نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,226,281 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سلاطين الصحراء

الصور في الأعلى هي صورة الواحة الخاصة بي في لعبة سلاطين الصحراء مازالت متواضعة لكن أعمل على تطويرها. أول ما جذبني لهذه اللعبة هو الرسوم الرائعة، الصحراء مظهرها مدهش خاصة عند التنقل من واحة إلى واحة، الماء في هذه اللعبة هو كل شيء، عليك أن تستخدمه بحرص وتطور واحتك لتصد أي هجمة لسرقة الماء، اللعبة ليست مثل الألعاب الاستراتيجية الاخرى وانما لها فكر مختلف خاص بها، وهذا ما جعلني أستمر في اللعب لمدة طويلة. وربما عليك تنزيلها والاستمتاع بها.

اللعبة تدعم اللغة العربية بالكامل، وهي فعلاً تستحق التجربة

Desert Sultans سلاطين الصحراء
مجاني
المطور
Eurisko Mobility S.A.L. Offshore
الحجم102.0 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Swish

تطبيقات صناعة المحتوى أو الفيديو أصبحت كثيرة، وبخصوص تطبيقات الفيديو كنت أفضل تطبيقات VideoShop لكن هذا التطبيق يبدو أنه سوف يحتل هذه المكانة وذلك لسبب واحد، انه سريع ويعطي نتيجة رائعة في نفس الوقت دعم جيد للغة العربية. ببساطة اختر احد القوالب، غير الفيديو والنص، انتهى. فعلاً بهذه البساطة اصبح لديك فيديو قصير يعبر عن رسالتك وفي نفس الوقت مصنوع بإتقان.

VideoBoost: Video Maker
مجاني
المطور
Lightricks Ltd.
الحجم189.0 ميجا
الإصدار1.5.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Video Crop

لا أدرى لماذا لا تدعم آبل ميزة قص الفيديو (Crop) في تطبيق الصور مثلما تدعم هذه الميزة مع الصور العادية، لكن بالنسبة لي شيء اساسي ان يكون لدي تطبيق يقوم بمهمة بسيطة وهي قص الفيديو مع المحافظة على جودته، وهذا التطبيق يؤدي هذه المهمة ببساطة.

Video Crop - Crop and Resize Video
مجاني
المطور
Zheng Weijie
الحجم5.6 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Gradient Background

الكثير يفضل الخلفيات الملونة والتي بها تدرج الوان عن الصور التقليدية، ويستخدمها خلفية للجهاز حتى لا تشوش عليه ويكون مظهر الجهاز (رايق)، وهناك ايضاً من يستخدم خلفيات تدرج الألوان لوضع نص عليها ونشرها في مواقع التواصل الإجتماعي. هذا التطبيق يقدم مهمة واحدة وهي نصاعة خلفية بتدرج ألوان، لكنه يجيد هذه المهمة وسوف تجد كل الإمكانات لصناعة خلفية مميزة تناسبك.

Gradient Background Maker
0.99
المطور
michael webb
الحجم1.9 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Video Voice Changer

تطبيق جيد جداً لكل شخص يظن أن صوته ليس فخم بما فيه الكفاية ليقوم بالتعليق على فيديو، هذا التطبيق يغير نبرة الصوت ويضع مؤثرات صوتية مدهشة لأي فيديو، أذا كنت تتابعنا على إنستجرام سوف ترى كيف يتم استخدام التطبيق (إضغط هنا لمشاهدة الفيديو على إنستجرام).

Video Voice Changer Pro
0.99
المطور
NIU LIXUAN
الحجم106.1 ميجا
الإصدار3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق SmileyKey

لوحة مفاتيح تقوم بوضع إيموجي لكن بطريقة النص، هذه الطريقة اليابانية ظريفة جداً وتعبر احياناً اكثر من الإيموجي، والحقيقة انا اعتبرها فن، لان رص الحروف بهذا الشكل لتكون رسوم شيء يحتاج الى شخص فنان، لوحة المفاتيح هذه قد تكون مناسبة لك إذا كنت تود تجربة طريقة جديدة في التعبير عن نفسك لأصدقائك.

SmileyKey Lite - Smiley and Emoticon Keyboard
مجاني
المطور
Josh Woods
الحجم6.6 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Accounting

سوف اسافر قريباً ان شاء الله وكنت ابحث عن تطبيق بسيط يمكن من خلاله حساب تكلفة السفر وعدم تخطي ميزانية محدودة، وجدت معظم التطبيقات للأسف معقدة، أنا أرغب في شيء واحد وضع التكلفة في فئتها بسرعة وحساب المجموع في النهاية، لا أرغب في اي تعقيد حتى لا أفسد السفر في حسابات، وهذا التطبيق سوف يؤدي تماماً المهمة بل هو ابسط وأسرع مما توقعت وطبعاً يمكن استخدامه في كل حسابتك وليس فقط السفر.

Accounting・Bookkeeping Taxnote
مجاني
المطور
Umemoto Non
الحجم44.8 ميجا
الإصدار2.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة