بناءا على تسريبات عديدة ذكرناها في مقالات سابقة وهذا المقال –رابط– وهذا المقال –رابط– وهذا أيضا –رابط-. ونتيجة لتلك التسريبات المتتالية تكونت عندنا قناعة بنسبة كبيرة لما سيكون عليه الآي-فون القادم. وبناء على تلك التسريبات، يبدوا أنه تم اعتماد تلك التصاميم  بشكل كبير وخاصة تصميم الكاميرا الثلاثية المتطورة، الأمر الذي يصب في مصلحة عشاق التصوير. وبالأمس تم الكشف عن تسريبات جديدة لقوالب من الفولاذ تستخدم لصناعة أغطية الآي-فون القادم! فهل من جديد؟

تسريب قوالب أجهزة آي-فون 2019 XI و XI Max


قام موقع SlashLeaks بنشر صور يعتقد أنها قوالب صنع أغطية آي-فون XI وآي-فون XI Max. وبالتأكيد يتم ذلك استناداً إلى مخططات مسربة لاختبار الأغطية الجديدة على تلك الأجهزة المرتقبة.

تظهر القوالب أن كلا طرازي الآي-فون الجديدان يحتويان على وحدة كاميرا كبيرة لمجموعة العدسات الثلاثية. في حين أن النوتش الأمامي تقريبا سيظل كما هو بنفس الحجم. حيث لم تعمل أبل على تقليله بالرغم من أنها ستقدم تقنيات متطورة هذه المرة تحت مسمى Face ID 2.


ووفقا للتسريبات السابقة ما زال يعتقد أن نظام الكاميرا لأجهزة الآي-فون القادمة ستحتوي على ثلاث عدسات الأساسية 12 ميجابيكسل،  والثانية تليفوتوغرافي واسعة الزاوية، والأخيرة مقدمة من سوني حصريا بدقة 12 ميجا بيكسل حيث سيتم استخدام تقنية التصوير CIS  أو ” “CMOS Image Sensor الأكثر تقدما.

ولا شك أن ذلك لتصميم أثار ردود فعل متباينة. إلا أنه يبدو أن آبل لم يمكنها التوصل إلى تصميم أكثر أناقة، إلا أن بعض التسريبات تذكر أن آبل ستعمد إلى نوع من الطلاء يقلل من بروز أو ظهور تلك الكاميرات بشكل غير مرغوب.

جدير بالذكر، أن آبل ستعيد انتاج آي-فون 8 متطور. بالإضافة إلى تقديم آي-فون XR بشاشة OLED بدلا من LCD الحالية.

ما رأيك في تلك التسريبات الجديدة؟ وهل تعتقد أن أبل ستفاجئنا بشيء مختلف؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

forbes