نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,782,203 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق DubYou

يعد افضل تطبيق لتغيير الصوت بسهولة على مقاطع الفيديو الخاصة بك! يمكنك إضافة تأثيرات صوتية مرحة إلى الصوت الأصلي مثل تأثير صدى الصوت أو تغير صوتك لفأر، أو يمكنك استبدال الصوت في الفيديو بصوت جديد تمامًا. التطبيق يعطي فرصة للمرح مع الأصدقاء! ايضاً. يمكنك ايضاً عمل فيديو به مجموعة من الصور ثم التعليق على الفيديو بصوتك. طرق استخدام التطبيق لا حصر لها! ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي تنشئها على كل منصات التواصل أو حفظها في مجلد الصور.

DubYou - Video Voice Changer
المطور
Arf Software Inc.
الحجم12.8 ميجا
الإصدار1.06
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق iHear U 2

تطبيق مخصص لإخواننا ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم على التواصل. التطبيق يأتي بواجهة بسيطة ويقدم ثلاث خدمات رئيسية وهي: 1-الاستماع والتحدث. في حالة الاستماع يقوم التطبيق بكتابة ما يقوله المتحدث وإظهاره على الشاشة وفي حالة إن أردت الحديث يمكنك أن تقوم بالكتابة وسيقوم التطبيق بنطق ما تكتبه. 2- اختصارات سريعة، ليس عليك كتابة كل ما تود قوله دائما يوجد بالتطبيق اختصارات جاهزة يمكنك التعديل عليها وبمجرد الضغط عليها سيقوم التطبيق بنطقها. 3- مقياس للضوضاء. إن أردت معرفة مستوى الضوضاء بالمكان الذي أنت به يمكنك فعل ذلك عن طريق هذا الخيار.


3- تطبيق Google Stadia

فقط لأصحاب الأنترنت القوي جداً، خدمة جوجل ستاديا الغنية عن التعريف أصبحت متوفرة بمتجر البرامج، أول خدمة لبث الألعاب من الإنترنت بجودة الحاسوب ودون الاعتماد على وجود جهاز ألعاب منزلي. ستاديا هي خدمة ثورية من جوجل يقال انه مع إصدار تقنية الـ 5G لن نحتاج إلى اجهزة العاب بعد الآن فهي تقوم ببث مجموعة من ألعاب منصات الكونسول والـ PC من سيرفرات جوجل لهاتفك او تلفازك أو حاسبك عن طريق الإنترنت مما يعني أنك لن تحتاج لتحميل اللعبة للعبها. الخدمة تتطلب إنترنت يعمل بسرعة 30mb وأعلى للعمل بشكل جيد وهي تستحق التجربة.

Google Stadia
المطور
Google LLC
الحجم142.2 ميجا
الإصدار2.23
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Scholly Search

الدراسة الجامعية هي أحد أهم الأهداف في حياة الشخص خاصة في وقتنا، لكن أحيانا ما تكون التكلفة الدراسية باهظة الثمن، والبحث عن جامعة أو كلية منخفضة التكلفة أمر يأخذ الكثير من الوقت هذا التطبيق يقدم لك عدة خدمات تساعدك في هذا الأمر وأولها البحث لك عن المنهح الدراسية حسب الكلية او التخصص الذي ترغب به كما يقوم التطبيق بإظهار تقييم للمنح والجامعات حسب أفضليتها. ثانيا مساعدتك في إيجاد دخل إضافي عن طريق وظيفة بدوام جزئي مثلا. حتى ان لم تكن ترغب بالجامعة يمكنك البحث عن أكاديميات تقدم مجموعة من الـ (كورسات) المختلفة.

Scholly: College Scholarships
المطور
Scholly, Inc
الحجم36.6 ميجا
الإصدار2.15.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Grammar Fix

تطبيق صغير حجمه اقل من 4 ميغابايت لتصحيح القواعد الإنجليزية الخاص بك الكثير منا يجيد اللغة الإنجليزية ولكن قلة من لا يواجهون الأخطاء الإملائية في كتابتهم. التطبيق يعرض لك الأخطاء الإملائية الشائعة وتصحيحها. يجب ان تعلم ان هذا التطبيق ليس تعليمي يعتمد على كورسات مطولة إنما فقط كل ما يحتاجه هو عدة دقائق لتعليمك الصواب من الخطأ.
.

Grammar Fix
المطور
Cristian Moisei
الحجم10.2 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Collect

بالنسبة لي كثيرا ما يزعجني رؤية جهاز شخص بالغ وهو مليئ بالفوضى مثل آلاف الصور المكررة والغير ضرورية بالاستوديو. روابط قديمة تملأ تطبيق الملاحظات، مستندات، فيديوهات، نغمات، واغلبها غير ضرورية. حسنا هذا التطبيق لن ينظف هذه الفوضى لكن للحفاظ على هاتفك استخدم هذا التطبيق لأنه باختصار يمكنك حفظ ما تشاء من الفوضى فيه ومشاركتها مع اصدقائك. الاستخدام الرئيسي للتطبيق هو لحفظ مختلف أنواع الملفات مثل الصور والفيديوهات وغيرها في مكان واحد وتقسيمها لفئات بحيث يفيدك هذا الأمر في مجالات عملك او في أمور أخرى مثل المثال الذي ذكرته بالبداية ايضاً مفيد جداً لعمل مجموعة من الملفات مع مجموعة من اصدقائك ان كان يستخدم نفس التطبيق.

Collect: Save and share ideas
المطور
WeTransfer BV
الحجم63.4 ميجا
الإصدار5.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Into the Dead 2

تجاهل هذه اللعبة أذا كنت أصغر من 16+ أو تكره الألعاب العنيفة

يدهشني احياناً ما وصلت له الألعاب من تقدم على هواتف تحملها في يدك، لكن لما لا فقد أصبحت هذه الهواتف متطورة لدرجة انها من الممكن أن تتغلب على الحواسيب العملاقة، وهذه اللعبة تستغل قوة هاتفك لتستمتع بالرسوم والأصوات الرائعة، لكن طبعاً اللعبة ليست للجميع فهي عنيفة بشكل مبالغ فيه وايضاً شخصياً اكره اصوات الزومبي، للأسف فكرة الزومبي اصبحت اساسية في الكثير من الألعاب، لكن هذا لا يمنع أن الكثير يستمتعون بهذه الألعاب.

Into the Dead 2
المطور
PikPok
الحجم1392.3 ميجا
الإصدار1.36
التقييم
متاح في متجر البرامج



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة