نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,823,238 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة نيران – عصر البقاء

شركة بلاي عربي رائدة الألعاب في الشرق الأوسط أبدعت هذه المرة مع اللعبة الجديدة نيران، فهي تتفهم حب الجمهور العربي لألعاب الباتل رويال مثل فورت نايت وأيضاً ببجي وفي نفس الوقت حب الألعاب الاستراتيجية التي تتمتع بأسلوب لعب مميز يحتاج إلى تخطيط جيد وإدارة الموارد، فقامت بتقديم لعبتها الجديدة “نيران – عصر البقاء” وهي لعبة تدمج بين الالعاب الاستراتيجية الحربية ونمط لعب الباتل رويال. لكل لاعب مملكة في الخريطة يطورها ويبني جيوشها ولكن هذه الخريطة تتقلص مع مرور الوقت بشكل يشبه الزون في لعبة ببجي وعلى اللاعبين نقل ممالكهم تدريجياً باتجاه الوسط لتجنب عواقب الخروج منها بينما يتنافسون في حالة حرب دائمة للوصول إلى وسط الخريطة والسيطرة عليها وردع محاولات اللاعبين الآخرين والتحالفات الأخرى لأخذها بالقوة، ويكون الفوز في النهاية من نصيب تحالف اللاعبين الذين يحتفظون بالوسط حتى آخر لحظة.

إذا أردت تجربة لعبة مميزة جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل قم الآن بتحميل لعبة نيران لتكون محترف قبل الجميع.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق ادارة ملفاتي

ها قد وصل تطبيق عربي أخر يقوم بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، إنستجرام وجميع المنصات الإجتماعية المعروفة، وطبعاً بما ان هذه النوعية من التطبيقات ممنوعة على متجر آبل، فأن التطبيق يتخفى في هيئة مدير ملفات، ولكن في الواقع إذا دخلت على موقع مثل يوتيوب سوف يقوم التطبيق بسؤالك اذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو وحفظه وكذلك مع أي محتوى آخر، التطبيق يقدم العديد من المميزات الاخرى مثل وضع كلمة سر للتطبيق ومفضلة وايضاً به كل مميزات أي تطبيق لإدارة الملفات وحفظها. (هذا هو التطبيق الذي تحدثنا عنه في حسابنا على إنستجرامتابعنا)

‎My FileManager - Documents
المطور
تنزيل

3- تطبيق Touch Surgery

هذا التطبيق اذا كان مفيد لمن يعمل في مجال الطب فهو مفيد ايضاً لكل من يرغب في معرفة كيف يتم إجراء العمليات الجراحية فهو يقدم أكثر من 150 عملية جراحية بالشرح خطوة بخطوة والفيديو والصور عن طريق المحاكاة أو من غرفة العمليات، لكل من يرغب في فهم كيفية يتم أداء هذه العمليات الجراحية هذا التطبيق يعتبر الأول في هذا المجال.

‎Touch Surgery: Surgical Videos
المطور
تنزيل


4- تطبيق Airvid

تطبيق مميز جداً لتحرير الفيديو ووضع مؤثرات عليها، عندما استخدمت التطبيق لأول مرة انتظرت ان تظهر لي شاشة اشتراك شهري، او أضافات لكي اشتريها من داخل التطبيق، لكن الصدمة ان التطبيق مجاني بالكامل، رغم جودته وما يقدمه من أداة مميزة جداً لتحرير الفيديو واضافة مؤثرات بصرية وصوتية وعمل تحرير كامل لإخراج فيديو مميز بمنتهى السهولة.

‎AirVid - PRO Edits
المطور
تنزيل


5- تطبيق LED Banner

برنامج يقوم بعمل لوحة إعلانية بنصوص متحركة، الرائع ان التطبيق يدعم اللغة العربية والحركة من اليمين الى اليسار. هناك العديد من التعليقات حول هذا التطبيق توضح كم هو مفيد، فهناك من استخدمه لتنبيه الشرطة بوجود خطر رغم أن الشرطة كانت تبعد عنه كثيراً، فهو وسيلة تواصل رائعة ويمكنك وضع رسالة عليه لتخبرها لشخص بعيد عنك دون ان ترفع صوتك و تزعج من حولك.

‎LED Banner Pro: Marquee maker
المطور
تنزيل


6- تطبيق Fore Photo

الكثير من الذين لا يملكون هواتف آي-فون التي تحتوي على نظام تصوير البورتريه الذي يقوم بعمل خلفية ضبابية للصورة مما يعطيها مظهر احترافي، الان يمكن ان تقوم بالحصول على نفس الصور عن طريق هذا التطبيق، والرائع في التطبيق انه يقوم باكتشاف الأشخاص عن طريق الذكاء الاصطناعي ويستطيع التفرقة بين الخليفة وبين الشخص في الصورة، وايضاً يمكنك التعديل بسهولة لتحصل على نتائج أفضل.

‎Fore Photo
المطور
تنزيل

7- لعبة Direct Shot

هذا التطبيق رائع (وهو مجاني لفترة محدودة)، فكرة التطبيق هو ربطه بحسابك على دروب بوكس وهو الموقع الشهير للتخزين السحابي، من ثم تقوم بفتح التطبيق المدمج به تطبيق كاميرا للتصوير، وعند التقاط الصورة تذهب مباشرة الى حسابك على الدروب بوكس، هذا التطبيق يكون مفيد جداً في حال لم ترغب في حفظ الصور في مجلد الصور لديك وتريد الاحتفاظ بها في مجلد سحابي للتوثيق لاحقاً أو للمشاركة الفورية مع احد، فكرة توفير مساحة خاصة عندما يكون جهازك ممتلئ ايضاً لا بأس بها.

‎Direct Shot for Dropbox
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة