نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,767,308 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Boomerang

إن كنت تعتمد على ترجمة جوجل وتطبيقها الرسمي (وهذا ما يفعله الأغلب فهي أشهر خدمة للترجمة) فلربما صادفتك الكثير من الأخطاء التي تسببها لدرجة أن (ترجمة جوجل) أصبحت تعبير ساخر للأخطاء اللغوية تطبيق boomerang أتى لحل هذه المشكلة التطبيق يعتمد على ترجمة جوجل ولكنه يقوم بالترجمة بشكل مختلف مثلا إن أردت ترجمة كلمة من العربية للإنجليزية سيقوم بترجمة الكلمة للغة الإنجليزية ويأتي بأفضل معنى صريح لها ثم ترجمة النتيجة مجددا للعربية بهذه الطريقة تتجنب الوقوع في الأخطاء والتأكد من أن المعنى المعطى إليك صحيح تماما التطبيق لم يحدث منذ فترة ولكنه يعمل بكفاءة على أحدث أنظمة آبل بكفاءة.

‎Boomerang by Illuminated Bits
المطور
تنزيل

2- تطبيق AirPano Travel Book

ان كنت تعرف المجلات والكتيبات السياحية فهذا التطبيق هو كتيب سياحي مذهل داخل هاتفك وهو أيضا أفضل تطبيق للسفر بأكثر من 100 دولة حتى الـ الموقع الأخباري الشهير CNN تحدثت عن روعته ومعظم المواقع الإخبارية الشهرية. التطبيق على غرار المجلات والكتيبات السياحية التي تتحدث عن دولة واحدة في أغلب الأحيان فهو يمكنك من الغوص واستكشاف مختلف المعالم السياحية بمحيط 360 درجة والتنقل في كل مكان تود استكشافه. الصور بالتطبيق عالية الدقة وجميلة كما يتوفر بعض المعلومات عن المعالم والمناطق السياحية.

‎AirPano Travel Book
المطور
تنزيل

3- تطبيق Bundle for iWork

لا شك أن حزمة iWork التي أصبحت مجانية تعد بديل أقوى من حزمة Office الخاصة بمايكروسوفت، ويزداد عدد مستخدميها بسبب انتشار أجهزة آبل، ان كنت مستخدم لحزمة تطبيقات آبل المكتبية Pages أو Keynotes وغيرها هذا التطبيق يوفر لك عدد ضخم يتجاوز الـ 35000 قالب عمل القوالب هو مساعدتك على إعداد مشاريعك الجامعية كتابة مختلف المقالات بشكل مرتب يمكنك اختيار أحد هذه القوالب التعديل على أي شيئ فيها واستخدامها لعملك لكي تكون نتائج عملك احترافية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق MasterClass

تطبيق يقدم دروس ودورات مختلفة عن بقية تطبيقات الدروس الاعتيادية فالتطبيق لا يوفر دروس الا من خبراء ومشاهير معروفين في مجالهم مثل الطباخ رمزي في مجال الطبخ ستيفن كاري بالمجال الرياضي وأكثر من 70 شخصية أخرى بمختلف المجالات مثل الألعاب الرياضة الكوميديا الطبخ الكتابة صناعة المحتوى الإخراج وغيرها هذا التطبيق قد يكون طريقك نحو الاحتراف في مجالك او حتى الشهرة التطبيق مجاني ولكن الدروس ليست كذلك.

‎MasterClass: Become More You
المطور
تنزيل


5- تطبيق Sleep Cycle

ساعة لتتبع والمساعدة على النوم التطبيق يوفر قصص هادئة ولطيفة للسمع للمساعدة على النوم ويوفر ايضا إحصائيات لأوقات النوم خلال الأسبوع لعرض جدول بياني يتضمن وقت نومك خلال الأسبوع أو الشهر لتحسين ساعات نومك. كما أن المنبه الخاص بالتطبيق يقوم بإيقاظك برفق وهدوء فهو يعمل بنغمات هادئة قبل موعد الاستيقاظ المحدد وعندما يحين وقت استيقاظك سيعمل على ان تكون مستيقظا، حسنا ربما قد تجد الأمر غريبا لكن إن سألتني عن تجربتي للتطبيق فهي كالآتي: قصص ماقبل النوم لم اكن مهتما بها ولكن جربتها مرة وقد عجلت من نومي. بالنسبة لنظام التنبيه انا شخص خفيف النوم نظام التنبيه الهادئ والمتكرر كان مناسب لي ولكن ان كان نومك ثقيل للغاية فأرجح أن تقوم بوضع نغمة مزعجة.

‎Sleep Cycle - Sleep Tracker
المطور
تنزيل


6- تطبيق !Record it

ليس لأن عبد الحليم أصبح يكتب مقال خيارات الأسبوع أن لا أضع لمساتي (وصورتي)، لقد تعودت على الشهرة 😊. اعلم ان قليل منكم يقرأ وصف التطبيقات لذلك امزح مع اصدقاءي فقط الذين يعرفون مزاحي في وسط المقالات. وعودة لتطبيقاتنا، هذا التطبيق يستغل ميزة في نظام iOS وهو التقاط فيديو للشاشة وفي نفس الوقت التقاط فيديو لك وأنت تعلق على المحتوى، التطبيق مفيد ايضاً لعمل أي فيديو تود التعليق عليه بصورتك وصوتك، يمكن أن تشاهد فيديو مسجل عندك ثم تستخدم هذا التطبيق للتعليق عليه صوت وصورة.

‎Record it! :: Screen Recorder
المطور
تنزيل

7- لعبة Rec Room

لن استطيع ان اصف هذه اللعبة، هذا ان كانت لعبة، لانها اقرب الى منصة اجتماعية، على أي حال شخصياً اندهشت عندما وجدتها في متجر البرامج والسبب اني استخدمها على نظارات أوكولوس الخاصة بالواقع الافتراضي وهي ممتعة جداً (كتبت مقالا قبل عام على منصة كارميلا خو نظارة أوكولوس) اللعبة مدهشة وتجربتها تشبه لحد كبير تجربة الواقع الافتراضي، فهي عبارة عن عالم مفتوح تفعل فيه ما تشاء تلعب او تتحدث او تتجول، يجب ان تجربها لانها تجربة جديدة ومختلفة.

‎Rec Room: Play with Friends
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة