نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,226,281 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سلاطين الصحراء

الصور في الأعلى هي صورة الواحة الخاصة بي في لعبة سلاطين الصحراء مازالت متواضعة لكن أعمل على تطويرها. أول ما جذبني لهذه اللعبة هو الرسوم الرائعة، الصحراء مظهرها مدهش خاصة عند التنقل من واحة إلى واحة، الماء في هذه اللعبة هو كل شيء، عليك أن تستخدمه بحرص وتطور واحتك لتصد أي هجمة لسرقة الماء، اللعبة ليست مثل الألعاب الاستراتيجية الاخرى وانما لها فكر مختلف خاص بها، وهذا ما جعلني أستمر في اللعب لمدة طويلة. وربما عليك تنزيلها والاستمتاع بها.

اللعبة تدعم اللغة العربية بالكامل، وهي فعلاً تستحق التجربة

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Swish

تطبيقات صناعة المحتوى أو الفيديو أصبحت كثيرة، وبخصوص تطبيقات الفيديو كنت أفضل تطبيقات VideoShop لكن هذا التطبيق يبدو أنه سوف يحتل هذه المكانة وذلك لسبب واحد، انه سريع ويعطي نتيجة رائعة في نفس الوقت دعم جيد للغة العربية. ببساطة اختر احد القوالب، غير الفيديو والنص، انتهى. فعلاً بهذه البساطة اصبح لديك فيديو قصير يعبر عن رسالتك وفي نفس الوقت مصنوع بإتقان.

‎Boosted Ad Maker by Lightricks
المطور
تنزيل

3- تطبيق Video Crop

لا أدرى لماذا لا تدعم آبل ميزة قص الفيديو (Crop) في تطبيق الصور مثلما تدعم هذه الميزة مع الصور العادية، لكن بالنسبة لي شيء اساسي ان يكون لدي تطبيق يقوم بمهمة بسيطة وهي قص الفيديو مع المحافظة على جودته، وهذا التطبيق يؤدي هذه المهمة ببساطة.

‎Video Crop - Resize Video
المطور
تنزيل

4- تطبيق Gradient Background

الكثير يفضل الخلفيات الملونة والتي بها تدرج الوان عن الصور التقليدية، ويستخدمها خلفية للجهاز حتى لا تشوش عليه ويكون مظهر الجهاز (رايق)، وهناك ايضاً من يستخدم خلفيات تدرج الألوان لوضع نص عليها ونشرها في مواقع التواصل الإجتماعي. هذا التطبيق يقدم مهمة واحدة وهي نصاعة خلفية بتدرج ألوان، لكنه يجيد هذه المهمة وسوف تجد كل الإمكانات لصناعة خلفية مميزة تناسبك.

‎Gradient Background Maker
المطور
تنزيل

5- تطبيق Video Voice Changer

تطبيق جيد جداً لكل شخص يظن أن صوته ليس فخم بما فيه الكفاية ليقوم بالتعليق على فيديو، هذا التطبيق يغير نبرة الصوت ويضع مؤثرات صوتية مدهشة لأي فيديو، أذا كنت تتابعنا على إنستجرام سوف ترى كيف يتم استخدام التطبيق (إضغط هنا لمشاهدة الفيديو على إنستجرام).

‎Video Voice Changer Pro
المطور
تنزيل

6- تطبيق SmileyKey

لوحة مفاتيح تقوم بوضع إيموجي لكن بطريقة النص، هذه الطريقة اليابانية ظريفة جداً وتعبر احياناً اكثر من الإيموجي، والحقيقة انا اعتبرها فن، لان رص الحروف بهذا الشكل لتكون رسوم شيء يحتاج الى شخص فنان، لوحة المفاتيح هذه قد تكون مناسبة لك إذا كنت تود تجربة طريقة جديدة في التعبير عن نفسك لأصدقائك.

‎SmileyKey Lite - Smiley and Emoticon Keyboard
المطور
تنزيل

7- تطبيق Accounting

سوف اسافر قريباً ان شاء الله وكنت ابحث عن تطبيق بسيط يمكن من خلاله حساب تكلفة السفر وعدم تخطي ميزانية محدودة، وجدت معظم التطبيقات للأسف معقدة، أنا أرغب في شيء واحد وضع التكلفة في فئتها بسرعة وحساب المجموع في النهاية، لا أرغب في اي تعقيد حتى لا أفسد السفر في حسابات، وهذا التطبيق سوف يؤدي تماماً المهمة بل هو ابسط وأسرع مما توقعت وطبعاً يمكن استخدامه في كل حسابتك وليس فقط السفر.

‎Accounting・Bookkeeping Taxnote
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة