نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,795,041 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق HoursTracker

بعد تجريب أكثر من تطبيق لهذه المهمة تم اختيار هذا التطبيق المجاني للاستخدام اليومي لما يحويه من مزايا لن تجدها في أي تطبيق آخر فمن خلاله يمكن تتبع ساعات عملك كل يوم عبر عمل تسجيل دخولك وخروجك من العمل وإذا كنت تنسى في غالب الأوقات لا مشكلة فهناك ميزة في التطبيق تمكنه من عمل تسجيل دخول وخروج كل ما دخلت مكان عملك أو خرجت دون تدخل منك عبر خدمات الموقع دون أن يؤثر على البطارية التطبيق يحوي مزايا عديدة أخرى لتنظيم ساعات العمل كما أنه مفيد للأشخاص الذين يعملون من المنزل، ايضاً يمكنه ساب قضاء وقتك في أي مكان مثل صالة الألعاب أو النادي، تطبيق يستحق التجريب بجدارة.

HoursTracker: Hours and Pay
مجاني
المطور
Cribasoft, LLC
الحجم21.7 ميجا
الإصدار4.6.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Facer Watch Faces

هل لديك ساعة ذكية سواء ساعة آبل أو سامسونج أو أندرويد، هذا التطبيق يقوم بعرض صور مختلفة على وجه الساعة لمزيد من التنوع والتفرد كما قدم ميزة رائعة وهي عرض صور الانستجرام على وجه الساعة بحيث تزينها بصور من اختيارك، وايضاً في ساعات أندرويد يقدم أكثر من مجرد صورة بل يجدد ساعتك بشكل كامل.

Facer Watch Faces
مجاني
المطور
Little Labs, Inc.
الحجم111.8 ميجا
الإصدار5.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة AR Sharpshooter

لعبة ممتعة في الواقع المعزز وفكرتها جداً ممتازة، تمكنك اللعبة من وضع صندوق في غرفتك ثم يخرج من هذا الصندوق زجاجات وفاكهة واطباق وغيرها ثم تقوم بإطلاق النار عليها، وايضاً احذر القنابل حتى لا تنفجر غرفتك، الرائع في اللعبة هو تكسر هذه العناصر عند إطلاق النار عليها، وجدت الأمر ممتع ومسلي. جربها وأخبرنا رأيك.

AR Sharpshooter
مجاني
المطور
Zepeng Wei
الحجم219.6 ميجا
الإصدار1.1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Today Habit tracker

تطبيق يعتمد على تقنية الممثل الكوميدي الأمريكي جيري ساينفيلد الشهيرة “لا تكسر السلسلة” ويعنى بهذا بأنه ضع هدفاً لديك أياً كان ثم قم بتحديد الأيام لتنفيذه وقم بعملها في أوقاتها دون تباطؤ ستجد نفسك بعد فترة أصبحت عادة لا غنى عنها، التطبيق ينظم الأهداف ويعرض التقدم على شكل بطاقات معلومات كتطبيق الصحة في الايفون كما يذكرك بتنفيذ أهدافك ، تطبيق رائع ويساعد كثيراً.

Today Habit tracker
مجاني
المطور
Neybox Digital Ltd.
الحجم247.3 ميجا
الإصدار1.9.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق HOUND Voice Search

ربما تعتقد ان المساعد الصوتي كمستخدم آي-فون أو أندرويد ينحصر في سيري او مساعد جوجل لكن لا، هذا المساعد الشخصي الرائع قادم من شركة لها خبرة كبيرة في تحليل الصوتيات فمع تطبيقها الأول الشهير ساوند هاوند لمعرفة هوية الأغاني والموسيقى يأتي هذا التطبيق ومن مهامه مساعدتك لتتم أعمالك فيمكن أن يحجز لك سيارة أجرة على أوبر أو معرفة الطقس بعد شهرين أو إجراء مكالماتك دون لمس الشاشة التطبيق يضم أيضا مزايا مختلفة لإصدار الأوامر الصوتية فقط دون الحاجة لشيء آخر، تطبيق مميز يستحق التجربة والكثير يخبر أنه أذكى من سيري.

HOUND Voice Search & Assistant
مجاني
المطور
SoundHound, Inc.
الحجم55.0 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Real Razor

تطبيق لعمل المقالب فهذا التطبيق عبر هزاز الآيفون والصوت العالي لآلة حلاقة الشعر ستشعرك بأن شعر يتم حلاقته بالفعل قبل أن يدرك المقلب، كما أن الصوت سيتغير عندما يقترب من الرأس ليعطي صوت أكثر واقعية. أخبرنا عن مقالب مضحكة قمت بها باستخدام هذا التطبيق في التعليقات :).

Real Razor (Prank)
مجاني
المطور
Inigo Mato
الحجم22.3 ميجا
الإصدار2.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Flip Runner

لعبة جديدة معتمدة على رياضة الباركور ـ ولمن لا يعرف ما هو الباركور هي مجموعة حركات يكون الغرض منها الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة، وذلك باستخدام القدرات البدنية، وقد وُجد الباركور أساسا كطريقة جديدة ومختلفة لتخطي العقبات أو الموانع. وهذه الموانع يمكن أن تكون أي شيء مما يحيط بك من فروع أشجار أو صخور أو قضبان حديدية أو حتى جدران. اللعبة مسلية جداً و تتطلب مهارة لتتخطى المراحل.

Flip Runner
مجاني
المطور
MotionVolt Games
الحجم278.0 ميجا
الإصدار1.3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة