نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,829,713 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق MyPrivacy

بعد اكتشاف ثغرة واتس آب الأمنية والفضيحة الكبرى في تورط شركات إسرائيلية، اتضح انه لا احد في آمان حتى مستخدمي الآي-فون وقد تحدثنا من قبل عن أهمية تطبيقات الـ VPN وانها ليست فقط لتخطي المواقع المحجوبة بل هي أساسية للحفاظ على خصوصيتك وأيضاً جعل اختراق أي من أجهزتك أمر مستحيل. وهذا التطبيق هو الأفضل في مجال تطبيقات الـ VPN وفعلاً يستحق التجربة لأنه تطبيق شامل في الحفاظ على الخصوصية، وبه خواص مثل سد الثغرات عن اتصالك بالانترنت وتشفير الصور حتى لا يطلع عليها أحد، اخفاء هويتك بالكامل حتى لا يتم سرقتها. وضع مكان وهمي لك يمكنك اختياره. التطبيق ايضاً يعمل في كل بلاد العالم. جرب هذا التطبيق فهو الأفضل.

‎MyPrivacy - Best VPN & Browser
المطور
تنزيل


2- تطبيق Aivatar

هذا تطبيق يقوم بعمل ملصقات طريفة باستخدام صورتك، طبعاً انت الان تعرف شكلي فأنا أنشر لكم صورتي كل أسبوع تقريباً، فهل ترى هذه الملصقات بها شبه مني؟ التطبيق يبدأ بأخذ صورة لك ثم يحاول عن طريق الذكاء الاصطناعي محاكاة هذه الصورة، لكن طبعاً يمكنك التعديل عليها لتجعلها مطابقة لك بقدر المستطاع، ثم يقوم بعرض عدة ملصقات وتكون مقسمة لعدة أقسام حتى تستطيع مشاركة الملصق المناسب للموقف سريعاً في أي تطبيق ترغب في مشاركة ملصقاتك فيه.

‎Aivatar: Animated Stickers
المطور
تنزيل

3- تطبيق Weather: 48 Hour

تطبيق طقس سريع وبسيط يقدم لك معلومات الطقس لمدة 48 ساعة (ساعة بساعة)، وليس يوم واحد فقط مثل الكثير من التطبيقات الاخرى، الرائع في التطبيق هو سرعته وايضاً بساطته والمعلومات الدقيقة للطقس.

‎Weather: 48 Hour Forecast
المطور
تنزيل

4- تطبيق Crop Tool

كثير من الأحيان ارغب في اقتصاص جزء من الفيديو لحذف شعار في اسفل الفيديو او حتى حذف شريط الحالة عند تصوير فيديو من الآي-فون، وللأسف آبل تقدم هذه الخاصية للصور ولكن ليس الفيديو، لكن هذا التطبيق يؤدي المهمة بشكل جيد، وايضاً يقدم أدوات عديدة منها إضافة مؤثرات صوتية أو وضع مؤثرات بصرية على الفيديو، التطبيق مفيد طبعاً لكل من يتعامل مع الفيديو على جهازه.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Statue of Liberty

قام تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل بتشجيع أتباعه على تويتر للاطلاع على تطبيق الواقع المعزز الجديد لنظام iOS للاحتفال بإطلاق متحف تمثال الحرية هذا الخميس. هذا التطبيق تم إنشاؤه من قبل مؤسسة تمثال الحرية و Yap Studios. استغرق إنشاؤه أكثر من عام من المسح الضوئي والتصوير الفوتوغرافي لتمثال الحرية، وهو يوفر عرضًا رائع لتمثال الحرية بالحجم الطبيعي ويمكنك وإلقاء نظرة من داخل التمثال، والإطلاع عليه في فترة زمنية معينة وترى كيفية تغير اللون مع مرور الوقت.


6- تطبيق QuickClip

شخصياً اكره خاصية القص واللصق في نظام iOS وايضاً نظام ماك، الكثير من الأحيان تحتاج أن تنسخ نص وصورة مثلاً وتحتفظ بالأثنين لتقوم بلصقهم في تطبيق أخر، ربما هناك حل من آبل على أجهزة الآيباد عن طريق السحب والإفلات عند تعدد النوافذ، لكن على الآيفون مازال الأمر مزعج، وهذا التطبيق يحل هذه المشكلة، يمكنك نسخ ما تشاء في ذاكرة الجهاز ثم تسحب الودجت، وسوف يحتفظ التطبيق لك بما نسخت، وبعدها يمكنك الذهاب الى اي تطبيق والضغط في الودجت عما تريد لصقه، وبالتالي يمكنك أن تحتفظ بعدد من النصوص والصور والوصلات ثم تلصقها في اي من تطبيقاتك، مفيد جداً في حالة اردت نشر رسالة معينة في عدة جروبات او عدة تطبيقات رسائل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة 1SHOT

هذه اللعبة من تصميم شركة يابانية وهي ممتعة بحق رغم بساطة فكرتها، كل ما عليك فعله هو إصابة الهدف بطلقة واحدة، ليس عليك النشان فقط عليك اختيار التوقيت المناسب عندما يكون الطريق خالي امامك للإصابة، ولذلك اللعبة سريعة وبها أدوار متعددة وايضاً اسلحة، لكن الرائع في اللعبة هو بسبب بساطتها استطعت مشاركة اولادي لنرى من يمكنه إصابة اكبر عدد من الأهداف، وسوف تندهش من قدرة أولادك على التركيز أكثر منك.

‎1SHOT - Quick Timing Shooter
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة