نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,242,796 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة صراع السلاطين

لاشك أن الألعاب الجماعية أصبحت رقم واحد في في كل فئات الألعاب ولعبة اليوم “صراع السلاطين” واحدة من أشهر هذه الألعاب. في هذه اللعبة وعالمها الضخم الكل يهاجم، ويدافع ينتقم، وينتصر، يمكنك بناء قلعتك الخاصة، ونهب الآخرين من خريطة العالم، وتدريب القوات لتوسيع أراضيك، والانضمام إلى تحالفات مع الأصدقاء الجديرين بالثقة لخوض غمار تحديات دامية لا مثيل لها. جرب هذه اللعبة لتستمتع بفترة التاريخ العربي القديم إلى أيام الإمبراطورية العثمانية العظيمة في ذروة قوتها!

عرض خاص: قم بتحميل صراع السلاطين اليوم واحصل على حزمة مجانية للتمتع بالحرب الملحمية! باستخدام هذا الكود داخل اللعبة
PRIPHONEISLAM

Clash of Sultans
مجاني
المطور
Fuzhou Jiahe Interactive Entertainment Network Technology Co.,Ltd.
الحجم155.4 ميجا
الإصدار1.1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Distance

هل تريد قياس مسافة معينة على الخريطة أو تقارن بين طول طريقين أو تحسب مساحة معينة لمساحة على الخريطة؟ هذا التطبيق يعرض لك خريطه ومن ثم ترسم خط ليخبرك بالمسافة بالضبط، ويمكنك أن تشارك الصورة مع اصدقائك او تحفظها. التطبيق مفيد جداً

Distance - Find My Distance
مجاني
المطور
myice92
الحجم31.0 ميجا
الإصدار5.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق GlobeConvert

تطبيق رائع لتحويل جميع وحدات القياس والعملات فهو يغني عن الكثير من التطبيقات، يقوم بتحويل جميع عملات العالم وليس ذلك فقط بل يعرض رسوم بيانية لتغير أسعار العملات، فضلاً عن ذلك يقوم بتحويل جميع وحدات القياس (الطول – المساحة – الوزن – الوقت – الحجم – الطاقة – القوة – السرعة – الطبخ) بشكل سلس وسهل.

GlobeConvert Currency & Units
مجاني
المطور
Ievgenii Lebid
الحجم23.3 ميجا
الإصدار2.1.40
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق EyeMeasure

ذهبت مع ابنتي لعمل نظارة طبية، وفاجأني البائع بطلب المسافة بين القرنية لعمل النظارة الطبية بشكل صحيح، لكن الطبيب لم يكتب هذه المعلومة، وحينها تذكرت هذا التطبيق الذي يستغل إمكانات بصمة الوجه في أجهزة الآي فون X وأعلى، وقمت بقياس المسافة بين القرنية بشكل سهل وبسيط. طبعاً التطبيق مفيد أيضاً لم يرغبون في طلب النظارات الطبية من الإنترنت حيث تكون هذه المعلومة مهمة مع قياس النظر الصحيح.

EyeMeasure
مجاني
المطور
Dotty
الحجم6.0 ميجا
الإصدار1.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Twenty20

هل أنت مصور محترف وتقوم بإلتقاط صور جميلة ورائعة؟ هذا التطبيق مميز ويقدم مميزات جديدة لا تتوفر فى معظم تطبيقات التصوير وهى إنك إذا كان لديك صور مميزة قمت بإلتقاطها من قبل يمكنك أن تضعها داخل هذا التطبيق وعرضها للبيع وإذا لا تملك صور مميزة يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق حيث معظم مستخدمي التطبيق من المصورين المحترفين فيمكنك أن تتابعهم وتقوم بمشاهدة صورهم الرائعة.

PopPic - 3D Camera
مجاني
المطور
Toolbox AI
الحجم45.5 ميجا
الإصدار1.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Speedometer 55

تطبيق مفيد جداً لكل شخص يقود سيارة، فهو يعرض لك سرعتك الحالية وينبهك عند تجاوز السرعة، قد تحتاج هذا التطبيق خاصة عندما تكون في طريق سفر، يمكنك أن تضغط على زر تحديد السرعة القصوى في التطبيق ليتم التنبيه فور تجاوز هذه السرعة. ايضاً التطبيق يحسب لك طول الرحلة ومعرفة تكلفة الرحلة بقياس استهلاك الوقود، ايضاً يمكنه ايضاً معرفة ارتفاع السيارة عن سطح البحر، وتقديم معلومات أخرى مفيدة.

Speedometer 55 GPS Speed & HUD
مجاني
المطور
Stanislav Dvoychenko
الحجم68.6 ميجا
الإصدار1.9.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق DayCount

عندما تكون متحمس لأمر ما تقوم بعد الأيام حتى يأتي هذا اليوم، حالياً انا متحمس لعدة أشياء، إطلاق نظارة اوكيلوس الجديدة والتي سوف تطلق في ربيع هذا العام. متحمس لمؤتمر آبل القادم للمطورين وأيضاً لمؤتمر إطلاق الآي-فون القادم في شهر سبتمبر. وحرفياً أعد الأيام حتى هذه الأحداث، لكن ايضاً مهتم جداً لمعرفة متى تنتهي رخصة القيادة ومتى ينتهي جواز السفر، ومتى يحين موعد تجديد عدة أوراق وهذا التطبيق يساعد في ذلك فهو يحسب لك الأيام المتبقية والأيام المنصرمة من الأحداث، ويعرض كل هذا بشكل رائع ويخبرك عن طريق الإشعارات عند اقتراب الموعد ووقته.

DayCount
مجاني
المطور
Harry Khoury
الحجم156.2 ميجا
الإصدار3.2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة