الى الجهاز من الحاسوب او من على جهاز أخر، إلى مشاهدة الفيديو الذي قد لا يكون مدعوم في الجهاز. هذا التطبيق الرائع يقوم بحل هذه المشاكل، ويمكنك من نقل الفيديوهات سواء من الحاسوب او من جهاز أخر عن طريق رابط تضعه في المتصفح، من ثم تضغط على زر رفع الفيديوهات فيقوم بنقلها الى التطبيق ويمكنك مشاهدتها او بثها عبر تلفاز آبل أو كروم كاست، ايضاً التطبيق يدعم الفيديوهات 4K وتقنية HDR ويستخدم إمكانات الجهاز لتوفير الطاقة وبالتالي لا تفرغ بطارية جهازك لمجرد مشاهدة فيديو.

CnX Player - Play & Cast
مجاني
المطور
PATHWIN SOFTWARE PRIVATE LIMITED
الحجم74.7 ميجا
الإصدار2.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق PopPic

معظمكم يعرف ميزة فيسبوك الجديدة وهي إمكانية رفع صورة ثلاثية الأبعاد تظهر بشكل رائع في تطبيق فيسبوك بحيث يمكنك تحريك الجهاز وتتحرك الصورة معك، لكن يجب أن يتم تصوير هذه الصورة بطريقة البورتريه ولذلك يجب أن يدعم جهازك هذه الطريقة في التصوير، مثل الآي-فون 7 بلس والاحدث. هذا التطبيق رائع جداً بحيث يمكنك من إضافة مؤثرات على صور البورتريه مثل ضبط الضبابية وايضاً تحويل الصورة الى فيديو يمكنك مشاركته مع الأصدقاء يظهر تأثير الثلاثي الأبعاد.

PopPic - 3D Camera
مجاني
المطور
Toolbox AI
الحجم45.6 ميجا
الإصدار1.7.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

 


5- تطبيق Decibel X

هل تشعر أن مكبر الصوت في جهاز صديقك صوته أعلى من جهازك وتريد أن تثبت هذا؟، أو تقارن بين قوة صوت سماعات او أشخاص أو شيء، أو تقيس الضوضاء في العمل، لتخبر مديرك أن الضوضاء تخطت 130 dB، وهي نفس الضوضاء التي تنتجها سيارات السباق. وصوت صفارة الإسعاف تكون 140 dB. هذا التطبيق المدهش يجعلك تقيس الصوت وتتعرف أكثر على أهمية معرفة قوة الأصوات في حياتك، مثل قياس قوة صوت بكاء أبنك وتقارنه بصوت صياح زوجتك، من ثم تقيس صوت الهدوء عندما تكون وحدك في المنزل.

Decibel X:dB Sound Level Meter
مجاني
المطور
SkyPaw Co. Ltd
الحجم43.5 ميجا
الإصدار8.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Live Wallpaper

ميزة صور الخليفية الحية في أجهزة آبل التي تدعم اللمس ثلاثي الأبعاد هي ميزة رائعة بحق، لكن قليل ما نقوم بإستغلال هذه الميزة التي تكون ممتعة فعلاً عندما تضغط على خلفية الجهاز وتجدها تتحرك، هذا التطبيق يقدم مجموعة رائعة من الخلفيات المتحركة الحية وبالتأكيد سوف تجد ما يناسبك فيها.

Live Wallpaper HD for iPhone
مجاني
المطور
YUNUS AMIN ABDULLAH
الحجم19.5 ميجا
الإصدار8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Tomb of the Mask

عجيبة هذه اللعبة، فأنا غير محب ابداً للرسوم من نوعية 8bit ربما لأني عاصرت الفترة التي كنا مجبرين فيها على تقبل هذه الرسوم بسبب ضعف العتاد، لكن هذه اللعبة ورغم ان رسمها بسيط الا أنها تؤدي إلى الإدمان وممتعه بشكل كبير فالحركة السريعة والتفكير السريع ضروري في هذه اللعبة وايضاً المؤثرات فيها ممتعة وطريقة التدرج في الصعوبة التي تجعلك تظن أن اللعبة سهلة ثم فجأة تجد نفسك في حاجة إلى التركيز قليلاً لتجاوز المرحلة. جرب هذه اللعبة وأخبرنا برأيك.

Tomb of the Mask
مجاني
المطور
Playgendary
الحجم183.1 ميجا
الإصدار1.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
مجاني
المطور
i4islam
الحجم67.7 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة