نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,794,072 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Font Candy

تطبيق يمكنك من الكتابة على الصور بشكل مبتكر، وأفضل ميزة هي إمكانية جعل النصوص تظهر خلف احدى عناصر الصورة، التطبيق يكتب باللغة العربية دون مشكلة، لكن للأسف لا يحتوي خطوط عربية، به عدد كبير من الأدوات التي سوف تجعل الصورة تظهر وكأن من قام بعملها شخص محترف.

Font Candy Photo & Text Editor
مجاني
المطور
Easy Tiger Apps, LLC.
الحجم158.7 ميجا
الإصدار5.4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Khan Academy Kids

معظمنا يعرف تطبيق خان أكاديمي وهو تطبيق حائز على عدة جوائز ومخصص للتعليم في شتى المجالات، هذه النسخة هي المخصصة لتعليم الأطفال وايضاً في عدة مجالات، يمكن للأطفال تعلم القراءة، واللغة، والكتابة، والرياضيات، والنمو الاجتماعي، ومهارات حل المشكلات، والتنمية الحركية. ايضاً يعمل على تشجيع الأنشطة والألعاب المفتوحة مثل الرسم ورواية القصص والتلوين الإبداع والتعبير عن الذات. في داخل التطبيق ستقوم مجموعة من الشخصيات الحيوانية المحببة بتوجيه الأطفال من خلال الدروس، وسوف يخصص مسار التعلم التكيفي تجربتهم لمساعدتهم على إتقان مهارات مختلفة.


3- تطبيق English with Andy

هذا التطبيق ممتع جداً فعندما تحدثت مع Andy شككت للحظة أنه إنسان حقيقي، فهو ذكي بعض الشيء، والرائع أنه يفتح مجال للنقاش بنفسه وليس مجرد بوت غبي ينتظر منك أن تسأله ويجيب، الحقيقة من الممكن أن يجعلك هذا التطبيق تتعلم الإنجليزية وايضاً تتسلى وتتحدث مع شخص آخر، فهو عبارة عن تطبيق محادثة متخصص لتعليم اللغة الإنجليزية ويستخدم التطبيق الذكاء الإصطناعي لهذه المهمة.

English with Andy - Chat&Learn
مجاني
المطور
Andrey Pyankov
الحجم38.1 ميجا
الإصدار2.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Stitch It

الكثير من الأوقات نحتاج لمشاركة أكثر من لقطة للشاشة، ولكن عندما نرسلها قد لا تصل بالترتيب الصحيح إعتماداً على حجم الصورة وسرعة الإتصال بالنترنت. ما رأيك بتطبيق يقوم بلصق عدد لا نهائي من لقطات الشاشة ودمجها في صورة واحدة ومشاركتها في تطبيقات المحادثة أو تطبيقات التواصل الإجتماعي من داخل التطبيق. هنالك أيضاً أدوات تسمع لك بإخفاء النصوص التي تريدها وغيرها من الأدوات المهمة.

Stitch It
مجاني
المطور
Thirty Seven Inc.
الحجم28.2 ميجا
الإصدار2.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Baby Photo Editor

هذا التطبيق مخصص للتصوير لكنه مخصص للأطفال وحديثي الولادة ليستخدمه الآباء لتصوير أطفالهم وإضافة خطوط ورسومات يدوية وإطارات للصور لتصوير كل حدث مهم في كل فترة. التطبيق يبدأ معك حتى من فترة الحمل ويوجد به ملصقات توضح مراحل الحمل، وايضاً ملصقات اخرى توضح وزن الطفل وطوله وعمره. التطبيق يجمع الصور بترتيب زمني رائع ويكون في النهاية ذكرى رائعة لكل الاباء مع اطفالهم.

Baby Photo Editor by Adorable
مجاني
المطور
The Lens Lab Pty Ltd
الحجم159.4 ميجا
الإصدار3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Ctrl+C

أكثر ميزات اتمنى ان تضيفها آبل في التحديثات القادمة لنظام iOS هي ميزة تمكنا من العثور على التطبيقات بسهولة وترتيبها ومسحها، وميزة النسخ واللصق المتعدد، لكن بخصوص هذه الميزة فهناك عدد من التطبيقات يحل المشكلة. هذا التطبيق يسمح لك بنسخ النص وحفظه في التطبيق وهذا سيسهل عليه إذا كنت تريد نسخ أكثر من جملة متفرقة في صفحةٍ ما، التطبيق يوفر لك ويدجت ليسهل عليك الوصول لأي نص تريده في أي وقت، ولإضافة نص فقط قم بنسخه وقم بالسحب من الأعلى للأسفل للوصول لمركز الإشعارات والتطبيق سيضيف النص بشكل أوتوماتيكي.

Ctrl+C:Easily record your copy
مجاني
المطور
Chang Chin-Ming
الحجم19.6 ميجا
الإصدار1.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Faraway 3

لعبة الهروب من الغرفة ولكن بشكل جديد فني وعصري، هذه اللعبة حصدت عدة جوائز كونها تتمتع برسوم وأصوات مدهشة، ايضاً هي لعبة الغاز من الدرجة الأولى وتدرج من الأسهل إلى الأصعب، لكن المتعة الحقيقية في هذه اللعبة هي الانتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى لتستمتع بالرسوم والمشاهد الرائعة.

Faraway 3
مجاني
المطور
Snapbreak Games
الحجم247.3 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة