نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,196,444 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Do Not Touch

لا نود أن نفسد عليكم متعة هذا التطبيق المسلي، لكن هو عبارة عن زر يظهر لك في الواقع المعزز، ويجب ان لا تضغط عليه وإلا ينفتح عليك باب من المرح. فهل سوف تضغط عليه؟

Do Not Touch (by Nickelodeon)
مجاني
المطور
Nickelodeon
الحجم125.6 ميجا
الإصدار2.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Videorama

تطبيق رائع وبسيط يمكنك من صنع أفلامك الصغيرة بنفسك بأدوات لن تحتاج لأيدي خبيرة لاستخدامها ولكن النتيجة ستكون مبهرة حيث يقوم بإضافة تأثيرات صوتية وحركية وتعديل على الفيديو، كل ما تحتاج مخيلة جيدة لصنع فيديوهاتك الخاصة ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فاين وانستجرام ويوتيوب.

Videorama Text & Video Editor
مجاني
المطور
FE INTERNATIONAL, INC.
الحجم141.6 ميجا
الإصدار2.3.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Photo Flashback

هل تود إعادة شريط الذكريات والعودة لتاريخ معين ومشاهدة صورك الملتقطة في ذلك اليوم هذا التطبيق يوفر لك محرك بحث سريع كل ما عليك إدخال التاريخ المراد باليوم والشهر والسنة وهو سيعود بك لصورك في هذا اليوم، تطبيق مجاني لوقت محدود. الرائع في التطبيق هو دعمه ايضاً لساعة آبل بحيث تضع ويدجيت يظهر لك الصور من عام سابق، ايضاً التطبيق يدعم تلفاز آبل ورسائل الآي ماسج، تطبيق رائع ومجاني بالكامل.

Photo Flashback!
مجاني
المطور
Konstantinos Karagiannis
الحجم31.3 ميجا
الإصدار4.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Steve

تمر لحظات انقطاع الانترنت بطيئة قبل أن تعود لكن جوجل قامت بحركة ذكية بإضافة لعبة بسيطة في جوجل كروم لكي لا تشعر بالوقت قبل عودة الإنترنت (لعبة الديناصور ستيف)، وهذا التطبيق أو اللعبة توفر لك لعبة مشابهة للعبة جوجل في ويدجت بسيط حتى تتمكن من من التغلب على اللحظات التي ببطء ولا ترغب في الاندماج في لعبة كاملة، ايضاً هناك ميزة إمكانية تبديل شخصيات اللعبة بشخصيات أخرى وخلفيات اخرى.

Steve - The Jumping Dinosaur!
مجاني
المطور
Ivan De Cabo
الحجم63.7 ميجا
الإصدار1.7.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Daily Budget

بدون تسجيل حساب بدون تعقيدات، تطبيق تضع فيه مرتبك الشهري او دخلك، وهو يخبرك بما عليك صرفه يومياً لتبقى ضمن حدود الميزانية، بهذه البساطة التطبيق يقدم لك فقط زران، زر للصرف وزر عند حصولك على المال، ويقوم دئماً بحساب كم بقى لديك من المال حتى تتأكد انه لن يأتي نهاية الشهر وانت مفلس، كما به خاصية ايضاً اذا اردت ان تقوم بتوفير بعض المال ويقوم بتوزيع هذا التوفير ايضاً على ميزانيتك اليومية، استخدمت التطبيق بنفسي وأعتقد انه جيد لكل شخص يود أن يضبط حسابته بسهولة.

Daily Budget Original
مجاني
المطور
C Ruttinger
الحجم40.1 ميجا
الإصدار5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Unfold

هل تريد ان تصنع قصة مصورة، هذا التطبيق المميز يقوم بمهمة صنع قصة مصورة، وقد استخدمته مؤخراً لوصف احد سفارياتي، التطبيق يعطي لك قوالب جاهزة، ويمكنك اضافة صورة او صورة بنص او نص فقط، وببساطة تضيف شرائح الصور والنصوص حتى تصنع قصة مصورة بمظهر رائعة، ثم يمكنك مشاركة هذه الصور في تطبيقات التواصل الإجتماعية.

Unfold — Create Stories
مجاني
المطور
Unfold Creative
الحجم139.6 ميجا
الإصدار4.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Infinity Loop

لعبة عجيبة جداً، ظننت لأول وهلة أنها معقدة جداً، كيف أقوم بتكوين هذه الأشكال المعقدة عن طريق لف القطع، لكن العجيب انك تفهم اللعبة سريعاً وتستطيع استنتاج الشكل رغم تعقيده، الحقيقة هي واحدة من العاب الأحجيات المميزة، لكن طبعاً هي فقط لمحبين هذا النوع من الألعاب.

∞ Infinity Loop: HEX
مجاني
المطور
WebAvenue Unipessoal Lda
الحجم102.6 ميجا
الإصدار1.1.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء