تطبيق ينظف جهازك ويعيد لك بعض المساحة المهدرة، وتطبيق يعرفك أفضل التطبيقات في المتجر، وتطبيق يعطيك جودة الطقس ومقدار التلوث في منطقتك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,765,561 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Cleaner One

الحاجة لهذا النوع من التطبيقات التي تقوم بتنظيف الصور وبعض الملفات يزداد مع مرور الوقت خاصة مع زيادة حجم الصور وتطور الكاميرات هذا التطبيق يقوم بعرض سعة الجهاز الاجمالية والمتبقي منها ويمكنك من خلاله تنظيف الصور بناء على التاريخ. ورفع نسخة احتياطية للارقام بهاتفك وعرض استهلاك الذاكرة والمعالج لجهازك.

Cleaner One - Clean Storage
المطور
Trend Micro, Incorporated
الحجم64.5 ميجا
الإصدار2.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق App Annie

تطبيق لتتبع مسار اي تطبيق تريده بمتجر البرامج يمكنك تتبع مسار التطبيق من حيث عدد التحميلات وتقييماته بالمتجر وعوائده المالية. التطبيق مفيد إن كنت ترغب بدراسة التطبيقات بمتجر البرامج ومعرفة ما هي التطبيقات الصاعدة نسبة إلى الدولة معينة، وايضاً هناك قائمة بأكثر التطبيقات تنزيلاً وأشهرها على حسب الدولة.

App Annie - Mobile Performance
المطور
App Annie
الحجم285.0 ميجا
الإصدار1.54.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Giant Text Field

إن كنت تعاني من ضعف في النظر أو كنت شخصا لا يحب التعقيد ولاتناسبك تطبيقات الملاحظات ذات الواجهات المعقدة فهذا التطبيق مفيد لك التطبيق يوفر لك شاشة بيضاء بخط كبير وعريض للكتابة وتسجيل أي ملاحظة تريدها بشكل سريع وحفظها كما انه مفيد لكبار السن لان اغلبهم ان يرغب بكتابة شيء بصورة سريعة لايعلم الى اين يتوجه و احيانا يكون تطبيق الملاحظات الرسمي من ابل معقدا لهم وبخط صغير ويحتاج الى تكبير يدوي. ايضاً التطبيق يمكنك من الكتابة فيه ثم نقل هذه الكتابة إلى أي تطبيق أخر، حتى تكتب في بيئة أكثر وضوحاً.

Giant Text Field
المطور
yu lishung
الحجم23.0 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Pair Wallpaper

بعض المرات عندما ارغب في تغيير خلفية جهازي اقوم بالبحث عن صورتين قريبتين في الألوان والشكل لوضعهما بشاشة القفل والشاشة الرئيسية من أجل التناسق والحل المختصر لهذا العناء هو هذا التطبيق فوظيفته هو توفير حزم مختلفة تتكون الواحدة من خلفيتين للشاشة الرئيسية متناسقة وتعطي شكل جميل عند الانتقال من شاشة القفل الى الشاشة الرئيسية.

Paired Wallpaper HD
المطور
Maxim Radchenko
الحجم15.3 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Paku for PurpleAir

تطبيق الطقس الخاص بأبل ممتاز لكن هناك شيء واحد لا يوفره وهو جودة الطقس وهو معيار يقوم بإظهار حالة التلوث في الجو، هذا التطبيق مفيد إن كنت تعيش بمدينة مزدحمة فهذا المعيار قد يريك ان كان الطقس صالحا لنزهة أو لا وإن كنت تريد التنقل من مدينة لأخرى فقد تأخذ فكرة عن نظافة الجو بتلك المدينة من خلال خريطة الطقس كما أن التطبيق يوفر ويدجت جميل لجودة الطقس على مدار الساعة.

Paku for PurpleAir
المطور
Kyle Bashour
الحجم2.3 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Polycam – LiDAR

أذا كان لديك جهاز آي-فون 12 برو ربما رغبت في إستغلال ميزة حساس الـ LiDAR في جهازك، وهذا التطبيق سوف يقدم طريقة مدهشة لنسخ الواقع الذي يحيط بك ووضعه على جهازك ومن ثم تستطيع معرفة مساحة وطول وعرض أي عنصر في بيتك، التطبيق أيضاً يمكنك من عمل موديل ثلاثي الأبعاد من أي شيء حولك وهذا مفيد جداً.

Polycam - LiDAR 3D Scanner
المطور
Christopher Heinrich
الحجم9.6 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة PES 2021

تم تحديث لعبة كرة القدم الشهيرة PES وهي الآن أفضل بكثير على الهواتف الذكية، الأن يمكنك اللعب بجودة منصات الألعاب، طبعاً عشاق هذه اللعبة لا يحتاجون توصية، ومن لم يجربها ويحب لعب كرة القديم، ربما يمكنك اعطائها فرصة بعد هذا التحديث.

eFootball PES 2021
المطور
KONAMI
الحجم1664.0 ميجا
الإصدار5.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة