reiboot

تطبيقات المراسلة والألعاب هي من أكثر التطبيقات التي نقضي وقتا كبيرا في استخدامها. ومن هذا المنطلق دمجت أبل ما بين المحادثة والتسلية في نفس الوقت على تطبيق iMessage. فلا مانع من أن تجري محادثة مع أحد الأقارب أو الأصدقاء واللعب في نفس الوقت. وبالطبع لا يتم ذلك إلا بشرط استخدام تطبيق أبل iMessage بين الطرفين وليس المراسلة SMS وعندها سيكون من السهل لعب مجموعة واسعة من الألعاب المختلفة. وتعد الألعاب هي مجرد واحدة من الاستخدامات الرائعة العديدة لتطبيق iMessage. إليك بعض الألعاب التي يمكن لعبها على تطبيق iMessage؟

ألعاب يمكنك لعبها مع اصدقائك على iMessage


كيفية تثبيت وتشغيل ألعاب iMessage

أولا، قم ببدء محادثة مع صديقك. ثم انقر على متجر التطبيقات App Store في الشريط أسفل مربع الرسالة. ثم ابحث عن اللعبة التي تريد أن تلعبها. وبمجرد اكتمال التثبيت، سوف تظهر في نفس الشريط بجوار أيقونة متجر التطبيقات. وما عليك إلا النقر على التطبيق لبدء اللعب. وسيحتاج صديقك الذي تحادثه إلى تثبيت نفس اللعبة على جهازه. وهناك الكثير من الألعاب الجماعية لأكثر من لا عبين اثنين منها:

GamePigeon

إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من العاب iMessage في تطبيق واحد، فيجب أن يكون تطبيق GamePigeon هو محطتك الأولى. حيث يحتوي التطبيق على 26 لعبة متعددة اللاعبين. بعد فتح تطبيق iMessage ما عليك سوى اختيار اللعبة من القائمة للبدء.

‎GamePigeon
المطور
متاح في متجر البرامج

Moji Bowling

لعبة البولينج لعبة أخرى من الألعاب متعددة اللاعبين يمكن لعبها على iMessage. حيث يمكنك اللعب بالكرات الحية على شكل أنيموجي وحل الألغاز التي تواجهك. ويمكنك اللعب بيد واحدة مع سهولة التحكم. وما يزيد المتعة هو التحدي والحصول على مكافآت.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

Mr. Putt

إذا كنت من عشاق لعبة الجولف، فيمكنك من خلال هذه اللعبة تحدي أصدقاءك. اللعبة تأتي بمستويات مختلفة من ناحية السهولة أو الصعوبة. كما يمكنك لعبها في بيئات مختلفة.

‎Mr. Putt - Mini Golf
المطور
متاح في متجر البرامج

Letter Fridge

لعبة ثلاجة الحروف، من اللعب الممتعة التي يمكن ان تتحدى فيها الأصدقاء. سيتم منحك مجموعة من الأحرف، ولمدة دقيقة واحدة عليك أن تكتب أكبر عدد ممكن من الكلمات باستخدام تلك الأحرف فقط.

‎Letter Fridge
المطور
متاح في متجر البرامج

8 Ball Pool

لعبة البلياردو الممتعة للجميع والغنية عن التعريف. يمكنك التدريب على التطبيق على حدة قبل بدء التحدي مع الأصدقاء. ويمكنك أن تنافس في مباريات فردية أو في دورات مكونة من 8 لاعبين. اللعبة بها الكثير من الجوائز والمكافآت وما عليك الا اللعب والربح حتى تحصل عليها لتطوير معداتك.

‎8 Ball Pool™
المطور
متاح في متجر البرامج

Bubble Witch 3 Saga

من الألعاب الشهيرة التي من الممكن أن تصبح معركة ممتعة بالتحدي مع الأصدقاء في تطبيق iMessage.

‎Bubble Witch 3 Saga
المطور
متاح في متجر البرامج

Pictword

تعد من الألعاب الذكاء التي تتماشى مع كل الأعمار. فمن خلاها تستطيع أن تختبر ذكاءك وذكاء أصدقاءك. في اصدار iMessage يمكنك رسم صورة أو صورتين وجعل صديقك يخمن الكلمة المناسبة. الممتع والمضحك في اللعبة هو الرسم، خاصة إذا لم تكن تجيد الرسم. فلك أن تتخيل رسوماتك المضحكة للتعبير عن الكلمات.

‎Pictoword: Fun Word Quiz Games
المطور
متاح في متجر البرامج
هل تقوم بلعب تلك النوعية من الألعاب على iMessage؟ وان كنت تعرف لعبة أخرى اخبرنا بها في التعليقات.

المصدر:

makeuseof

مقالات ذات صلة