نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,825,168 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Gemini Photos

تطبيق للايفون و الايباد للتخلص من الصور و الفيديوهات الفائضة على جهازك معظم المساحة المستغلة من سعه تخزين الآي-فون غالبا ما يكون مصدرها هو الصور و الفيديوهات التي يتكاسل معظمنا عن مسحها و ترتيبها وظيفة هذا التطبيق تتلخص في تسهيل هذا الأمر التطبيق يقوم بفرز الصور التي يرى أنها بدقة ضعيفة أو الصور المتشابهة يمكنك تحديدها سريعا و ازالتها التطبيق يقوم بعمل فرز أيضا للقطات الشاشة للتخلص من الفائض منها يمكنك أيضا عمل تنظيف للصور الموجودة على الايكلاود بجهازك لان السحابة عادة ما تقوم برفع أي صورة تلقائيا لذا يجب تنظيفها من حين لآخر.

‎CleanMy®Phone: Careful Cleaner
المطور
تنزيل

2- تطبيق Toolbox Pro

تطبيق بمثابة صندوق أدوات به أشياء كثيرة قد تحتاجها فهو يحتوي على أكثر من 50 اختصار مفيد لاضافتها لتطبيق Shortcuts، ايضاً التطبيق يضم مميزات مثل: مسح المستندات بضغطة زر، والتعرف على النصوص في المستندات، ايضاً قراءة بطاقات الـ NFC، واستخدام الكاميرا لتمييز العناصر تماما كما في Google Lens، اظهار تفاصيل و معلومات عن حالة جهازك و غيرها…

‎Toolbox Pro for Shortcuts
المطور
تنزيل

3- تطبيق Adobe Fill & Sign

ربما احد اكثر المميزات التي يفتقر لها مستخدمو متصفح سفاري هي ترجمة مواقع الويب داخل المتصفح الميزة موجودة داخل متصفح كروم و هذا التطبيق يقوم بجلبها لمتصفح سفاري. بعد تحميل التطبيق عليك أن تقوم بتحديد اللغة داخل التطبيق بعد ذلك ان اردت ترجمة موقع ما داخل سفاري اضغط على زر المشاركة و اختر ترجمة و سيتم ترجمة الصفحة كاملة وفوريا.

‎Translate - Translator Browser
المطور
تنزيل

 


4- تطبيق Penman Speech to text

ربما قد راودتك فكرة القيام بتسجيل ملاحظاتك حول موضوع ما أكثر من مرة ولكن التكاسل عن الكتابة المطولة هو ما يوقفك، هذا التطبيق متخصص في كتابة الملاحظات الصوتية إن كنت ترغب بتسجيل ملاحظة ما كل ما عليك القيام به هو التكلم و سيتم كتابة كل ما تقوله التطبيق يعتمد على خدمة Google Speech لذا دقته عالية بتتبع الكلام وأفضل بكثير من نفس الخاصية في تطبيقات آبل. يحتوي التطبيق ايضا على ادوات قوية لتحرير النصوص و الكتابة كما انه يدعم ملفات ال pdf و txt و image و html و يتم ايضا رفع كل ملاحظاتك على سحابة ال iCloud لتحتفظ بها في جميع أجهزتك.

‎Live Transcribe Voice to Text
المطور
تنزيل

5- تطبيق Adobe Aero

هذا التطبيق المميز من شركة أدوبي المشهورة يجعلك تضع شخصيات او حيوانات او أي عنصر ثلاثي الأبعاد في الواقع المعزز، لكن لو كان الأمر ذلك فقط لكان مكرر وممل، المدهش في التطبيق أنه يعطيك إمكانية جعل هذه الشخصيات تتفاعل وتتحرك وحتى تبرمجها لتفعل أشياء معينة وحركات معينة وهناك مكتبة كاملة من الحركات يمكنك الاختيار بينها، بإختصار يمكنك عمل قصة أو لقطة تصور فيديو لشخصية تتفاعل في الواقع المعزز. ايضاً يمكنك ربط هذه الشخصية بعنصر في الواقع عنك مثلاً لو كان عندك كتاب وعندما تصور هذا الكتاب صوف تظهر شخصيات ثلاثة الأبعاد فوقه ربما تحكي قصة الكتاب، هذا التطبيق يقول عنه البعض انه ثورة في عالم التصميم للواقع المعزز ويحتاج ان تجربه لأنه مدهش فعلاً.

‎Adobe Aero
المطور
تنزيل

6- تطبيق Paletto

منذ ظهور تطبيقات التعديل على الصور وإضافة مؤثرات عليها لم نرى جديداً في عالم الصور. تطبيق Paletto والذي يحتوي على كم هائل من النصوص التي يمكنك إضافتها للصور بالإضافة للألوان التي يوفرها التطبيق. فكرة التطبيق قائمة في الأساس على عمل مذكرات حيث يضاف التاريخ في أسفل الصور، وبهذا، سيكون شيئاً رائعاً عند مشاهدتها بعد مرور الوقت.

‎Paletto - Typo Filter to diary
المطور
تنزيل

7- لعبة Real Boxing 2: ROCKY

معروف هو روكي و سلسلة الأفلام الناجحة عن بطل الملاكمة الذي يصعد في وسط ظروف صعبة ليتوج في النهاية بطل العالم، هذه اللعبة هي واحدة من سلسلة ألعاب ريل بوكسنج وهي لعبة ملاكمة تم صنعها بإتقان شديد لكي تكون ممتعة وحماسية، جودة الرسوم والمؤثرات فيها خرافية، ومما يجعل هذا الإصدار مميز وهو حبكة القصة التي يعرفها الكثير منا.

‎Real Boxing 2
المطور
تنزيل



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة