نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,803,372 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Agenda

تطبيق ملاحظات مرتبط بالتقويم فهو أقرب لكونه مذكرة يومية يمكنك تسجيل ملاحظات مرتبطة بتاريخ معين مما يساعدك في رؤية خططك المستقبلية و ذكرياتك بالماضي التطبيق يصلح للمعلمين لمساعدتهم في التحضير لحصصهم و لرجال الاعمال لتنظيم خطط العمل و للمستخدم العادي في تسجيل خططه اليومية أو أحداث معينة قد مر بها. التطبيق يدعم الوضع المظلم و تعدد الخطوط و الكتابة بالقلم على الايباد و المسح الضوئي للملفات والصور كما يمكنك استخدام التطبيق كمذكرة لتذكيرك بحدث معين كما أن التطبيق ذكي فهو يتعرف على الروابط والعناوين و الأرقام و يختصرها و بمجرد الضغط عليها ستقوم بالاتصال او فتح الرابط.

‎Agenda: Notes meets Calendar
المطور
تنزيل

2- تطبيق DoFasting

الجميع هذه الأيام يبحث عن حلول لخسارة الوزن بعضها قد ينجح والبعض الآخر قد لا ولكن من من خبرتي بالمجال الرياضي الصيام المتقطع يعد أحد أفضل الحميات المساعدة لخسارة الوزن و هذا التطبيق يساعدك على تنظيم صيامك و تحفيزك على الاستمرار التطبيق سيجعلك تحدد مدة الصيام اللتي تريدها و سيقترح عليك وجبات صحية تساعدك على خسارة الوزن و طريقة تحضيرها يوجد بالتطبيق عدة أنواع للصيام يمكنك الاختيار فيما بينها من الاسهل للاصعب كما أن التطبيق يساعدك ايضا في ممارسة التمارين الرياضية فيوجد جدول منظم يضم عدة تمارين مختلفة يمكنك ممارستها بالمنزل.

‎DoFasting Intermittent Fasting
المطور
تنزيل


3- تطبيق GameClub

تطبيق يمكن وصفه بأنه كتالوج يعرض مجموعة ضخمة من اكثر الالعاب رواجا بتاريخ الاجهزة المحمولة مثل الالعاب القديمة على اجهزة الاتاري و غيرها كما يقدم التطبيق شرح و قصص للألعاب الموجودة بطريقة مشابهة لمتجر البرامج يمكن أن تشبه التطبيق بخدمة آبل اركيد ولكن للألعاب الكلاسيكية واجهة التطبيق نظيفة للغاية و تشجع على اكتشاف الالعاب و كما ذكرت التطبيق مشابه لفكرة ابل اركيد و ذلك يتضمن أيضا كون التطبيق يعمل باشتراك شهري يمكنك استخدام التطبيق بدون اشتراك و لكن ان قمت بإختيار لعبة و اردت تحميلها سيتم تحميل اللعبة من متجر البرامج ولكن لن تعمل معك بدون اشتراك مسبق.

‎GameClub - a new way to play!
المطور
تنزيل

4- تطبيق Adobe Photoshop

وعدت شركة adobe منذ العام الماضي بجلب النسخة الكاملة من برنامج الفوتوشوب لاجهزة الايباد و هاهي النسخة الكاملة تصل لمتجر البرنامج ووالنسخة تدعم الكثير من المزايا لتعديل الصور وصنع الانميشن كما ان تجربة الاستخدام ستكون أفضل من الحاسب بسبب دعم التطبيق لقلم ابل التطبيق يعمل باشتراك شهري لكن يمكنك الحصول على تجربة مجانية لاول شهر استخدام هذه مجرد نسخة أولية لذا لا تزال بعض المزايا بالتطبيق غير متاحة للاستخدام كما أن التطبيق يدعم فقط اجهزة الايباد.

‎Adobe Photoshop
المطور
تنزيل

5- تطبيق PhotoScan

حتى الأن مازلت لا أفهم لماذا هذا التطبيق غير مثبت على كل جهاز، لماذا يرسل لي اصدقائي صور إيصالات و أوراق و صور فتوغرافية باستخدام كاميرا الهاتف وفي النهاية تكون النتيجة بشعة، ظل على الصور او اضاءة وصورة غير مستوية، هذا التطبيق كتبنا عنه سباقاً لكن ها نحن ننشره مرة اخرى لأن هذا التطبيق عبقري يقوم بنسخ أي شيء كأنه تم نسخه بماسحة ضوئية والنتيجة تكون أكثر من رائعة، حان الوقت لتستخدم هذا التطبيق صدقني.

‎PhotoScan by Google Photos
المطور
تنزيل


6- تطبيق World Clock

لسبب ما لم تهتم أبل بصناعة ويدجيت لتطبيق الوقت الخاص بها. لكن أحياناً تريد معرفة كم الساعة في مدينة معينة لتهاتف صديق لك أو مثلاً ترى موعد مؤتمر في أمريكا وتريد معرفة الوقت هناك الآن لتتأكد ألا يفوتك. لذا يأتي هذا التطبيق البسيط للغاية ليمكنك من صناعة ويدجيت للمدن المفضلة لك مع إظهار “اختلاف لون” بحيث تكون الدولة التي في المساء باللون الاسود والنهار باللون الأبيض. تطبيق بسيط لكن مفيد.

‎World Clock Time Widget
المطور
تنزيل

7- لعبة Tennis Clash

لعبة تنس ممتعة جداً، وأكثر شيء رائع في هذه اللعبة هو الرسوم المتقنة جداً، الحقيقة لأول مرة العب لعبة تنس استمتع بها بهذا القدر، فهي تنافسية جداً خاصة ميزة اللعب الجماعي، ايضاً اللعبة تبدأ سهلة ثم تزداد صعوبة وهذا شيء آخر جعلني أحب هذه اللعبة.

‎Tennis Clash:Sports Stars Game
المطور
تنزيل



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة