نسأل الله أن يتقبل سعى الحجاج ويعظم أجرهم (ونتمنى أن يتذكرونا بالدعاء)، ومن لم يحج هذا العام فندعوا الله أن يجمعنا به فى بيته الحرام العام القادم، ونحن إذ نهنئكم جميعاً بالعيد ونتمنى أن يكون سعيدا عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جميعاً، نؤكد أننا نحمل لكم هدية ككل عيد. وقد اعتدنا أن نقدم لكم هدية بمناسبة العيد وإن كانت ليست هدية كبيرة لكنها في النهاية مجرد إشارة على حبنا وتقديرنا لكم.

وبمناسبة العيد يسعدنا أن نقدم لكم لعبة معلوماتك الشاملة 2… لعبة ممتعة وثقافية ونتمنى أن تتسلى باللعب بها في أيام العيد، خاصة مع الأصدقاء حيث من الممكن أن تلعبها انت وصديقك على نفس الجهاز.

معلوماتك الشاملة

واحدة من أول اللعب العربية التي حاول الكثير تقليدها لكن للأسف لم يستطيع احد ان يصل لنفس متعة اللعب. اختبر معلوماتك لعبة مسلية جداً ومفيدة في نفس الوقت تتحدى ذكائك ومعرفتك بأسلوب شيق وتجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول على أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل إلي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات. فأذا كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

مميزات اللعبة

٭ تصميم رائع ورسومات عصرية.
٭ عشر مستويات للأسئلة تتحدى جميع العقول.
٭ قاعدة بيانات هائلة يتدرج فيها مستوى السؤال حتى يناسب الجميع.
٭ ثمان تصنيفات للأسئلة : إسلامية، عامة، جغرافيا، أحياء، تاريخ، لغة، علوم، رياضيات.
٭ التحكم في التصنيفات بغلق وفتح تصنيف للتركيز على فئة من الأسئلة.
٭ ايضاً هناك تصنيف الاسئلة الترفيهية للتسلية والضحك يمكن فتحه بعد الفوز في المسابقة.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

اللعبة الآن مجانية، ادخل متجر البرامج لتتحقق من السعر وإذا كان يظهر لك بثمن في متجر البرامج، انتظر قليلاً حتى تغير آبل السعر


هدية بسيطة والغاية منها فقط هو الاحتفال معكم بالعيد وتقديم شيئ رمزي كما تعودنا.

اللعبة مجانية في أيام العيد فقط، لذلك ارجوك أخبر أصدقائك و انشر المقال لأكبر عدد ممكن حتى لا يفوت أحد هذه اللعبة الرائعة.

عيد رائع للجميع، واجازة سعيدة، سنعود لكم بمقالات جديدة بعد العيد.

مقالات ذات صلة