في وقت انتشرت فيه الألعاب بشكل كبير ولم يصبح من السهل إيجاد ما تريد من الألعاب. أصبح البحث عن الألعاب الجميلة لمحبيها أشبه بمهمة من نوع ما. وخاصة لمحبي ألعاب القتال والألعاب الاستراتيجية. حيث انتشرت آلاف الألعاب من هذه الفئة في المتجر وقلما تجد لعبة باللغة العربية وتحتوي على جميع المزايا التي ترغب فيها. لذا استكشف معنا اليوم لعبة (الفاتحون: العصر الذهبي) فغالباً ستعجبك.


عالم دائم التغير

لعبة الفاتحون: العصر الذهبي، مغامرة مع أحداث تفاعلية

نعرف أن الكثير من الألعاب يتم برمجتها لتظل ثابتة لا يحدث بها الكثير من التغييرات. ومع أن هذه اللعبة قد صدرت منذ عدة أعوام لكن المطور ما زال يحدثها باستمرار بل حتى يتم عمل تغييرات في واجهة المستخدم لتصبح أفضل وليضيف العديد من الأبطال والتحديات الجديدة.

Conquerors: Golden Age
المطور
IGG.COM
الحجم363.4 ميجا
الإصدار3.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


قصة، أحداث، وانشقاقات

من أكبر مشاكل ألعاب الآي-فون أن القصة عادة ليست محبوكة. بل ربما تكون الألعاب أفضل بدونها لأنها تستنزف الوقت فقط بلا إثارة حقيقية. ولكن من خلال لعب الفاتحون: العصر الذهبي، وجدت أنه تم الاهتمام بقصة هذه اللعبة. فهي ذات تسلسل منطقي ومثير. كما أنها لا تستخدم القصة المعتادة للأحداث من حرب العدو فقط. بل هناك مفاجآت مثل أحداث طبيعية وانشقاقات في جيشك إلى آخره. لن أخبرك المزيد لنحافظ على التشويق عندما تجرب بنفسك.


الكثير من الاستكشاف

جربت اللعبة لمدة. وفي خلال هذه الفترة وعلى عكس العادة. ظللت أكتشف أشياء وأماكن جديدة في اللعبة كل وهلة بما أنها غنية بالمميزات وطرق اللعب.


مملكة رائعة الشكل، منذ البداية

عادة في الألعاب الاستراتيجية يكون عليك بناء مملكتك من الصفر على أرض جرداء. وربما يحب البعض هذا لكن لمحبي الرسوميات مثلي، نريد الحصول على مملكة رائعة الشكل بسرعة كي نتحمس للعب. وهذا بالفعل ما وجدته في لعبة الفاتحون: العصر الذهبي. حيث أنك تبدأ مع مملكة جميلة الشكل بالفعل! ولكن لا تحسب أنها لن تتغير فهذه هي البداية فقط. وعليك تنميتتها لتصبح أفضل بمراحل مع كل إضافة تقوم بها.


لعبة للجميع

إن كنت بالغاً فاللعبة جميلة لأوقات الفراغ أو حتى أوقات الانتظار. وخاصة بسبب اللعب في الوضع الرأسي. لأن هذا يسهل إخراج الهاتف من الجيب وبدء اللعب بسرعة وسهولة. دون الدخول في مزاج اللعب المعقد أو استنزاف المساحة باللعب الأفقي.

أما بالنسبة للأطفال فهي مليئة بالاستكشاف والتجديد كما وهذا من أهم الأشياء، تحكي اللعبة قصتها بلغة عربية ممتازة. فالعديد من الألعاب على المتجر حتى وإن كانت بالعربية فهي غالباً عربية ركيكة. أما لعبة الفاتحون: العصر الذهبي مراعى بها اللغة العربية الجيدة ما يسهل اللعب على طفلك وأيضاً يريح بالك لتتأكد أنه لن يتعلم لغة ركيكة أثناء اللعب.


تفاعل مستمر، باللعبة ومواقع التواصل الاجتماعي

من الرائع وحده وجود تواصل مستمر بين مطوري اللعبة واللاعبين وسؤالهم عن المزايا والمسابقات التي يريدونها داخل اللعبة. وهذا من أفضل الأشياء في لعبة الفاتحون: العصر الذهبي. ولكن الأفضل أن يكون هناك تواصل لعمل أنشطة ومسابقات لها علاقة بالحياة فعلاً. فمثلاً المنشور في الأعلى على تويتر هو إعلان عن مسابقة للخط العربي! أحزنتني قليلاً للحق بما أن خطي شديد السوء… ولكنها رائعة بحد ذاتها.


نافس لاعبين آخرين. وتأكد من السيطرة

بالطبع لن تكتمل لعبة استراتيجية دون إمكانية اللعب ضد لاعبين آخرين وتكوين تحالفات. فبالإضافة للقصة الرائعة يمكنك تكوين تحالفات مع آخرين لتتعاونوا في سبيل الفوز والهيمنة.


تعال وحمل الفاتحون

اليوم هو يوم حظك لأنك ستحصل على رمز بقيمة 30 دولارًا أمريكيًا باستخدام العرض

eidaladha2020

العبها الآن، وانضم إلى حدث السحوبات داخل اللعبة خلال 28 – 30 يوليو! هذه فرصتك للفوز بـ آي-فون 11 برو ، 1000$ ، 500$ بطاقات هدايا أمازون ومكافآت مذهلة أخرى

Conquerors: Golden Age
المطور
IGG.COM
الحجم363.4 ميجا
الإصدار3.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


لا تنس تجريب اللعبة لتعطينا رأيك وتشارك في إثراء مجتمع محبي الألعاب في آي-فون إسلام

مقالات ذات صلة