تستمر الأحداث الرائعة و المميزة للعبة الاستراتيجية الأولى Clash of Kings خلال شهر رمضان لكل اللاعبين العرب في الشرق الأوسط. تعد لعبة Clash of Kings من أعرق الألعاب الاستراتيجية التي برزت بين الألعاب وقد حظيت على سمعة وشهرة كبيرة مستمرة نظرا للعدد الكبير من التحميلات للعبة فور إصدارها على المستوى العالمي.

تتميز اللعبة بتوفير نظام لعب مشوق الذي يجمع العديد من الأحداث التي تتطلب تحالف القادة في معارك مختلفة إما لكسب العرش أو الحصول على المناصب العليا على مستوى الممالك العالمية المختلفة.

شهر رمضان خاص ومميز وإدارة اللعبة تولي اهتمام كبير باللاعبين العرب ومناسباتهم التقليدية والخاصة فقد تم إطلاق توسعة جديدة تعيشها اللعبة حاليا إضافة إلى أحداث جديدة تتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك. ومن أبرز أحداث رمضان حدث “صناعة الفانوس” وهو من الأحداث المشوقة التي تكسب القادة مكافآت ثمينة في كل مرحلة ينتهى منها من صناعة الفانوس بحيث تساعد هذه المكافآت على التطور والتحضير للقتال والحرب إضافة إلى تصميم ذات طابع فريد ويعكس الأجواء الرمضانية للاعبين داخل اللعبة. هذا ويدير الفريق العربي للعبة تغطية أسبوعية تفاعلية مع القادة العرب ضمن الصفحة الرسمية للعبة على الفيسبوك من خلال بث مباشر يتم شرح أهم الأحداث والأخبار الحصرية عن اللعبة أسبوعيا تزامنا مع التوسعة الرمضانية التي تشهدها اللعبة حاليا. ويتضمن البث المباشر الأسبوعي على مكافآت وجوائز لعناصر ثمينة ومظاهر قلاع حصرية لكل من يتفاعل مع البث.

وحيث أن اللعبة تحظى بشعبية عالمية مطلقة فأبرز حدث في اللعبة والذي يجذب عدد كبير من اللاعبين العرب هو حدث “حملة التنين” بموسمه السادس والذي تأهل فيه حاليا 64 من مختلف دول العالم وستبدأ مرحلة خروج المغلوب قريبا في اللعبة في صراع مثير تشهده هذه البطولة لأبرز اللاعبين في اللعبة للظفر ببطل حملة التنين للموسم السادس.

Clash of Kings - CoK
مجاني
المطور
ELEX Wireless
الحجم215.2 ميجا
الإصدار5.10.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة