نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,819,547 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Crello

كل عام أنتم بخير، اقترب العيد، ومع اقتراب العيد يأتي وقت التهنئة، وبما أننا في مجتمع أصبح يهنئ عبر الواتس آب ووسائل التواصل الإجتماعي، اذاً ربما تحتاج مثل هذا التطبيق حتى تقوم بصناعة بطاقة تهنئة مميزة، لكن لحظة هذا التطبيق ليس للجميع فهو ليس مخصص لعمل بطاقات وإنما لعمل رسوم لوسائل التواصل الإجتماعي بشكل عام، لذلك الأمر يحتاج منك بعض الفن، ولكن في النهاية سوف يكون لديك بطاقة تهنئة مميزة وليست مكررة.

Crello Video & Graphic Creator
مجاني
المطور
Depositphotos
الحجم114.9 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Lootr

العروض على الأنترنت كثيرة، وقد تشتري منتج ويتضح انه يباع بتخفيض اذا استخدمت الكوبون الصحيح، هذا المتصفح مهمته البحث عن الكوبونات وأنت تشتري، لذلك إذا كنت تبحث عن منتج معين يفضل أن تستخدم هذا المتصفح والزر الذي في الأسفل في المنتصف سوف يخبرك بعدد المنتجات المتاحة بتخفيض لنفس الماركة التي تبحث عنها. قد يوفر عليك هذا التطبيق بعض المال فلما لا تجربه.

Lootr - Shopping Browser
مجاني
المطور
Boris Zlatkin
الحجم38.6 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق PDF Expert

هذا التطبيق هو كل ما تحتاجه للتعامل مع ملفات ال  PDF، هناك احياناً بعض الأوراق التي تطلب توقيع او ختم، في الطبيعي تقوم بطباعة هذه الأوراق ثوم توقيعها وختمها، ثم عمل مسح لها مرة أخرى لترسلها عبر البريد، مع هذا التطبيق في ثوان معدودة أكون وضعت توقعي المسجل على التطبيق وكذلك الختم، وبدون الحاجة الى أي كل العناء السابق. التطبيق هذه واحدة فقط من مهامه لكنه متخصص في كل ما يتعلق بملفات ال PDF سواء القراءة او التحرير.

PDF Expert 7: PDF Editor
مجاني
$9.99
المطور
Readdle Inc.
الحجم209.2 ميجا
الإصدار7.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق NOTE’d

إذا كنت ترغب في عمل دفتر ملاحظات خاص بك فهذا التطبيق لك، يقوم بعمل عدة دفاتر ملاحظات، تخصص لكل منها عنوان وغلاف وتجعل واحد مثلاً للأفكار، وأخر للطلبات، ومفكرة، ووصفات، ويوميات، وهكذا… التطبيق تصميمه مميز جداً وله عدد كبير من المستخدمين الاوفياء الذي يستخدمونه بشكل يومي. فجربه ربما يعجبك وتصبح من مستخدميه.

NOTE'd
1.99
المطور
Suxxexx
الحجم20.0 ميجا
الإصدار1.9.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق floq

تطبيق فكرته مميزة، يجعلك تقوم بعمل ألبوم صور يمكن مشاركته مع من حولك في نفس المكان إذا كان لديهم نفس التطبيق. مثلاً اذا كنت في مناسبة أو اجتماع مع اصدقائك، الكل يقوم بالتقاط صور، فقط قبل أن تنصرفوا يقوم كل واحد بعمل البوم بأفضل الصور التي التقطها باستخدام هذا التطبيق، وكل من هو في نفس المكان سوف يتمكن من مشاهدة هذه الصور.

floq
مجاني
المطور
Jonathan Berkey
الحجم54.5 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Reackt

منصة اجتماعية تدعى Reackt ربما لم يسمع الكثير عنها لكنها معروفة وتحوي عدد لا بأس به من المستخدمين، هي متخصصة في سؤال الأشخاص حول العالم عن معلومات أو أخذ رأيهم ومشورتهم في شيء معين، وأيضاً ان تقدم نصيحتك وأن تخبر رأيك. ربما ايضاً تتعرف على أشخاص جدد من حول العالم وتتحدث معهم.

Reackt
مجاني
المطور
Reackt LLC
الحجم47.2 ميجا
الإصدار1.1.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Rival Gears Racing

ألعاب سباقات السيارات كثيرة، لكن قليل منها هو المميز الذي يجعلك تلعب بحماس وتنتقل من سباق إلى آخر دون ملل، وهذه واحدة من ألعاب سباقات السيارات التي لم تنال شهرة مثل باقي الألعاب، لكن في الحقيقة هي تتفوق لأنها فعلاً تحتاج إلى مهارة وتحكم فريد وتركيز طوال الوقت، وتقدم لك رسوم رائعة وأصوات مميزة وبيئة سباق فريدة.

Rival Gears Racing
مجاني
المطور
ShortRound Games
الحجم619.3 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء